إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كرسي وسمكة ومربط

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم اين الاخوة والمحللين الذين طلبو الصور أنا بانتظار افادتكم ومساعدتكم

السلام عليكم ارجو المساعدة والتحليل من الخبراء . الاخ الاحمدي انا بانتظار مساعدتك وحلولك للصور التي طلبتها

و عليك السلام يا طيب ,
        كالعادة ليس لي الا النصح لأني لا أملك غيره , أخي الحبيب أقترح تنشيط موضوعك برسم كروكي بسيط عليه الكرسي و الجرون المقابلة مع تحديد الاتجاهات .... و الله يرزقك على قد نيتك

وعليكم السلام أخي الطيب كوستو وين هالغيبة والله اشتقتلك انشالله أخي العزيز سأقوم بكل ما تتطلبونة لك جزيل المحبة من كل قلبي ولشكر والأحترام والتقدير وبارك الله بك وبكلامك الطيب يا طيب انت

أخي الحبيب كوستو من نظرتك أنت هل الكرسي والجرون واضحة ؟؟؟؟ وهل لديك علم أو شك على ماذا يدل اشارة الكرسي ؟؟؟ لك جزيل الشكر

بالنسبة لي واااضحة جدا لكن الرأي الأخير للخبراء , أما الكروكي فهو حتى يكون للخبير أو المحلل نظرة عامة على الموقع ككل و توزيع الاشارات فيه , بالتوفيق

السلام عليكم يا أخوان ارجو افادتي ومساعدتي . الرجاء التحليل ولكم جزيل الشكر

تحياتي :
                  اولا تفحص جيدا باسياخ النحاس الفراغ هناالصوررقم1

ثانيا : تفحص امام الكرسي جيدا وابحث عن جرن دائري او نصف دائري كبير اسفل الكرسي وابحث خلفه بمسافة تقدر من 1م الى 10 عن حجر مركب قائم الصورة رقم 2
                  الملفات المرفقة
                  انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

السلام عليكم جزاك الله ألف خير أخي الأحمدي يوجد خلف الكرسي سهل تم تعزيلة من قبل الفلاحين ولا يوجد به حجارة أما امام الكرسي يوجد الخرامية والسمكة هل هن تابعات للكرسي أم ماذا ارجو الأفادة

أخي الأحمدي صورة التي قلت عنها الخرامية هل هي تابعة للكرسي وصورة السمكة . وصورة الجرون ارجو المساعدة والأفادة وبارك الله بك

واريد تفسير منك لصخرة الجرون الكثيرة على ماذا تدل ؟؟؟؟

يعمل...
                        X