إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرون على نفس الصخرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٦١١٠٤_١٦٠٤٣&#16.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	823.9 كيلوبايت 
الهوية:	746362

هذة الصخرة التي عليها اشارة حمرة يتواجد عليها الجرون

السلام عليكم ليش ما حدا عم يشاركني صارلي أكتر من يومين رفعت الصور وماحدا رد علية أرجو المساعدة

اتمنى من جميع الخبراء افادتي واعطائي معلومات بما اعطاهم الله عز وجل الرجاء ثم الرجاء المساعدة

الرجاء من الأخوة المساعدة أيها الخبراء . هل هو الموضوع غير هام ام انتظر منكم المساعدة ؟؟؟؟

ما رأيكم بهذة الجرون هل تدل على شيئ وجزاكم الله ألف خير

اخ رامي عدم ترتيب موضوعك والاستعجال هما سبب عدم متابعته من طرف الاخوة
              وقد افادك الاخ اثيناتوس واتفق معه على انها ربما تدل على قبور
              الا اني لاحظت ربما هناك اسارات اخرى تظهر بالصور بالصخورةالقريبة من صخرة الجرون هل هي اشارات ؟؟؟؟
              الامر الاخر عدم التنظيم يظهر لعدم رفعك للاتجاهات فلا يكفي ان تحدد السهلل و الوادي الاتجاه امي مهم جدا
              رجاءا لا ترفع كل صورة بمشاركة هكذا الموضوع يصير من صفحات وقد يشعر بالملل ويهمل من طرف الاخوة. موفق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

شكرا أخي ابيان على مرورك أتمنى ان تبقى في مشاركتي وموضوعي وسوف أقوم بوضع الأتجاهات على الصورة واتمنى من الله أن يرزقنا ويرزقك من الحلال الطيب انشالله أخ ابيان سوف أرتبع جميع الصور اليوم وأضع عليها الأتجاهات واتمنى منك المساعدة ومتابعت موضوعي

أخي ابيان هل ارفع الصور في هذا الموضوع أو أقوم بفتح موضوع جديد ومنظم ارجو الأجابة وشكرا

يعمل...
                  X