إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإشـارات والأفـخـاخ

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    المشاركة الأصلية بواسطة alilo
    سلمنا و سلمكم الله من جميع الافخاخ بارك الله فيك

    المشاركة الأصلية بواسطة اسرار الزمان
    مشكور اخي على المعلومات ارائعه
    كل اتقدير اخي
    المشاركة الأصلية بواسطة الدمشقي
    جزاك الله عنا الف خير وبارك بك


    ونفعنا من علمكم جميعا

    تسلم اخي وتشكر موضوع ومعلومات قيمه الف شكر
    المشاركة الأصلية بواسطة عابر سبيل نور
    بارك الله فيك يا اخ صباحو على هذا المجهود الرائع



    أشكر لكم طيب المرور اخواني

    بارك الله فيكم وأسعدكم الله بحبه و رضاه و أسعد قلبكم

    لكم تقديري


    تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

    قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
    "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
    وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

    تعليق


    • #32
      موضوع رائع والنقل أيضاً بارك الله فيك
      أخي صباحو
      نرجو المزيد في نفس الموضوع وباقي التقاصيل
      ويكون موضوع مثبت لكافة الأعضاء لأهميته
      ولخطورة الأفخاخ فهي علم مستقل بذبته نحن نجهله
      وهذه رسالة للأدارة لتثبيت الموضوع
      وأطالب كل من عنده معلومات عن علم الأفخاخ أضافية أن يدلي بدلوه ولا يحرمنا منها مع الصور والتفاصيل
      وجزاكم الله خيراً

      تعليق


      • #33
        أرجو أن تقبلوا من هذه المساهمة المتواضعة من نفس الموقع
        http://www.treasurehuntersuniversity.com/photo.html
        ومعاً على طريق الوحدة والأخوة في الله تعالى والتعاون على البر والتقوى

        نصائح الصورة ( الصورة ليست موجودة في الموقع )

        على مدى السنوات الخمس الماضية تلقيت العديد من الصور من الجسم الطلابي لدينا. تطلب مني تفسير ما كنت ترى في الصورة (ق) التي أرسلوا لي. هذه الصور تظهر لي فقط ما ترى الكاميرا وما هم على استعداد لتقاسم معي. أنا لا نملك ترف من رأي 360 درجة أو بحث سابق أن ما قاموا به في المنطقة.

        الصور الفوتوغرافية هي واحدة من أفضل أداة البحث أن أي كنزا ويمكن أن يكون. انها تسمح لك لإعادة النظر في الموقع ، دون أن تترك منزلك. أفضل الصور ، لمزيد من المعلومات للبحث لديك في المنزل.

        وأراد الاسبانية معظم المعالم ، trailmarkers والشمس والظل علامات بحيث تكون مرئية 11:00 حتي 1:00. وحساب الوقت يست صعبة كما هو عليه اليوم. ما الوقت نستخدم؟ العادية الوقت أو التوقيت الصيفي ل؟ حتى تكون على الجانب الآمن ، وأغتنم صوري من ساعات 10:00 حتي 2:00.

        الشمس والظل علامات هي أصعب لمحاولة القبض عليه. لأنها لا تظهر إلا أثناء الوقت المناسب من العام ومع مشرق الشمس. والمشكلة هي ان كنت لا تعرف ما هي الشمس أو الظل علامات للبحث عن. أن ننظر فيها وفي أي وقت. وإذا رأيت منهم ، ماذا إحالتهم إلى؟ وهذا هو أكثر صعوبة إذا لم يكن لديك كاميرا.

        قبل سبع سنوات بوب شريكي ، أظهر لي صخرة يجلس في غسل. وكانت علامات على ذلك. علامات الشكل المنقوش أنني لم يتعرف في البداية. أخذت بضعة صور ، لانني اعتقدت انه من شأنه أن يجعل قطعة محادثة جيدة على الحائط.

        خلال الأيام القليلة القادمة ، وخلال استراحة الغداء ، وأخذت صورا للمنطقة. وكانت هذه الوثيقة في المنطقة. حتى لو كنت تريد العودة ، وأود أن الصور لتكون مرجعا ، بدلا من ذاكرتي.

        عندما عدت الى سان دييغو ، كنت قد وضعت هذه الصور. نظرت إلى الصور وظنوا أنهم خرجوا جيدة. ظللت أبحث في بولدر ورموزا لل. أردت أن أعرف ما رموزا كانت تحاول ان تقول لي. بعد ساعات طويلة من النظر في بولدر والصور الأخرى التي تم اتخاذها ، وجدت ما كنت أبحث عنه.

        نعم ، يمكن أن أقول لكم أنني كنت في المكان المناسب ، في الوقت المناسب من العام ، مع الشمس؟ أشعة ق مضاءة الزاهية. ولكن إذا لم أكن أعرف شيئا عن هذا النوع من العلامات ، فإن الصور تكون جالسا في ملف بعض البحوث. (مربع الأحذية)

        رموزا على صخرة ، وتمثل ظلال الشمس على سفح الجبل ، على بعد حوالى 3 / 8 من ميل من شمال الصخرة. وقال إن رموزا وظلال الشمس لا تتطابق تماما كل منهما الآخر. ولكن كان هناك ما يكفي من المعلومات الصورة الرمزية أنه لا يوجد أي شك في أن هذا الجبل وكان يشير الى صخرة.

        هناك بعض الأسباب التي الظل أحد لم تتطابق تماما كل منهما الآخر. رموزا حوالي 230 سنة. وقد كان لبعض التغييرات من التضاريس 230 عاما من حرارة الصحراء الحارة ، ليالي الشتاء الباردة والسيول القليلة التي القيت خلال تلك الفترة الزمنية.
        هل سيكون قليلا جدا البالية. تغيير بعض من السمات السطحية. وقد عملت هذه المنطقة / الملغومة ، منذ الاسبانية اليسار في القارة. وهذا هو الكثير من الناس ، على مدى سنوات كثيرة ، وحفر حولها في هذا المجال. إتلاف أكثر السمات.

        كنت أرغب في معرفة ما في الشهر ، هو أفضل وقت من السنة لظلال الشمس لتبدو أكثر ارتباطا وثيقا رموزا على صخرة. ذهبت مرة أخرى في أيار / مايو ، يونيو ، يوليو ، أغسطس ، سبتمبر ، نوفمبر ، يناير ، مارس ، ومرة أخرى في نيسان / أبريل.

        وأود أن الجلوس على التلال التي تواجه وبدء التقاط الصور من هذا الجانب من الجبل. وأود أن التقاط صورة كل 20 دقيقة. هذا التأخير 20 دقيقة بين الصور ، ويتم السماح لأحد أن يغير هو موقف من 5 درجات. إعطائي تسلسل أربع ساعات من الظلال. لدي ما يقرب من 200 صور هذا الجبل واحد.

        والأمر الغريب هو ، أفضل الصور كانوا هم الأولى التي أخذت. لا أعتقد أن في الأمر على النحو إضاعة الوقت. كان لي شيئا لمعرفة لنفسي ، وأنا فعلت. يمكنك عدم التسرع في أي شيء ، دون معرفة مزيد من المعلومات مما كنت من قبل. تنشئة المزيد من الأسئلة للإجابة في البحث الخاص بك.

        هنا هو ما عملت بالنسبة لي لتوثيق علامات ، رموزا ، والمنحوتات ، وما إلى ذلك. حتى وأنا قادرة على استعادة أكبر قدر من المعلومات التي يمكن أنا ، لمتابعة الدراسة في المنزل. الساعة الثمينة عندما الخاص في مجال إجراء البحوث.

        لدينا دائما رخيصة 35mm أو كاميرا رقمية معك في جميع الأوقات كنت في الميدان. التقاط صور لما يثير اهتمامك. واشتعلت كنت العين لسبب ما. اذا وجدت هناك شيء لهذه لهذه الصور ، والعودة مع جيدة 35mm أو كاميرا رقمية.

        التقاط صور عدة وجوه (ق) مع مشرق الشمس. ثم تأخذ عدة صور من أنه عندما يتم مظللة. تريد الظل ، الظلال غير. الظل يأخذ على مرأى ومسمع من وجوه. ولكنها لا تلقي بظلالها عليه كثيرا ، وهذا هو فقدان بعض المعلومات الموجودة في الصورة. يمكنك إنشاء الخاصة بك الظل شنقا قماش القنب.

        إذا كان لديك الفروع ، والكروم ، أو بعض النباتات الأخرى ، والحصول عليها للخروج من الطريق. كنت ترغب في صورة نظيفة للكائن ، بدون ظلال وضوء الشمس من خلال تصفية على الكائن.

        وكانت هذه العلامات حول لمئات بل وآلاف السنين. لقد وجدت مواقع في ولاية اريزونا وكاليفورنيا ، حيث كان هناك ما يصل الى ثلاث مجموعة مختلفة من علامات في ثلاث فترات زمنية مختلفة.

        بعد اتخذتموها الصور التي تريدها ، الآن الخروج من الطباشير الأبيض. الطباشير على علامات في كل ما تراه. وهذا ما يجعل التباين الكبير. ثم تأخذ بضعة المزيد من الصور ، في الظل. ثم تأخذ أكثر من عدة علامات حققت ، في ضوء العادية.

        إذا كنت خائفا من الآخرين العثور على علامات الطباشير الخاص ، يغسل فقط تشغيله مع الماء أو انتظار المطر القادم. وسوف تبدو جيدة كما "القديمة".

        لا تكتب على أي صورة ، وخاصة على الصورة. إذا كنت في حاجة لجعل تلاحظ على ظهره ، واستخدام علامة "الفوتوغرافي". هذا هو ما يسمى. لا تأخذ فرصة مع هذه النوع من الصور. كنت التقاط صور من التاريخ ، أن لكثير من الناس لا يعرفون.

        خذ وقتك ، لا البحث الخاصة بك ، والصور ، واتخاذ وثيقة النتائج الخاصة بك. وكانت هذه الكنوز في جميع أنحاء لمئات السنين. أكثر من المحتمل ، وكنز لا يزال هناك ، حتى يتم البحث الخاصة بك وتجد لها. أو شخص قبل وجدت لأول مرة.

        كنز الصيادين جدا أن كثيرا من يعتقد من كميات هائلة من الكنز الحصول على رؤوسهم. انها الذروة كل شيء ، واعتبرت أنه إذا كانت لا استعادتها في وقت قريب ، سوف شخص آخر. في الحقيقة أنا لا أعتقد أن هذا هو أن المشترك. هم على الأرجح في الكثير من مثلما عجلة من امرنا والرجل القادم. إذا كنت على عجل ، وسوف يغيب عن شيء في كل مرة. لا يكون الرجل القادم.

        "كن آمنا هناك"

        "هوك"

        تعليق


        • #34
          مشكوررررررررررررررررررررررررر

          تعليق


          • #35
            الله يعطيك العافيه كفيت ووفيت

            تعليق


            • #36
              لاثراء الموضوع اضع لكم هذه المشاركة المترجمة



              الافخاخ



              لفهم رموز الخطر من قبل الجميع نحتاج إلى معرفة مقالات حول أهم رموز من الحقائق المقبولة! الخزانة ومع ذلك ، يمكن العثور عليها فإن أي عمل نقوم به لغرض ما يجب علينا اتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد المخاطر ويجب أن نكون مستعدين جيدا لتوقع مثل هذه المخاطر



              الثعابين والعقارب والعناكب ، والحيوانات المفترسة ، الخ (4 أو 2 الساقين)


              الاعتراف والفخاخ لعلاج التخلص الآمن من التدبير الأول والأهم. في موقع الكنز الدفين من الذهب ، أو وجود شراك أمر طبيعي جدا. خصوصا الإغريق القديمة ، والإغريق ، والأرمن والمجموعات القديمة خلال تلك الفترة أننا كنز اللصوص ما يسمى وتخزين والمدافن كانت ماهرة جدا جدا ومصممة تصميما جيدا فخاخ الموت بشأن هذا الموضوع. أنشئت وزن طن من الصخور هو geçirebiliyorlardı ترتيب بسيط جدا العمل. إذا كنت فقدت في نفق أو كهف ، يمكن أن يشكل خطرا قد حان للخروج من الطريق من أعلى إلى أسفل ، أو التنبؤ بها. وبالإضافة إلى ذلك ، والصخور الكبيرة أو الارض التي يمكنك اتخاذها ağırlığınızla ثم العمل ، والمواد الكيميائية السامة ، ويمكن لبعض الغرف يكون الهواء أو الأرض. في مثل هذه الحالة من دون علم وفاة ناجمة عن جزيئات الغبار ببطء وعذاب في يجد لك. الذي يخفي الكنز في هذا الكنز بالتأكيد لا تريد أن يكون لها مثل هذه طريقة سهلة ووضع يده. هل موقع الكنز على الخريطة حتى بوضوح في الفخاخ anlaşılabilse نعرف فقط الشخص في ذلك المحل مع تفاصيل صغيرة جدا يمكن أن تكون محددة على الخريطة.


              وقد يفاجئك مع ترك بعض الأشياء للخروج من الطريق والعثرات التي يمكن أن توفر العلف. أن نكون حذرين بشأن أشياء صغيرة مثل هذا ، وحتى لا يسقط الفخ. أكثر شيء واحد ، إذا كنت تأتي عبر بعض الاشياء صعبة لك الكثير من الامور التي يقول تتوقع.

              "قلب الرمز" يعني أن بعض من كنز من الذهب tabirlerine. يمكن الاطلاع عليها في جميع الاشكال والرموز على القلب وكذلك يمكن فصل أجزاء. وإليك بعض الأمثلة :

              1* وهذا هو الجزء الرئيسي من الجزء العلوي من التعميم قلب تكون مفصولة رمزا اندفاعة فصل أو متصدع. ويمكن لهذا القلب تعطينا رسائل مختلفة. وأول هذه الفخاخ الموت. إذا لم تتلقى هذا التحذير هو خطر في انتظاركم.

              2* وهذا هو صميم القلب يقسم في البرق ، ونصف ، يتم وضع علامة مع البرق. يرجى ملاحظة أن هذا أيضا مارك والبرق يدل على مكان وجود اتجاه في فخ أو الفخاخ. هذا التوقيع يدل على اتجاه ، هل بحث دقيق ؛

              3* وينقسم الجزء الرئيسي من القلب في الجزء السفلي من القلب. هذا لا يعني أن هناك ليس فقط لمستقبل مصائد الموت ، ولكن فقط في الاتجاه الذي تبديه أقل نهاية العرض ، وهذا هو الفخ قبالة مارك.

              4* القلب من علامات على أوراق من القلب الى النصف ، ويظهر في الشوط الثاني. هذا هو علامة التحذير التي تمنحك مؤامرة قريبا ، ولكن لا تظهر أي علامات على الموقع والاتجاه في الفخ.

              5* وهذا هو علامة على القلب وهناك جانب آخر عرض للتوقيع فخ غير محددة.



              علامات الخطر من القلب


              بعض المعلقين الأجانب على علامات ورموز قلوب لا يمكن أن يتم الإبلاغ عن علامات من حولهم. على سبيل المثال ، يمكن أن يقال في الجانب العلوي من القلب على طول الجانبين لجولة في اتجاه كسر أو علامات أخرى هذا الفخ.
              نقطة صغيرة ، حتى ثقب صغير في المؤامرة تظهر الاتجاه. وقمعت أيضا باليد أو المطبوعة على عملية فخ يمكن حتى حجر صغير. هذه الفخاخ الهواء السامة ، والمياه ، والسم والأفاعي السامة أو العقارب ويمكن. هذا شيء عظيم بالنسبة يجوز تخفيض مسافة طويلة أو الفخاخ الهواء السامة ، السم ، والمياه ، الخ. قد يأتي عليكم مباشرة.

              قلوب في نفس الوقت أيضا يتم عرض على الخرائط. الخزانة يحكي شخص قراءة الخريطة عندما تقترب من المطبات التي تنتظر منهم. 200 قدم من الفخاخ مدخل المخفية. هناك الكثير مما يمكن العثور داخل دائرة.

              البرق رمز علامة على الكنز ، ويعطي معلومات قيمة إلى الطالب.
              1* سعى هذا هو الذهب والفضة ، أو تخزينها هو علامة على ان الكثير من الكنوز الأخرى.

              2* فخ الموت على طول الطريق ، ويبين المخاطر التي يواجهها gelinilebileceğini.

              3* يغيب واحد من هذه الرموز في فخ ضمان yakalanacağınız.

              وفي كثير من الأحيان في فخ الموت ، والرمز على الصخور ، قد يكون نظرا للطالب الكنز الحقيقي على إزالة من الاهتمام ، غير المرغوب فيه إلى مكان آخر في السحب. عليك أن تكون حذرا باستمرار. إذا كنت لا تعرف ما الذي تغير لاحقا في الموقع وعدم لمس أي شيء. وتعد هذه من قبل الناس الذين يعرفون هذه الأعمال أن تعرف أن الناس قد يكون بسبب الإهمال ، بالطبع ، على كنز من المستدعي. لكن طالب العديد من يستخدم عقلك ، حتى مع الأفكار والآراء والأفكار وفقا لشرك يلغي bozarlar ما يريدون القيام به.

              فخ وفقا للمؤشرات فيما يتعلق بحجم الزملاء الأول لمناقشة مؤامرة يتعين القيام به. الفخاخ العظمى مخبأة في مدخل الكهف 200 قدم. تم العثور على القطر في الشقة. يوضع عادة في فخ التلال مع آلية الحركة ، صخور كبيرة تزن 30-40 طن. هذا هو مفترق في منتصف أو على الصخور مباشرة على الجسم الرئيسي للفصل أجزاء من القلب يمكن العثور عليها في رمز القلب.

              هذا مضلل لأنه يمكن أن يكون فخا. وهناك الكثير من الناس شكل قلب ، والاهتمام üzerindekilerine ، دون التفكير في أن هناك من ذهب من حولهم ، أو من شأنه أن يقوض الصخرة ، التي تحدد التوازن الصخرة إلى اتخاذ إجراءات ويمكن أن يتسبب لنا السقوط. حتى لو كان هناك البحث هذه الصخرة لقتلك لتسليم قد ينتج.

              إذا كنت تأتي عبر واحد منهم ، قاع لها ، والحق ، من اليسار إلى تضيعوا وقتكم يبحث في ممر. روك هيل تحت الصخور يبدأ المتداول haricinizde أنك لن تكون أي شيء آخر.

              هيل المنحدر الكلمة الصخرة يستريح

              نوع آخر بسيط من البرق تحذير من على الحائط ، وفخ الموت عند مدخل النفق. (قم فوق المدخل لن تكون أبدا). إشارة الدخل 1،1 / 2 أو 2 قدم بجانب منحوتة ، وكشط أو يتم قص. هذا النوع من مداخل مغلقة أو مغطاة. وأدلى وفقا مقالات تتناول بدلا من ذلك مع سجلات أو الصخور.

              إدخالات منجزة

              ملاحظة : إن البحث عن دخول ما لا يقل عن قدمين حول اعتراض وعدم التأكد ما إذا كان في فخ ومن ثم عين موقع الاتجاه الذي تبديه البرق.
              على سبيل المثال :
              أولا : إذا نظرنا إلى اليسار من فخ البرق على اليسار ، ولكن بشرط أن مساهمة الفعلية ، كما فخ مصنوعة من أي مداخل أخرى إلى اعتراض إشارة قد يكون ، وهذا هو ، قبل اتباع دلائل على ان الخطأ هو تسجيل. هذا مهم جدا لمتابعة علامات. إذا كانت الممر الرئيسي طويلة ، ولكن كن على الجانب الأيمن من الممر. اذا كنت البقاء على الحق ينقسم إلى ممر على شكل ص ، والآخر مربع عند مدخل الطريق ، الأمر الذي يثير اهتمامك ، حتى لو كان كل المكالمات حتى الآن الحق في النفق الذي كان في الاتجاه الصحيح. İlginiziçeken هذا الشيء ، مربع ومن المرجح أن يكون المحاصرين. نقش بجوار الجدار مدخل ممر للصليب مع الصليب سيكون أكثر أمانا للذهاب.

              ثانيا : انظر البرق في اتجاه الحافة.
              1* إذا كانت نقطة الدخول يظهر باستمرار أن القاعدة مباشرة بعد المدخل ستجد الفخ.

              2*. إذا كانت نقطة الدخول الرئيسية هو الصحيح ، والمدخل هو فخ بنفسك. سوف يكسر whileit سجل لديك عمل مصيدة. ربما يمكنك الافراج عن الباب المكسور أو كومة من الصخور الرملية yukarınızdaki (ق) قد يأتي عليكم مباشرة. قد لا تظهر خطير ، ولكن اشتعلت حقا الكثير من المزالق ، ومعظم هذا النوع من طالب توفي بسبب مطبات مماثلة.

              3*. إذا كان لافتا ، في الاتجاه التصاعدي الذي أبداه البرق ، قد يكون فخ yukarınızda مباشرة بعد دخول ، أو دخول دخول لا تنتمي إليه.

              4* إذا يتم فصل لكم وسوف وسط حافة من كسر في القلب انظر أقترح عليك أن تكون حذرا في هذا الصدد. هذه الرموز ليست معينة من موقع الفخاخ. هذا هو دون اعتراض ، اليمين ، اليسار ، الأعلى ، يمكن تحميلها مباشرة.

              5*. نوع آخر من تحذير فخ haçtır الثلاثة. هم اثنين منهم جنبا إلى جنب ، والصليب كبير. هذه الرسالة هرتز. ثلاثة الصليب ترمز إلى صلب يسوع gerilişini الصلبان. هذا يبين لنا أننا عند مدخل ويقول لنا للبقاء على اليمين. جمجمة كبيرة تحت الجانبان إلى جنب ، وهذا يخبرنا مباشرة لنا لمتابعة المسار الأوسط. الجافة يتوجه الى اليمين واليسار للصليب ، واستخدام الأنفاق الجانب.

              6* يكون على اطلاع على أي من العلامات المذكورة أعلاه الموت موحية. هذا النوع من علامات ذات الصلة حتى الموت. على الرغم من أن تفسير بعض من أصعب أن نفهم أن ظهور علامة خطر. المسائل التي تتطلبها قواعد الأزمنة القديمة أوامر الملوك وخطابات أدلى. وبطبيعة الحال ، وكنوز ملوك وفقا لقواعد معينة ، والذين تسميهم isterlerdi علامات خفية. الامتثال لقواعد وزارة الخزانة وتبقي اتصالات مع رمز اللغة القياسية التي من المرجح ان تبقي على الكنز. على أهمية وجود إشارة واحدة فقط مع نفسه ولكن أيضا مع علامات أخرى ، تصل إلى وزارة الخزانة. الخزانة = خريطة + + البحوث علامات الحذر. بالطبع ، من المهم أن تأخذ التحذيرات على محمل الجد. "سلامة يتعين القيام به للحصول على أول بحث المسألة.

              فخ الموت من مجرد مسألة تفسير ، وجدت أبدا لهم كل التفاصيل من الفخاخ وغيرها من المعلومات ذات الصلة saklamamalıyız تقاسمها مع الأصدقاء. استعراض الحقيقية وتفاصيل لنقل الشراك هو المهم. وأبلغوا جميع صديقاتها كيف ، وكيف ينبغي التخلص منها.

              العثور على طالبي الذهب من المجلة في يناير وفبراير 2001 300 سنة والتي ما زالت تنشط في المكسيك مع الصور التي نشرت في Tuzağının الموت. مماثلة لتلك التي نشرت في فخ كما كنت لا تزال موضوع kontrüksiyonuna بعض أنواع مختلفة من فخ ، والفخاخ سوف نرى كيف يعمل.

              مصيدة الصخرة

              أول شكل نفق من وجهة النظر أمام فخ الموت. ذكرت من قبل ، وهذا النوع من مداخل النفق لتكون رموز تشير إلى أعلى. مباشرة تعتمد على باب الفخ والباب الجانبي قفل مكسورة ، عادة بمثابة صلة فكها ، والشكل الثاني للنفق في فهم الأعلى ، مثل أفضل من الصخور والرمال تراكمت على الفور بعد الخاص داخل وخارج مدخل النفق.
              تقديم الدعم للعمال المحاصرين في الرمال

              ويتم تشكيل فخ الرمال بواسطة ضغط كتلة عموديا تحت صخرة كبيرة. هذا هو المفهوم أن مثل هذه الفخاخ في فخ عبر الصخرة ، كما لو كان في قفص أمامهم veyahut غطاء ، مربع هناك. فتح هذا المربع أمام الفضاء وراء الصدر والذراع بواسطة الرمل فقط بقيت مساحة فارغة تحت الصخور إلى الأمام ، مقربة الى الدولار والذهب. فإنه يحاكي tuzaktaki الجدران والسقوف نفق الصخور. عند العثور عليه في استطلاعات الرأي لا يملكون مثل هذا bakarmısınız bırakırmısınız إلى ما يسمى؟ بطبيعة الحال ، والنظر في قبل مع الكثير من الباحثين عن الإثارة.



              الرمل في تركيب مصيدة الصخور


              أول شيء يجب عليك فعله هو التقاط صورة لها من قبل. وأنه هو الفخ الذي لن يكون في الاعتبار عند البت في الخانة المناسبة مع أشياء :



              1*. وينبغي لنا أن يفتح باب ما كان عليه في المربع؟

              2* وضع هذا الكنز جدار إلى أسفل أصحاب الخزانة sabitledikleri؟

              3* ونحن نفهم أن وجدنا هذا الفخ مربع (مربع) نترك للتو؟ في وقت لاحق معلومات عن الفخاخ التي تواجه الموت غير محاصرة اذا حدث لشخص آخر؟



              ضع المصائد

              هذا الفخ من السهل جدا ان نفهم كيف تعمل. تشعر بالانزعاج الاصطناعي خطورة على جانب واحد من قاعدة تثبيت من تثبيت قاعدة التوازن الاصطناعي. في العام ، وميزان 45 كجم. التي أعدتها. هذا التوازن يعتمد على وزن وحجم الشكل الأساسي للغرفة. يقع رموز وعلامات لهذا الفخ بالقرب من الجزء العلوي من الجدران. ويقع الرمز فخ بضعة اقدام.


              أدلى فخ النطاقات قاعدة من الظهور. عندما يتم تحديد الشقوق بعناية فائقة. هذه الأنواع من الفخاخ وجميع أنحاء العالم.



              مكان الفخاخ


              هنا ننظر إلى صورة من فخ الموت ، ونحن نرى تماما صخرة كبيرة التي تدعم الصخور الصغيرة (1 صورة) ، صخرة كبيرة تحت الصخور الصغيرة والصخور الصغيرة ، عندما تم تعيين ضغط الحركة التي ستقدم. وفي الوقت نفسه سد فخ كبير الرئيسية أمام الكهف بالحجارة الصغيرة أمام مخفية. # # 2 مصيدة الصخرة حجر صخرة كبيرة على الجانب الأيمن لدعم المناسب بدلا من ضغطها. المادة 2 من الصخور في صورة ننظر بعناية جدا ، قارنها مع الصورة التي تراها كل الصخور أخرى ، لفتت الانتباه إلى أي شيء متعلق هذه الصخرة ، الوجه صخرة رأس الإنسان / الجسد هو على شكل.

              المدخلات فخ الإنسان صخرة كهف

              [CENTER][B][SIZE=5][FONT=lucida console][COLOR=#ff0000][/COLOR]
              [/FONT][/SIZE][/B][COLOR=#ff0000][FONT=courier new][B][SIZE=5]
              ليس ضروري كلامي يعجبك

              فكلام الملوك - احيانا لا يعجب الخدم[/SIZE][/B][/FONT][/COLOR]
              [/CENTER]

              تعليق


              • #37
                الله يوفقك اخ صباحو فعلا نبهتني لنقطة مهمه كأنك انقذت حياتي فعلاً
                انظر هل هذا مطابق ام انا مخطي
                الرجاء توضيح الصور


                هل هانين الاشارتين نفس المعنى الذي في الكتاب ؟؟ علما ان الاشارة وجدتها على طريق جادة تنزل من اعلى جبل الى جبل اخر اسفل منه
                [CENTER]​[/CENTER]

                تعليق


                • #38
                  جزاك الله خيرا

                  تعليق


                  • #39
                    موضوع مشوق خدوا حدركم

                    تعليق


                    • #40
                      مشكور على المجهودات

                      تعليق


                      • #41
                        السلام عليكم
                        هل هذه الاشارة من اشارات الفخاخ
                        بارك الله بكم

                        IMG_3156.JPG
                        الملفات المرفقة

                        تعليق


                        • #42
                          http://up.harajgulf.com/do.php?img=588995

                          تعليق


                          • #43
                            شكرا على المعلومات القيمة ولدي سؤال كيف تنجو من رماح سامة ومن صخرة تدور حول محور

                            تعليق


                            • #44
                              بارك الله فيكم

                              تعليق


                              • #45
                                بارك الله فيك و الله استفدت كثيرا شكرا

                                تعليق

                                يعمل...
                                X