إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قسم البحث والتنقيب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قسم البحث والتنقيب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجو من اخوانى الكرام مساعدتى والتواصل معى جزاكم الله خيرا انا عندى بير مبنى من الطوب الاحمر طول الحجر 15س وعرضه 5تقريبا لقيته وانا بجرففى الارض مع العلم ان الارض مليءه بالشقف فهل هذا بير دفن ام ماذا ارجو التفسير بارك الله فيكم

اخ احمد

كيف حالك ، هل وجدت اية اشارة على البير ، جرون او مثلث او اية رسم ، صوره وصور فتحة البير والحجارة والاخوان المحللون خبرة هنا سيساعدوك لتعرف ان به دفين ام فقط بير ماء .

انا اللودر وهو بجرف كان في ثلاث بقع سمراء فى الرمل الابيض بعد ما شلنا طبقه من الطين الجابص ظهرت هواء البقع وكانت بقعه البير هى اكبر بقعه فجرف فطلع بهذا الجحاره وتوصل اخى الى جزء من قطر البير لكنه لم يكمل القطر كله لان ابى قال اردم وخشى من الجيران مع العلم انه فى ينه 1987 لقى ابى حجر لونه اسود مرسوم عليه رجل وهذا الحجر على شكل مثلث وانا ابى كان يجد فيها جعرين واطباق مزخرفه

وهذا الارض مليءه بالشقف والاحجار الصوان على جميع الاشكال ومليءه ايضا بالعظم واسنان شكلها غريب

اخ الروح بارك الله فيك ساعدنى ورد على بارك الله فيك

اذا اخي ماذا تريد من المحللين والخبراء اذا البير ردم اكرمك الله ، يعني انت تقول انه ليس بئرا بل غرفة ، وماالاثار التي ما زالت موجودة من المكان لتصورها لنا ويستطيع الاخوة المحللين مساعدتك .

البناء على شكل بير وانا اقصد من حضرتك انك تبين لى هل هذا بير دفن ام بير ماء لاننى قاصدا الحفر فيه انشاء الله

وهل الشقف الكثير والاحجار الصوان والعظام دليل مكان ام لا بوركتم

الاثار التى معى هى الاحجار والشقف والعظم ونوع من الزلط علىشكل كور ومعى ايضا ختم عليك صوره الصقر

حكيت انو البير لقيت في عظم ، يعني بخبرتك عظم بني آدم ، ولا عظم حيوانات اعزك الله ، اوصفلي اذا في رسم على حيطان البير ، اي حاجة انت شاكك فيها ، صورلي الصحون والاواني المزخرفة عشان الاخوان يحكموا هدي في اي حضارة ، انت شايف في الحيطان اي سراديب او ابواب ، والارضية شكلها كيف ، كلها تراب ولا حجارة مرصوفة وفي اي عتبة اي درج في الارضية ، اكشف عن السقف بضوء وشوف في اي رسم عليه ، وصورلي كل الاشياء هذه وحملها هنا .

انا ما اكملت حفر فى البير لان ابى ولكن الشقف هذا والعظام منتشره فى الارض وانا لقيت الختم واجنه من النحاس فوق الارض بالصدفه

[IMG]Dclm[/IMG]5

يعمل...
                        X