إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

‏إشارات ورموز تركية أرغب في تحليلها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ‏ابو همام مشاهدة المشاركة
    القائمين على المنتدى السلام وبعد انقل لكم التحية بعد معرفتي بالفضل الذي تقدمونه والمساعده للآخرين وكذلك المحللين الكرام ارجو من القائمين على المنتدى يوجد محلل لدكم يلقب ب سيال لا اعرف كيف أتواصل معه فآمل منكم التواصل معه لكي يساعدني على ما ابحث والله يسدد خطا الجميع لما يحبه ويرضاه
    أخي الكريم

اطرح ما وجدت وادعمه بالصور مع شرح مفصل
    حتى يستطيع متى ما دخل أن يوجهك هو أو أحد المحللين

وفقك الله

القائمين على المنتدى السلام وبعد انقل لكم التحية بعد معرفتي بالفضل الذي تقدمونه والمساعده للآخرين وكذلك المحللين الكرام ارجو من القائمين على المنتدى يوجد محلل لدكم يلقب ب سيال لا اعرف كيف أتواصل معه فآمل منكم التواصل معه لكي يساعدني على ما ابحث والله يسدد خطا الجميع لما يحبه ويرضاه
      اخي ابوهمام ارى انك كبرت الموضوع وهو لايستحق واعطيتني مالا املك والموضوع ومافيه احببت مساعدتك
      بما لدي من معلومات والمسئله إجتهاد لا اكثر فإن اصبت معك فامن الله وإن اخطيت فالوجه ابيض والمعذره.
      ارجو منك اخي أن تضع الصور مع الاتجهات وابشر بالخير مني انا شخصيا او من غيري من اصحاب الخبره
      والمعرفه
      فمااعلمه ربما يجهله غيري ومااجهله ربما يعلمه غيري ومع هذا نبقى طلاب في هذا العلم حتى وإنا وصلنا لأهدافنا.

اخواني الكرام جزاكم الله خير الجزاء على ما تقدمونه اما بالنسبه للتوجيه السابق اخي سيال فوجدت بير قد تم تجديدها وبجانبها الاشاره الموضحه في الصوره وتبعد عن البئر ١٢م و٣ رجوم كلها قد تم نبشها وتدميرها من قبل البدو الذين نزلو في الموقع في السنين الماضيه ولا اعلم هل الرجم الاول والثاني تخص الاشاره اولا الأبعاد يبعد الرجم الاول عن الاشاره جنوب ٣٥م والرجم الثاني يقع جنوب غرب ويبعد عّن الاشاره ٦٥م والثالث يقع شرق وبعد ٢٩٥م عن الاشاره والبئر
        الملفات المرفقة

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image.jpeg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	203.1 كيلوبايت 
الهوية:	744685اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الحجم:	200.3 كيلوبايت 
الهوية:	744686اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الحجم:	206.6 كيلوبايت 
الهوية:	744687اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الحجم:	200.3 كيلوبايت 
الهوية:	744686اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image.png 
مشاهدات:	2 
الحجم:	1.15 ميجابايت 
الهوية:	744688

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الحجم:	202.4 كيلوبايت 
الهوية:	744689اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الحجم:	1.23 ميجابايت 
الهوية:	744690اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الحجم:	1.23 ميجابايت 
الهوية:	744690

الان جزء من الاشاره يقول تقف بجوار بير
              الاجز الاخر مافهمته بشكل جيد ولاكن يتحدث عن الرجوم
              المشكله ان المكان تدمر
              ولاكن احد الرجوم لازم يكون فيه شي مميز
              مثل حجر مختلف او على شكل مثلث اوفيه جرن
              والسبب انه هو الرجم الي تاخذ منه القياس .
              النقطه الثانيه
              تعتمد على الجهاز وارجو ان يكون لديك جهاز
              تفحص نصف المسافه بين الرجم 35 متر وبين الرجم65 متر
              وتفحص نصف المسافه بين الرجم 65 متر وبين الرجم 295 متر

في حال ماكنت هذي الطريقه مجديه
              تاخذ اقرب رجم للبير وتقيس 7 خطوات بتجاه الشمال ثم تقف وتقيس 7 خطوات بتجاه الشرق ثم تفحص
              ارجو اني قربتك للحل وافدتك

بيض الله وجهك اخي سيال وان شاء الله سوف افعل ما اشرت اليه وساوافيك بالاخبار في حينه علما انه لا يوجد لدي جهاز وسوف احاول امتلاك جهاز وبرد منك ان أشاء الله

[ATTACH=CONFIG]73910[/ATTACH]
                  اخي الحبيب ابوهمام
                  هذا الخط العربي يرجع تاريخها قبل الدولة الاموية وهو دعاء ...لايدل على شي

الله يعطيك الصحه ‏والعافية أخي بإذن الله سوف أقوم بقياس الإشارات إرفاق الصور كما طلبت من
                    وهذ اخي الحبيب حروف الخط المسند الجنوبي

[ATTACH=CONFIG]74785[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]74786[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]74786[/ATTACH]
                      ام الرجوم فهي مدافن وهي منتشره في شبه الجزيرة العربيه والله اعلم افحص عند الرجم بسياخ النحاس

اخي نادر الحربي الله يعطيك العافيه على ما قدمت هل الدفين في العاده يكون داخل الرجم ام بجوانبه ياليت توضح لي والله تعبت من التفكير حتى وصل بي الامر الى اليئس الا من رحمه الله

اخي نادر الحربي فحصت المكان بواسطة أسياخ النحاس واكست في مواقع كثيره لا اعلم لماذا تاكس على هذه الاماكن وتنفرج في أماكن اخرى باتجاه البئر لم اجد اي فايده سوى التعب سوف أقوم بتنزيل صوره الا شاره التي بجانب البير بخط اليد لكي تكون واضحة لك وللمحللين

اخي ابوهمام يجب عليك معرفت الموجب والسالب ويجب ان يكون سياخ الموجب في اليد اليمين والسالب في اليد اليسرى ...
                            ولمعرفت الموجب والسالب يجب تطبيقه التالي
                            ضع خاتم فضه او ذهب امامك على اليمين على بعد مترين ..وضع قارورات فيه ماء امامك على اليسرى على بعد مترين وتكون المسافه بين الخاتم والقارورات 3 متر
                            ثم امشي في المنتصف بين الخاتم وقارورات الماء اذا اتجهات الاسياخ بتجه الخاتم فالموجب بيدك اليمن والسالب في يدك اليسرى وهذا هو المطلوب ام اذا تجهات الى الماء عند اذا يجب تبديل الاسياخ ( بمعنى وضع السياخ اليمين بالايسرى واليسرى باليمين )... وعند معرفت السياخ الموجوب يتم وضع علامه عليه مثل شطرطون احمر
                            ملاحظه .
                            يتم الختبار بدون تطعيم الاسياخ بعد معرفت الموجب والسالب يتم تطعيم الموجب بمعنى ان يكون التطعيم بالسياخ الموجود باليد اليمنى

اذا كان الطعم ذهب لان تبحث لك غير عن ذهب .وهذا هو المطلوب

احذر ..! من ذرات الذهب فهي موجود في التربه

اخي ابوهمام له يستطع احد ان يسوق السياره قبل التدرب عليه .....؟
                              كذا لك الاسياخ يجب التدرب عليه ثم النزول الي الميدان
                              بتوفيق ان شاء الله

سبحان الذي فرق بين قدرات الناس لكي يتعايشو علم لأول مره ادخل فيه هذه الحالات تعتبر علم بحد ذاتها وفقك الله اخي نادر وسوف أتدرب على ذلك ان أشاء الله

يعمل...
                                X