إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مربط فرس وجرن واشارة أخرى مع الصور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ابحث فيها كلها ، الباب سيكون اما مدفون او من خلال الصخور ولكن اخي احذر الصخور التي فوقك ، ففيها خطورة تفريغ التراب من تحت صخرة كبيرة او ازاحة صخرة مركزية تكون الصخور الكبيرة مرتكزة عليها .

• انشاء الله ، سوف أبقى على تواصل معك أخي الروح الأسلامية وسوف أخبرك بكرى بما حصل معي أثناء العمل إنشاء الله تعالى وأقدم لك أخي الروح الأسلامية وللأخ أزهار الربيع المحبة والأحترام والتقدير وأشكركم جزيل الشكر وأدعو الله أن يررقنا وياكم رزقا حلال طيبا . بكرى سوف أطلعك على عملي وشكرا لك

• أخي بس بدي أسألك سؤال أخير إذا كان مدفون باب المغارة في التراب كم سيكون بعد الباب عن سطح الأرض يعني قدي بدي أحفر لحتى أوصل باب المغارة وإذا كان بالصخور هل سيكون خلف الصخرة الأولى أم احتمال يوجد أكثر من صخرة على الباب أرجو أجابتي ولك الشكر

• يعني شفت بالصورة العتبة اللي انت داعس عليها ممكن يكون تحتها اللي عند صورة الصخرة البارزة ، اذا ازالتها سهل شيلها مع الحذر اخي واذا بين الصخور ممكن يكون مسكر بطينة حكمة اوصخرة عريضة مسركة المدخل ، وكمان دور لتحت عند الصخور المتراكمة ، اي شي مميز بتلاحظو صورو قبل لا تسوي اي شي وابعتو ، انت اخبر بوضعية الصخور لانك شايفها اوضح ، ودور على اليمين شوي عند الصخرة اللي عليها الشطفة ، عند العشب الناشف .

• انشاء الله أخي الكريم أشكرك جزيل الشكر بكرى بحكي معك انشاء الله تعالى

• اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٦١٠٢٦_١٢٥٤٢&#16.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	512.5 كيلوبايت 
الهوية:	744599مساء الخير اخي الروح الاسلامية هل هذة تدل على شيئ هل هي بصمة

• تشبه البصمة ، ضع اصبع فيها هل يتلائم مع مكانها ، اين وجدتها .

• هذة شكل الاحجار الموجودة تحت الحجر البارز الذي علية الجرناضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٦١٠٢٦_١٢٥٠٤&#16.jpg 
الحجم:	910.7 كيلوبايت 
الهوية:	744600

• وجدتها بين صخرتين في المنحدر

• توجد هذة البصمة خلف هذة الصخرة التي كتبت عليها توجد البصمة على الصخرة التي خلف هذة الصخرة التي كتبت عليهااضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٦١٠٢٦_١٢٥٢٠&#16.jpg 
الحجم:	910.6 كيلوبايت 
الهوية:	744601

• هنا توجد البصمة بين الصخرتيناضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٦١٠٢٦_١٢٤٥٣&#16.jpg 
الحجم:	856.4 كيلوبايت 
الهوية:	744602

• أخي الروح الاسلامية ما رأيك بهذة الصور

• هل لديك صورة اشمل لما وراء هذه الصخرة ، يعني اشارة شبه البصمه ما مقابلها وما اسقلها ، هل فحصت اذا كان شي يشبه باب او تقويسة مغارة .

• هذا شكل الصخور من الاسفل اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٦١٠٢٦_١٢٥٠٤&#16.jpg 
الحجم:	910.8 كيلوبايت 
الهوية:	744603

• اخي لا لم افحص لأن المكان ضيق بين الصخرتين بصعوبة ادخلت الجهاز وقمت بتصويرها وادخلت اصبعي الخنصر وهي ابر منه

يعمل...
                                X