إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خف جمل وجرن او خف زاحط

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخواني ارضي فيها اكثر من خمس اشارات ارجو من الاخوة انهاء كل اشارة لوحدها لانني ضعت بين هذه الاشارات وحتى الان لم نتوصل لحل اشارة واحدة
    فارجو منكم الخباري بأي الاشارات التي لا جدوة منها وايها ممكن ان نتابع بموضوعها

واشكركم على عطائكم

المشاركة الأصلية بواسطة aponmrhidr مشاهدة المشاركة
        [ATTACH=CONFIG]77297[/ATTACH]4
        هذه الإشارة ذكرت أنها تبعتد عن الخف 31 متر أبحث حولها بدائرة نصف قطرها 3 متر عن فراغ بئر أو سرداب
        صخرة الدرج كذلك يكون أمامها لمسافة 5 متر
        الكرسي كما ذكرت لك أجلس عليه وأنظر إلى البعيد ومكان سقوط نظرك أبحث عن فراغ
        كل هذه الاحتمالات للبحث عن فراغ بواسطة جهاز فحص الفراغ أو خبير فحص بالاسياخ كون المنطقة لديك مستصلحة ولم تعد بكر وأصبح البحث عن إشارات تابعة أو تثبيتية لا يجدي نفع
        [CENTER][FONT=arial][SIZE=5][COLOR=#FF0000]سبحان الله[/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=#ff8c00][SIZE=5]والحمد لله[/SIZE] [/COLOR][SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولا اله الا الله[/COLOR][COLOR=#ff8c00] والله أكبر [/COLOR][/SIZE][B][SIZE=5][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE][/B][B][COLOR=#ff0000][/COLOR][/B][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=century gothic][/FONT][/COLOR]
        [SIZE=6][COLOR=#ff8c00][B][U][FONT=arial black]ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء [/FONT][/U][/B][/COLOR][/SIZE]
        [/CENTER]

اخي هذه الصخرة التي تبعد 31 متر بأتجاه خف الجمل ولاكن انا لا اعرف تسمية الاشارات وهذه هي الصخرة
          هل الاشارة التي عليها تعتبر تثبيت و هل هي بصمة

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	rps٢٠١٧٠١١٥_١٢٠٢١٢.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	380.3 كيلوبايت 
الهوية:	747745

جربت اسياخ النحاس و وضعت على سيخ الأيمن خاتم ذهب وجربت حول الخف فأكس معي السيخ بتجاه الخف ب سبع امتار جربت بكل الاتجاهات اكس معي بمساحة اقل من متر هل ما قمت به حتى الان صحيح وهل ابدأ بالحفر
              وهل طريقتي بالسيخ صحيحة

السلام عليكم .
                تمهل أخي. عليك بالصبر. طيب بالنسبة لي أنا سأعلق على ما قلت صينية في صينية هل هي أفقية؟ إن كانت كذلك فما يقابلها.
                بالنسبة للمشاركة 74 حسب راي المتواضع الجرن الجانبي تثبيت مقابله تماما.
                تمهل في الحفر جنب الإشارة الرءيسية .
                بالتوفيق

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	rps٢٠١٧٠١١٧_٢٠٤٦٤٩.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	307.9 كيلوبايت 
الهوية:	747762

هذه هي صينية داخل صينية و النقطة البيضاء هي بصمة او جرن صغير والقياسات عليها وهي افقية

ارجو توضيح لهاذه الاشارةاضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	rps٢٠١٧٠١١٧_٢٠٤٧٥٧.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	278.0 كيلوبايت 
الهوية:	747763

وهذه هي نفس الصخرة وهي مغروزة بالارض وثابتةاضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	rps٢٠١٧٠١١٧_٢١٣١٢٥.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	272.4 كيلوبايت 
الهوية:	747764

ارجو من الاخوة تفسير على ماذا تدل وما اسم هذا الثقب بين الجرنين لانني مبتدئ واحب ان اتعلم اسماء الاشاراة و على ماذا تدل و وكيف حلها

المشاركة الأصلية بواسطة abo.malek مشاهدة المشاركة
                            هذا الكرسي تأكد أن لا يكون متحرك وأجلس عليه وأنظر إلى البعيد سترى رجم أو إشارة أو مغارة
                            السلام عليكم.
                            بعد إذن الأخوة وخاصة أبو مالك. أخي أرجو تفحص المكان أمام الصخرة التي بها جرن صغير يمين رجلك في الصورة. أضن الهدف الذي يقود له السهم.
                            بالنسبة لما قلت درج هل لك بالمكان ما يشبه ذلك الشكل يعني صفا صخر جنب الوادي كأنها تشكل درج بالصخر في حجمها الطبيعي؟
                            لأ أظن ان الصينية أتت بذلك الإتجاه. على كل حال هل هناك ربوة مركبة بالمكان حواليك على مرمى النظر يعني ربوة في ربوة إن وجدة أبلغنا..... و إن شاء الله خير.
                            بالتوفيق أخي.

اخي يعني هذه الاشارة هي سهماضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	rps٢٠١٧٠١١٨_٢١٤٣١٨.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	404.7 كيلوبايت 
الهوية:	747772

و ماذا تعني هذه الاشارةاضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	rps٢٠١٧٠١١٧_٢٠٤٧٥٧.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	278.0 كيلوبايت 
الهوية:	747773

يعمل...
                                X