إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من يعرف هذا الجهاز

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من يعرف هذا الجهاز

السلام عليكم ورحمة الله
    أرجو الافادة بخصوص هذا الجهاز ومامدى الحصول على الفائدة المرجوة منه
    واذا في أحد جربه بالاردن أو الدول المجاورة ..,
    http://www.gerdetect.de/i/13
    Titan Ger - 1000 Device

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

انت سألت سؤال وسأعطيك الجواب طبعأ هذا رأي ومعظم الاخوة سوف يتفقون معي, هذا الجهاز مجرد قطعة بلاستك فقط لا غير يبيعونك احلام
    اخي الفاضل..لا يوجد جهاز في العالم يعطيك الذهب ذهب, او الفضة فضة ,او نحاس ..الخ ولكن يعطيك زمرة المعدن اذا كان ثمين non ferrous او غير ثمين ferrous
    المعدن الثمين مثل ذهب فضة نحاس برونز اللمنيوم فجميع هذه المعادن ثمينة اما معدن غير ثمين هو الحديد
    ونصيحتي لك بأن تبتعد عن جميع انواع الاجهزة الاستشعارية ان كانت اسياخ او اجهزة بواحث الاكترونية فجميعهم لم يثبت فاعليتهم اطلاقأ

موفق اخي..

وعليكم السلام ورحمة الله مشكور أخي الشيشاني على هذه المشاركة والرد على الموضوع
      للعلم والله أنا استخدمت هذا الجهاز وفعلاً لم استفد سوا التعب والمشقة ، لكن مادفعني للسؤال أن الجهاز مقارنة مع الاجهزة الاخرى أكثر تطوراً
      ولكن كما تفضلتم أعطاني اشارة قوية بوجود المعدن الثمين ،ولكن بعد العمل والتعب بعمق 3 متر لم أجد شيئاً ، ( لاثمين ولا غير ثمين وهذا مادفعني أسأل عن هذا الجهاز)
      ولم أكمل العمل به بسبب أن المدة الممنوحة لي في استخدامه كانت قصيرة بداعي حاجة صاحبه له وسفره خارج البلاد.

حتى تستفيد اخي الفاضل اتمنى ان تقرأ هذا الموضوع

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=53462

تم تعديل العنوان
          العلم من الله
          نحن لا ندعي المعرفة
          بل على الأرض نلتقي
          لا خير في امرىء كتم علم
          احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
          شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
          و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
          و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

بسم الله الرحمن الرحيم

انا اتفق مع الشيشاني في كل ما قاله وحتى الاجهزة التي يقولون انها تميز بين المعدن الثمين او غير الثمين ليست دقيقة

اقصد الاجهزة الكرومغناطيسية هذه هي التي تميز بين المعادن ما عداها لا يميز

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
              حتى تستفيد اخي الفاضل اتمنى ان تقرأ هذا الموضوع

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=53462
              الموضوع شيق جداً وفيه جدل كبير لكنني أعتقد أن الوثوق بالاجهزة الاستشعارية أو غيرها دون الخبرة العملية والميدانية خسارة بالوقت والجهد والمال
              والمشكلة تكمن بأصحاب الخبرة أو من يعتقدون أنهم خبراء "هم متخبرنين "
              في نهاية الامر حديث الأخ ( السراب اللأزرق ) جميل جداً ومن مبدأ علمي وهذا هو المفيد لأن شغف الحصول على الذهب والمال عند الكثيرين وأنا أولهم
              من الممكن أن يدفعهم للوقوع بالكثير من الاخطاء ودفع الاموال في غير مكانها وصدقاً بعد قراءة الموضوع بدأت ثقتي أقل بالاجهزة
              وستبقى كل امورنا بيد خالقنا عز وجل واللي اله رزقه رح ياكلها ولكن لابد من البحث وفي رأيي أن يكون البحث من باب الاستمتاع لا الحصول على المال والذهب والمتاع
              حتى لانصل لمرحلة اليأس أو النفسيه هههههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

سيدي الفاضل, دعني اخبرك بقصة سريعة حصلت معي قبل عدة اشهر,
                تكلم معي شخص قريب لي وأخبرني عنده موقع تركي قريب من السكة رتبنا امورنا وذهبنا للموقع وعند وصولنا للموقع ما شاء الله جيش من الشباب ينتظروني يعني يتعدى 14 شخص على ما اعتقد
                جمعت جهازي "الحث النبضي" لاستعد للفحص, و اتفاجأ بوصول شخص ثاني للموقع ومعه اسياخ نحاس, وبدأ العمل به.. اقسم بالله اخي الكريم هذا الرجل اعطاهم حوالي 4 نقاط صفر بنفس الموقع
                وكل نقطة يقول هنا صندوقين ونقطة الثانية هنا 40 صندوق في غرفة وهنا بئر مليئ بصناديق وهنا كذا وكذا ..تركوني ولا احد التفت الي ولا حتى احدهم لم يسألني سؤال او حتى تقدر تفحص ؟؟
                العبرة من القصة اخي الفاضل في بعض الناس عايشين في اوهام واحلام تركوني لانه هاذ الرجل اعطاهم الحلم الي كان ينتظرونه من زمان..

سيدي, لم اسمع في حياتي لا على التلفاز ولا في المجلات ولا على الانترنت استكشاف كنز اثري او ذهب عثماني او روماني عن طريق الاسياخ النحاس او الاجهزة الاستشعارية.

اسأل الله العفو والعافية والرزق للجميع.

يعمل...
                X