إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عشرة جرون منتشرة وحوالي ستة دعسة فرس

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عشرة جرون منتشرة وحوالي ستة دعسة فرس

السلام عليكم اخواني المحللين الاعزاء من فضلكم اريد تفسير معنى اكثر من عشرة جرون منتشرة وحوالي ستة دعسة فرس على ارض حجرية صخرية منبسطة شاسعة حوالي نصف هكتار

العنوان غير مناسب والصور غير متوفرة فلا تنتظر رد او تحليل لهذه الاسباب. موفق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

شكرا كثيرا الاخ ابيان بالنسبة للعنوان لقد قمت بتعديله.......اما بالنسبة للصور لقد حاولت وحاولت ارسالها بواسطة الهاتف لانه ليس لي خيار ثان لاني اسكن بالبادية.....لااعرف ماهو السبب ربما لم يتم تفعيل عضويتي كاملة لاني حديث العهد بقبول عضويي ومن هدا المنبر اطلب من جميع المشرفين على المنتدى الراءع .المحترمين ان يفعلوا عوضويتي كاملة وخصوصاالاخ صباحو وباحث والسبع واقدم اعتداري لمن لم ادكر اسمه مع فاءق لاحترام والتقدير.....

لو ماكانت عضويتك مفعلة ما كنت لتفتح موضوع اخي...... العضوية مفعلة
        بالنسبة لرفع الصور من الهاتف هناك موضوع للاخ عبد الله مسلم بالصور والشرح الوافي حول كيفية رفعها
        ارجو مراجعته لتعلم كيفية القيام بذلك
        وهذا نداء ورجاء للاخوة جميعا الذين انتسبوا مؤخرا نرجو منهم المطالعة قبل فتح اي موضوع
        والله لو ان كل منتسب يريد من يعلمه في طريقة رفع صور يلزمنا جيش من المشرفين على مدار 24 ساعة
        لذا ارجوا الالتزام وهذا لفايدتكم يا اخواني. موفق اخي

شكرا للاخ ابيان على اهتمامك بالرد ساحاول كيف اتعلم رفع الصور

المشاركة الأصلية بواسطة المجبر مشاهدة المشاركة
            شكرا للاخ ابيان على اهتمامك بالرد ساحاول كيف اتعلم رفع الصور
            وهو كذلك اخي واتمنى ان يحذوا الاخوة الافاضل حذوك ويطالعون تلك المواضيع. وفي انتظار ذلك يتم غلق هذا لموضوع
            و ما عليك الا فتح موضوع اخر مستقبلا. بالتوفيق

يعمل...
            X