إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحليل إشارة في مقبرة يهودية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لا مشكلة أخي ابو ضرار حفظك الله

اخي abo.malek هل هذه إشارة أو طبيعية؟

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG-20170126-WA0006.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	237.3 كيلوبايت 
الهوية:	747875

المشاركة الأصلية بواسطة سع مشاهدة المشاركة
        اخي abo.malek هل هذه إشارة أو طبيعية؟

[ATTACH=CONFIG]78088[/ATTACH]
        طبيعية جدا أبحث عن غيرها موفق بأذن الله
        [CENTER][FONT=arial][SIZE=5][COLOR=#FF0000]سبحان الله[/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=#ff8c00][SIZE=5]والحمد لله[/SIZE] [/COLOR][SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولا اله الا الله[/COLOR][COLOR=#ff8c00] والله أكبر [/COLOR][/SIZE][B][SIZE=5][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE][/B][B][COLOR=#ff0000][/COLOR][/B][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=century gothic][/FONT][/COLOR]
        [SIZE=6][COLOR=#ff8c00][B][U][FONT=arial black]ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء [/FONT][/U][/B][/COLOR][/SIZE]
        [/CENTER]

شكرا لك، المرجوا منك المساعدة في تحليل هذه الإشارات اخر في موضوع جديد جزاك الله خيرا اخي abo.maled

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=56616

السلام عليكم اخي ابو مالك لقد عملت بنصيحتك و جعلت لموضوع المثلث رسالة مستقلة ارجو منك ان تطلع عليها بارك الله فيك
            و هل من شئ اضيفه

المشاركة الأصلية بواسطة ابو ضرار مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم اخي ابو مالك لقد عملت بنصيحتك و جعلت لموضوع المثلث رسالة مستقلة ارجو منك ان تطلع عليها بارك الله فيك
              و هل من شئ اضيفه
              ما هو عنوان الموضوع الذي فتحته أخي وفي أي الاقسام هو
              [CENTER][FONT=arial][SIZE=5][COLOR=#FF0000]سبحان الله[/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=#ff8c00][SIZE=5]والحمد لله[/SIZE] [/COLOR][SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولا اله الا الله[/COLOR][COLOR=#ff8c00] والله أكبر [/COLOR][/SIZE][B][SIZE=5][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE][/B][B][COLOR=#ff0000][/COLOR][/B][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=century gothic][/FONT][/COLOR]
              [SIZE=6][COLOR=#ff8c00][B][U][FONT=arial black]ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء [/FONT][/U][/B][/COLOR][/SIZE]
              [/CENTER]

السلام عليكم.
                بالنسبة للأخ سع. في ما يخص الجرن الكبير إن لم يكن به أي تشويه فإنه يدل يدل على هدف موقعه كما هو مبين بالجرن وهي ضكل مغارة أو بناء.
                لكن يبقى الأن التوجيه و القياس؟
                حسنا بالنسبة للجرن الذي به السيال فالإتجاه يطون عكس السيال لأن السيال غاطس في حدود الجرن أما القياس فهو من 9 إلى 10 م.
                لكن أنت تريد أن تجد هدف الجرن الكبير الذي به الهدف؟ حسنا إن وجدت مكان الجرن الأول الذي فسرناه فما عليك سوى قيس المسافة بين الجرنين على الرمز ثم تطبيقها على أرض الواقع حسب موقع الجرنين من بعضها طبعا بالمتر.يعني سترجع للوراء مع أنحراف 45 درجة حسب الإتجاه. و الهدف في الجرن الثاني هوحسب الإتجاه المبين بالجرن حتى لا تتعب نفسك. و وارد جدا سرداب أسفل غرفة. أرجو انك فهكت كلامي .
                بالتوفيق..

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي المتوكل بالله، شكرا لك على إجابتك ومساعدتك جعلها الله في ميزان حسناتكم،
                  نعم فهمتك اخي..شكرا لك، لقد وجدت هذه الصخرة ايضا فيها جرون كما ترى في الصورة

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20170128_195440.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	213.7 كيلوبايت 
الهوية:	747918اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG-20170128-WA0024.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	246.3 كيلوبايت 
الهوية:	747919

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي أبو مالك لقد عملت بنصيحتك حول موضوع المثلث
                    وجعلته موضوع مستقل في قسم فك الإشارات و رموز الدفائن أرجو أن تطلع عليه

السلام عليكم.
                      أخي الصور غير واضحة نظف الأجران و ما هو مكانها من الجرنين.... لكن في الغالب طبق ما أوصيتك إبحث عن الفراغ إن شاء الله ينور بصيرتك و يرشدك... أشكر الله وأحمده كثيرا... بالتوفيق

يعمل...
                      X