إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ايجاده مطمورا بوضع عمودي متعامد على صخ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هذا الفصيل من الشواهد الجنائزية عادة ﻻ يكون منفردا و التوجيه حسب اﻻشارة المصاحبة مثل السداية النوميدية او جرن مربع و دائري مع سيال .. .

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
    إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
    إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

المشاركة الأصلية بواسطة طه ابو الطيب مشاهدة المشاركة
      هذا الفصيل من الشواهد الجنائزية عادة ﻻ يكون منفردا و التوجيه حسب اﻻشارة المصاحبة مثل السداية النوميدية او جرن مربع و دائري مع سيال .. .
      اذا
      اخي طه هذا الشاهد هو تتثبيت لهدف قريب منه
      كيف نطلق من الشاهد لتحديد نقطة الصفر(مركز الاشارات) و الرمز التوجيهي و الاهداف الاخرى؟ ؟ كما قلت انت عادة لا يكون منفرد.....والتوجيه حسب الاشارات المصاحبة ....
      ماذا ينقصنا اخي طه ؟

السلام على الاحبة الكرام
        اشكرك اخي جلاء و اخي طه ابو الطيب على اهتمامكم لموضوعي

المشاركة الأصلية بواسطة جلاء مشاهدة المشاركة
          اذا
          اخي طه هذا الشاهد هو تتثبيت لهدف قريب منه
          كيف نطلق من الشاهد لتحديد نقطة الصفر(مركز الاشارات) و الرمز التوجيهي و الاهداف الاخرى؟ ؟ كما قلت انت عادة لا يكون منفرد.....والتوجيه حسب الاشارات المصاحبة ....
          ماذا ينقصنا اخي طه ؟
          اخي طه زيادة على ما طرحه اخونا جلاء و باعتبار ان هذا الشاهد هو نقطة الفصل يعني نقطة الصفر كيف يمكن لنا ان نتوجه نحو الهدف مباشرة يعني كم من متر نتجه قياسا و اعتمادا على مذا ؟ هل لك ان توجهني بالتحديد مع العلم اني اجيد استعمال الاسياخ
          ارجو من الاخوة الكرام ان يدلوا بما لديهم حنى تتضح المعالم جلية وحتى نظيفه الى تجاربنا الميدانية الناجحة لتكون مرجعا لكل الباحثين في هذا المنتدى الغالي
          وفقنا الله جميعا فيما نسعى اليه

المشاركة الأصلية بواسطة deboudebdoub مشاهدة المشاركة
            اخي طه زيادة على ما طرحه اخونا جلاء و باعتبار ان هذا الشاهد هو نقطة الفصل يعني نقطة الصفر كيف يمكن لنا ان نتوجه نحو الهدف مباشرة يعني كم من متر نتجه قياسا و اعتمادا على مذا ؟ هل لك ان توجهني بالتحديد مع العلم اني اجيد استعمال الاسياخ
            ارجو من الاخوة الكرام ان يدلوا بما لديهم حنى تتضح المعالم جلية وحتى نظيفه الى تجاربنا الميدانية الناجحة لتكون مرجعا لكل الباحثين في هذا المنتدى الغالي
            وفقنا الله جميعا فيما نسعى اليه
            السلام عليكم
            اخي انا لم اقل انه نقطة صفر فقط انا اسئل اخي طه هل هذا اللوح نقطة صفر ام نقطة تثبيتية

ننتظر اخوتنا الخبراء ليدلوا لنا بالحل قريبا ان شاء الله

السلام عليكم زيادة على ما ذكرت فان الشاهد يبتعد 4م عن ربوة صغيرة ويبعد عن بئر 4م كما ان البئر يبعد عن الربوة 4م و بالتالي هذا الثلوث يمثلون مثلثا
                ما رايكم اعزائي الخبراء ؟
                اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	GFG.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	45.6 كيلوبايت 
الهوية:	746252

اخي جلاء و اخي صاحب الموضوع هذا الفصيل من الشواهد يتطلب كثيرا من الحديث المطول و اريد ان اضيف هناك الكثير من المجلدات كتبت حوله .
                  اخي صاحب الموضوع باعتبارك تتقن اسياخ النحاس قم ببحث عن فراغ حول البئر بشكل دائري و تكون بعيد 2 متر على شكل دائرة حول و ستجد ان هناك فراغ يتجه من البئر نحو الغرب .

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
                  إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
                  إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

اخي طه الف شكر على المساعدة وهذا ما اود فعله بالاسياخ غدا ان شاء الله
                    ساوافيكم بكل حيثيات العمل الميداني مع الصور راجيا من الله التوفيق
                    اخوتي الخبراء ارجو مدنا بارائكم كما عودتمونا
                    دمتم في رعاية الله وحفظه

المشاركة الأصلية بواسطة طه ابو الطيب مشاهدة المشاركة
                      اخي جلاء و اخي صاحب الموضوع هذا الفصيل من الشواهد يتطلب كثيرا من الحديث المطول و اريد ان اضيف هناك الكثير من المجلدات كتبت حوله .
                      اخي صاحب الموضوع باعتبارك تتقن اسياخ النحاس قم ببحث عن فراغ حول البئر بشكل دائري و تكون بعيد 2 متر على شكل دائرة حول و ستجد ان هناك فراغ يتجه من البئر نحو الغرب .
                      اخي طه هل بامكانك ان ترسلي اسم هذا الشهاد او كتاب عنه وشكرا لك
                      انا مع اخي طه في البحث عن فراغ خارج من البئر
                      اخي طه الذي ينقصنا هو الاتجهات و المسافة و اعتقد ان البئر بما انه جاء باتجاه الجنوب يعني 45 درجة بالنسبة لشرق او الغرب فهو تثبيت لهدف قريب منه
                      اعتقد انه هنالك هدف او رمز اخر باتجاه الشمال
                      اخي ان شاء الله ربي يرزقك سلام عليكم

يعمل...
                      X