إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فن اكتشاف وحفر القبور

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم ورحمة الله
    أخي هل اليهود يودعون في قبورهم أشياءهم مثل الرومان وغيرهم ؟
    وهل القبور يستخدم فيها طينة الحكمة ؟
    ومن أي اتجاه يبدأ الحفر بالنسبة لقبر اليهود لعنة الله عليهم؟
    شاكرا لك أخي على تعاونك

• ممكن سؤال
      شكر لكم على هذا الموضوع الذي استفدنا بجد منه
      لكن هلي لي بسؤال
      كيف يمكن لنا ان نميز علامات المقبرة الملكيه عن العاديه

• اخى الحورانى رزقنا الله واياكم مغارة فيها 8اجران مبعثرة توجد من مدخلها حتى داخلها افدنى جزاك الله خيرا

• بارك الله فيك يا اخ معلومات مفيدة

• السلام عليكم ورحمة الله مشكطور اخي الكريم على هذه الجهود الرائعة واود سؤالك عن هذا الجرن هل هو دليل على قبر ام على دفين ولكني لا استطيع رفعه وهو عبارة عن جرن اسفله سيال غير متصل علما بأن الجرن جانبي في الصخر والسيال يمتد للارض

• مشكور يا طيب

• مشكور على الإفادة

• بارك الله فيك ولك ورزقك رزقا طيبا

• جزاك الله الف خير

• بسم الله الرحمن الرحيم والاصلاه والسلام على سيد المرسلين
                      مشكرو اخي على المجهود الكبير والموضوع الجميل
                      لكن عندي سوال حول كلمه(التشيش او الشيش) صراحه ما اعرف معناها
                      ويعطيك الف عافيه

• السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي ممكن اعرف ما هو الشيش لاني من المغرب وايضا ممكن توضح طريقة العمل وشكرا جزيلا

• مشكور اخي على المعلومات انا اريد ان احمل لك بعد الصور لتراها وعليها نقوشات وان تعطيني معلومات جزاك الله خيرا فما الطريقه حتى ارفعلك الصور
                          [SIZE=3][CENTER][SIZE=3][COLOR=#DAA520][FONT=Arial][B][COLOR=black][COLOR=#000000][COLOR=#000000][COLOR=midnightblue][CENTER][B][COLOR=#0000ff][B][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=#0000ff]يمكن من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت ويمكن[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/COLOR][/B][/CENTER]
                          [/COLOR][/COLOR][/COLOR][/COLOR][/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][COLOR=#191970]
                          [/COLOR][/CENTER]
                          [/SIZE][SIZE=3][FONT=Arial][COLOR=black][COLOR=#DAA520][COLOR=#000000][COLOR=#000000][B][CENTER][B][COLOR=black][B][COLOR=#0000ff][B][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة ،، لذلك لا تدع أمر سلبي[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/COLOR][/B][/COLOR][/B][/B][/CENTER]
                          [/COLOR][/COLOR][/COLOR][/COLOR][COLOR=#000000][COLOR=#000000]
                          [COLOR=#DAA520][B][CENTER][B][COLOR=black][B][COLOR=#0000ff][B][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=#0000ff]واحد يؤثر على ملايين الإجابيات في حياتك .. ♥♥[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/COLOR][/B][/COLOR][/B][/B][/COLOR][/CENTER]
                          [COLOR=#DAA520][B][B][COLOR=black][B][COLOR=#0000ff][B][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=#0000ff]
                          [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/COLOR][/B][/COLOR][/B][/B][/COLOR]
                          [/COLOR][/COLOR][COLOR=#daa520][B][/B][/COLOR][/FONT][/SIZE]

• بارك الله فيك يا اخي الكريم وزادك من علمه ورزقه
                            اخي الكريم ما التشيش هذي الكلمه الصراحه ما مرة علي
                            وما بعرف مقصدها ومعنهاها
                            جزاك الله خير وبارك فيك

• بارك الله فيك مشاركة متميزة أفادتنا كثيرا. نورت المنتدى باطلالتك البهية
                              [SIGPIC][/SIGPIC] [IMG]http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/91067.gif[/IMG]

• موضوع اكثر من رائع
                                وفقك الله
                                وتقبل تحياتي

يعمل...
                                X