إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب تحليل لرمز الجرن داخل مثلث

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

العفو ولكن مازلت مبتدء لم افهم ان كان الرمز روماني او عثماني

اخي حسن شكرا لمداخلتك فور عودتي للموقع ساقوم بصور جديد لكني على ما اعتقد فان كل الصور موجودة بي الرابط و من الجهات الاربع

اخواني الاعزاء انا اصيل منطقة ... و اعيش في منطقة ريفية تعج بالرموز عذرا فمن هو قريب من المنطقة و له خبرة يا اعزائي انا اهل لضيافته ولو يستطيع القدوم لن انسى له معروفة و شكرا لكم احبتي في الله
        التعديل الأخير تم بواسطة حسن أحمد تونس; الساعة 2016-10-10, 12:44 PM. سبب آخر: لأمور تخص العضو و وجب السلامة له

لااا تذكر مكانك أخي العزيز ! الأخ طالب الابتدائي نصحك بتجربة قم بها أولا

هل هناك من يستطيع القدوم يا اخوتي لقد اختلط عليا الرموز و تكاثرت فلو سمحت من يستطيع القدوم لن انسى له المعروف و شكرا لكم و المنطقة هي منطقة ريفية غير محروسة و مهملة من قبل الناس وشكرا لسعييكم

حاضر يا اخي كوستو اني كما قلت لا ازال مبتدأ ولكن ليس فقط هذا الرمز موجود بل الكثير و الكثير من الرموز و الاشاراة المثيرة للاهتمام انتم اكثر مني خبرة على الميدان لو تشريفونا بحضوركم وشكرا

الأخ تحتوري وفر ما طلب منك و لا تسأل عمن سيأتيك
                ان شاء الله تأخذ نصيبك من الدنيا إن الرزاق كتبه لك
                العلم من الله
                نحن لا ندعي المعرفة
                بل على الأرض نلتقي
                لا خير في امرىء كتم علم
                احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

ان شاء الله اخي حسن و ارجو المعذرة ان اكثرت من الطلبات و ان شاء الله سوف اوفر الصور كما طلبتم اليا فور عودتي للميدان انا فقط اردت اخباركم عن طبيعة المنطقة وان شاءالله في المستقبل سوف انزل صور لرموز و اشارات اخرى في المستقبل و لكم فائق الاحترام و التقدير

تحية اجلال و تقدير احبتي
                    سوف احدثكم عن طبيعة هذه المنطقة اولا هي منطقه ريفية ليست مأهولة تماما بالسكان و ثانيا هي منطقة تعج بالرموزو الاشارات ففي بعض الاحيان تجد رمزا رومانيا و بجانبه اشارة عثمانية وثالثا فان سكانها لا يعيرونا اهتماما لهذه الرموز و رابعا و الاهم و عن شخصي فان غايتي ليست المال والله شاهد على ما اقول بل غايتي هي المعرفة و الالمام بهذا العلم الجميل و شكرا لكم

اخ تحتوري انت تقول لم افهم ماكتبه طالب ابتدائي هل الرمزروماني ام تركي وفي مشاركتك الاخيره تقول منطقه ريفيه تعج ب الرموزعثماني ع روماني كمل مع الشباب والله يرزقكم عمي

يا اخي طالب انا منذ البداية لم افهم لكن من بعد ما رأيت و اثر العلامات و ما قرأته في المنتدى و كلامك انت يا اخي كتبت ذلك و كل ما كتبته هو تأكيد لكلامك ليس والا و سبق و قلت اني مبتدء لزلك لا توأخذني يا اخي الطالب فانا لا اقصد التقليل من شأنك

اخى لا تذكر مكانك و تابع مع الاخ حسن احمد تونس والاخوة الاعضاء

اخي حسن وبقية الاخوة لقد التقطت الصور و لم استطع تنزيلها فحجمها كبير كيف الحل

المشاركة الأصلية بواسطة طالب ابتدائي مشاهدة المشاركة
                              اخي عندك موقع مهم جدا دفين تركي على روماني الزوائد والاكسات تضليليه ليس الا الجرن ال5سم وعمق4 محصور داخل مثلث اذن الهدف التركي داخل قبرروماني الاتجاه شطفه الجرن المسافه اقل من 19خطوه ولاتنسى الخمس لله وتقبل مروري
                              أخي صاحب الاشارة , هل جربت ما قاله الأخ طالب ابتدائي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايها الاخوة الاعزاء كيف استطيع تنزيل الصور كبيرة الحجم لو سمحتم

يعمل...
                                X