إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منظار تركي وعدة اشارات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي قاسم كل وقت اتفقد صندوق الوارد في الرسائل

المشاركة الأصلية بواسطة جبيراوي مشاهدة المشاركة
      أخي قاسم انطلق من عند الشجرتين و ابحث باتجاه الشمال عن حجر على شكل مثلث على مسافة 95 متر تقريباً و اذا لم تجد فابحث في اتجاه الجنوب بنفس المسافة ؟
      أخي الكريم خلف الشجرات على مسافه 50 م هنالك خيمه تركيه قديمه معالمها الى الأن موجوده ...فحصنا أيضا عندها لا شيء ...

المشاركة الأصلية بواسطة الفوارس مشاهدة المشاركة
        ان شاء الله

وجدنا عند الشجره الأولى من اليمين جذر شجره كبير محروق "قرميه" والشجره الثانيه لم نجد شيئ يذكر مع العلم لم نحفر هناك فقط على الاسياخ والجهاز ...لم يعطي حتى فراغ ...

المشاركة الأصلية بواسطة Gassem مشاهدة المشاركة
            حجر كبير تقصد على شكل مثلث متساوي الاضلاع ؟ رأيت وضع حجاره يد على "شكل مثلث" يؤشر رأس المثلث الى الحجره الكبيره التي تم الحفر تحتها
            نعم أقصد حجر كبير على شكل مثلث أو واقف على شكل هرم و ابدأ الحساب من عند الشجرتين

أخي الحبيب ...الأسياخ لم تسمن ولم تغني من الجوع ...جربناها ومشطنا المنطقه وحوليها لمسافه 50م مربع ...كانت تفتح وتغلق وأغلبها كانت تؤشر على السيل قرابه الحجر الكبير " تنفرج عند السيل قرابه الحجر" وتغلق بدون تأكيسس عند الوصول الى الحجر نفسه ...لا أعلم شيئ بطريقه الأسياخ ...هل من قام بالعمل عليها محترف ام لا ...لا علم لي ...لكن الجهاز اللورنز زد ون لم يعطي اي اشاره ولو حتى فراغ على تلك المسافه المربعه
              صدقت فإن اسياخ النحاس تعطي نتائج مخيبه للآمال لمن لديه خبره قليله وتحتاج إلى خبير اسياخ تعلم من تجارب الميدان الكثير و الكثير

اخي صباحو انا فقط رددت على اخي الفوارس فقط...موضوع الخاص لا نستطيع التكلم به بالعام فهو ممنوع من قبلكم ..اليس كذلك؟

أما التحاليل ستبقى هنا وليست على الخاص ...لتعم الفائده ان شاء الله ...

دمتم بود
                في هذه الحال لا تدخل مواضيع الرسائل الخاصة في موضوعك

المشاركة الأصلية بواسطة الفوارس مشاهدة المشاركة
                ان تكررت مثل هذه المشاركات

سأعمل على اغلاق الرسائل عنكما

تراسلا كيفما شئتما ولا تذكرا ذلك في الموضوع

اتمنى التجاوب

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

المشاركة الأصلية بواسطة صباحو مشاهدة المشاركة

اتمنى التجاوب

ان شاء الله ...أخي صباحو فأنت الكبير

أخي جبيراوي ..الحجر الكبير على شكل مثلث "عباره عن 3 احجار بشكل مثلث رأسه يؤشر الى الحجر الكبير " وهو يبعد عن المنظار الأول 50 م ...أما عن الشجرتان فهو بعيد جدا تقريبا 1 كم

ودمتم

• الود بالمعامله جيد أخي صباحو...فكل مخاطباتي لك تتسم بالاخويه كما اوصانا رسولنا الكريم ...اما مخاطباتك الأخيره فهي تحذير وتهديد بايقاف المراسلات !! لا أعلم لماذا ....

والعتب على قد المحبه ...

اذا كان الموضوع يضايقك فأنا مستعد للخروج من هذا المنتدى ...يعني ولا يهمك أخي الكريم ...وكوني قديم هنا وللأسف لم استطع ان اثبت شخصيتي وهويتي للمنتدى ...أنا أعرف كل المعرفه أخي صباحو ...لكن أنت ومن حقك الكامل أن لا تتأكد مني ...كوني قد نسيت الرقم السري وهويه المنتدى............

مجددا كل الاحترام

• المشاركة الأصلية بواسطة Gassem مشاهدة المشاركة
                        الود بالمعامله جيد أخي صباحو...فكل مخاطباتي لك تتسم بالاخويه كما اوصانا رسولنا الكريم ...اما مخاطباتك الأخيره فهي تحذير وتهديد بايقاف المراسلات !! لا أعلم لماذا ....

والعتب على قد المحبه ...

اذا كان الموضوع يضايقك فأنا مستعد للخروج من هذا المنتدى ...يعني ولا يهمك أخي الكريم ...وكوني قديم هنا وللأسف لم استطع ان اثبت شخصيتي وهويتي للمنتدى ...أنا أعرف كل المعرفه أخي صباحو ...لكن أنت ومن حقك الكامل أن لا تتأكد مني ...كوني قد نسيت الرقم السري وهويه المنتدى............

مجددا كل الاحترام
                        أخي الكريم

لا يوجد هناك ما يضايق أخينا صباحو من موضوعك
                        كل ما في الأمر ما ذكره التحذير بالحديث عن الرسائل الخاصة

هو يمثل الادارة التي تحفظ تطبيق النظام
                        وعندما يحذرك فهو ينبهك قبل كل شيء من تكرار الخطأ لا أقل ولا أكثر

بخصوص معرفك القديم إذا كنت ترغب باستعادته
                        افتح موضوع في قسم الشكاوى ضع فيه ما يؤكد أنه لك
                        من ايميل عند التسجيل وغيره من المعلومات التي ستطلب منك

وفقك الله

• المشاركة الأصلية بواسطة Gassem مشاهدة المشاركة
                          الود بالمعامله جيد أخي صباحو...فكل مخاطباتي لك تتسم بالاخويه كما اوصانا رسولنا الكريم ...اما مخاطباتك الأخيره فهي تحذير وتهديد بايقاف المراسلات !! لا أعلم لماذا ....

والعتب على قد المحبه ...

مجددا كل الاحترام
                          اخي الكريم
                          لست من الاشخاص الذين يهددون ويتوعدون انما هي توجيهات والجميع يعرف ذلك
                          وكما قال لك اخونا باحث متعلم في رده عليك
                          غايتنا تنظيم والتنسيق
                          تنظيم الموضوع
                          في إنجاز الأهداف المنشودة وتحقيقها ضمن أعلى معايير الكفاءة المتوفرة وذلك من خلال استغلال تواجد المحللين في الموضوع

اما التنسيق ليبقى بعيدا عن المشاركات الخارجة عن نطاق التحليل والا لاصبح موضعكم مشتت الافكار والحلول

اما عن خروجك او خروج اي عضو من المنتدى فهذا أمر خاص يعود له ولست انا من يقرر ذلك
                          تحياتي للجميع
                          واشكر اخي باحث متعلم على توضيحاته الموفقة

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                          "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                          وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

• اخواني الكرام.......

والله أدري بكل كلمه ومتوقع هذا الرد...........مجددا العتب على قد المحبه

• المشاركة الأصلية بواسطة صباحو مشاهدة المشاركة

اتمنى التجاوب
                              ان شاء الله اخي صباحو

• اخي الكريم صاحب الموضوع ، الموضوع اصبح طويل جدا ويصعب على الشخص قراءته من اوله إلى اخره...
                                لو فرضنا جدلا ان المكان به دفين ...
                                هل صورت المكان الذي به المنظارين من مسافة تتوضح به الصخرة كلها ومن عدة اجزاء، أين صور المربط الذي قلت انه موجود...

لو كان احد المناظرين يدل على الهدف لن تجد عند الهدف اشارة ربما تجد صخرة مميزة او شيء طبيعي او شبه طبيعي مميز او ربما تجد اشارة ولكنك لن تستطيع رؤيتها.. ما الهدف من ان ياخذك المنظار إلى صخرة واضحة وبها اشارات ... أو الى شجرة واضحة وقريب منها اشارات..
                                ماذا لو كانت المناظير تأخذك ميمنة وميسرة والدفين عند المنظارين أو باتجاه مغاير لاتجاهي المنظارين... انصحك ان تفكر بعقلك فقط دون قلبك ...
                                كنت قد قرأت لك في رد في هذا الموضوع الطويل انك اطلقت حمير لتكتشف الطريق الأسهل للعربات... انت تتحدث عن جيش له امكانات وعساكر يستطيع ان يأكل جزء من جبل لو أراد ويستطيع ان ينقل الصناديق بعربات او بدون إلى اية نقطة يريدها.. كان يمكن للجيش العثماني مثلا ان يضع الدفين على مسافة 15 متر لو اراد ذلك ولكن من اجل حساب خط الرجعة او سرعة استخراج الدفين لازم يكون استخراج الدفين للدافن ليس صعبا جدا سواء من حيث تحديده او استخراجه..

يعمل...
                                X