إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار من الإخوة الكرام

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار من الإخوة الكرام

السلام عليكم الرجاء من أهل الخبرة المساعدة ماهو أفضل جهاز للبحث عن عروق الذهب وهل يصلح لورنز زد1للبحث عن العروق وشكرا

عليكم السلام
    خذ لك جي بي اكس ٥٠٠٠ او جي بي زد ٧٠٠٠
    جهاز لورنز لا يخدمك في هذه المصلحة

شكرًا مشعل على الرد ان اصلا استخدم gpx4500. وبعرف البعض يستخدم gpz 7000ومتقاربين فالأداء معى العلم ان العروق موجودة بكثرة وعلى عمق 2متر ويكون بكميات معتبرة. قرآت كثيرا عن ديب ماكس وكنت اعتقد انه اكثر عمقا شكرًا. على المعلومة

حاول ان تطلع على جهاز depar dpr600 فهو جهاز جيد وجديد 2016 من شركة xp يعمل باقراص HF (قرصين واحد 22 والاخر elliptique وثمنه ارخص بكثير من اجهزة شركة مينلاب وتقريبا نفس أداء اجهزة المينلاب
        http://md-hunter.com/depar-dpr-600-x...lone-new-2016/

لا اعتقد ان هناك جهاز كهرومغناطيسي يستطيع اصطياد شذرات وعروق الذهب على عمق ٢ متر وبالنسبة لاجهزة الحث النبضي ضعيفة جداً فيما يخص عروق الذهب وهناك الكثير من الباحثين عن عروق وشذرات الذهب وفي بعض المناطق وفي المناجم المهجورة وما إلى ذلك يفضلون استخدام اجهزة ماينلاب وهي اجهزة ذات كفائة عالية يعيبها ثمنها كما ذكر اخي ديدرسوفت
          لا اعلم بماذا استطيع مساعدتك اخي العزيز ولكن اقرأ عن الجهاز الذي ذكره اخي ديدرسوفت ربما يكون هو الحل الامثل لك علماً بأنه يعمل بأكثر من تردد وربما يفيد في الاعماق وأقول ربما لاتأكيد لذلك

المشاركة الأصلية بواسطة Idomo مشاهدة المشاركة
            شكرًا مشعل على الرد ان اصلا استخدم gpx4500. وبعرف البعض يستخدم gpz 7000ومتقاربين فالأداء معى العلم ان العروق موجودة بكثرة وعلى عمق 2متر ويكون بكميات معتبرة. قرآت كثيرا عن ديب ماكس وكنت اعتقد انه اكثر عمقا شكرًا. على المعلومة
            اخي لا يوجد أي جهاز في العالم قادر على أن يكتشف عروق على عمق 2 متر مهما كانت تقنيته والله اعلم

شكرًا على الردود. هل هناك من يملك معلومات عن طبق مينلاب الجديد. وهل هو متوفر فالأسواق http://www.minelab.com/usa/ar/go-min...article=295971

يعمل...
              X