إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرون متجمعة على صخرة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٦١١١٣_١٥١٩٠&#16.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	838.5 كيلوبايت 
الهوية:	746758 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٦١١١٣_١٥٢٨٥&#16.jpg 
الحجم:	858.0 كيلوبايت 
الهوية:	746759

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٦١١١٣_١٥٢٩٥&#16.jpg 
الحجم:	836.3 كيلوبايت 
الهوية:	746760اخي الاستاذ ازهار الربيع هل هذة الصخور تركيب ام طبيعية وهل تتوقع تحتها باب المغارة

ما رأيكم يا أخواني الخبراء أجيبوني لا يوجد بهاذا المنتدى إلا الأخ الأستاذ أزهار الربيع أشكرك أخي جزيل الشكر وجزاك الله ألف خير أخواني الخبراء هل من مشاركة ومساعدة مع الأخ أزهار الربيع لحل هذة الجرون صارلي اكتر من 10 ايام طارح هاد الموضوع أجيبوني ساعدوني

يا خبراء رفعت جميع الصور والقياسات وكل شيئ تطلبونة انا جاهز ومستعد وقلت لكم لا أجيد استخدام الاسياخ ولا اعرف شخص يستخدم الاسياخ لماذا لا تساعدوني انا والأخ ازهار الربيع لحل موضوعي ساعدونا بارك الله فيكم ارجو المساعدة يا اخوان

لك أخي أزهار الربيع الشكر والتقدير وبارك الله فيك وادعو لك من قلبي بأن مثواك الجنة بصحبة الأنباء والمرسلين

اين انت الأستاذ كوستو الذي طلبت مني رسم كروكي ولم تعد إلى مشاركتي اين المساعدة والأخوة

اين انت الأستاذ كوستو الذي طلبت مني رسم كروكي ولم تعد إلى مشاركتي اين المساعدة والأخوة أيها الأخوة الخبراء

المشاركة الأصلية بواسطة رامي الرمى مشاهدة المشاركة
                  [ATTACH=CONFIG]75886[/ATTACH]اخي الاستاذ ازهار الربيع هل هذة الصخور تركيب ام طبيعية وهل تتوقع تحتها باب المغارة
                  أخي رامي الرمى
                  تسأل عن هذه الصخور طبيعيه أم تركيب ..!!!!
                  الموقع كله عندك تركيب ...
                  لهذا نطلب الفحص عن بداية فراغات
                  ونرجو من الأخوة الخبراء والمحلليين الدخول في موضوع الأخ رامي
                  والتحليل بما يرونه مناسباً حسب معلوماتهم .
                  سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

جزاك الله ألف خير أخي الاستاذ أزهار الربيع واتمنى من الأخوة المحللين والخبراء تلبية نداء الأستاذ أزهار الربيع ولكم جزيل الشكر

نداء إلى الأخ حسن أحمد تونس أتمنى التدخل والمساعدة في موضوعي ولجميع الأخوة الخبراء

يا أخ رامي أولا أنا من الأول أخبرتك أني لست خبير , أنا أساعدك فقط لأن عندي فكرة عن المعلومات التي يحتاجها الخبير حتى يوجهك , ثانيا الأخ أزهار الربيع أعطاك منطقة البحث , تدبر أمر خبير الأسياخ و أظن أنه لا توجد منطقة ليس بها خبير أسياخ خاصة في المناطق الريفية , لأنها تستعمل حتى من طرف الفلاحين لتحديد مناطق فراغات المياه ( آبار المياه) , دور المحللين أظن أنه انتهى و الباقي عليك و أسأل الله أن يرزقك طيبا حلال عاجلا غير آجل

شكرا لك أخ كوستو

ليش ما حدا يساعدني نطلب النداء انا والاخ ازهار الربيع ارجو تلبية ندائنا ومساعدتنا

أخي الاستاذ حسن أحمد تونس ما رأيك بهذة الجرون هل لديك حل ؟؟؟؟؟؟

أخي الاستاذ حسن أحمد تونس أرجو الأطلاع والمشاركة بموضوعي . أرجو منك المساعدة وبارك الله فيك ولك جزيل الشكر

يعمل...
                                X