• نذكر الجميع من أن الغاية في انشاء هذا المنتدى هو الامر بالمعروف والنهي عن المنكر توعية الاخوان الباحثين عن الركاز بتقديم المساعده لهم من خلال هذا المنتدى بالعلم الحقيقي للأشارات و الرموز المؤدية لأماكن الكنوز المخبأة بعيدآ عن المساكن الأثرية التي كانوا يسكوننها ذالك لمنع ظاهرة التعدي على المباني الاثرية وتخريبها التي لايوجد بها اي كنوز فالكنوز تكون خارج المباني وان كانت موجوده فقد تم استخرجها من قبل الدوله العثمانية التي كانت تهتم باخراج اي كنوز في اي بلد كان تحت حكمها اهدفنا المحافظه على جميع المباني الأثرية لتكون رمز لبلادنا و فخر لنا امام العالم و الحفاظ على الاثار والبحث عن الدفائن و طلب الرزق في الاماكن التي تكون خارج مساكن القدماء
  • إعـــــــلان

    تقليص
    لا يوجد إعلان حتى الآن.

    هل هذا الموقع تكنيزي؟

    تقليص
    X
     
    • تصفية - فلترة
    • الوقت
    • عرض
    إلغاء تحديد الكل
    مشاركات جديدة

    • هل هذا الموقع تكنيزي؟

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

      اسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرات ،،

      احضرت لكم مجموعه من الصور الخاص بموقع في شمال غرب الجزيرة العربيه ، حيث احتوى على مجموعه من الأكوام الحجرية(في حدود خمس أو ست) في حدود المكان الواقع في وادي صغير يعتبر محصن من جميع الجهات تقريبا , استخدمت أسياخ النحاس واعطتني فراغ فوق بعض الاكوام وبعضها لا ( حيث انني استخدم اسياخ النحاس لتحديد الفراغ فقط) ، وعند محاولتنا تحليل الأشارات المرسومه (اجتهاد شخصي من احد اعضاء الفريق حيث قال أن الجمل يشير الى فوق الجبل) قادتنا الى قمة الجبل في نفس المكان ووجدنا كومه كبيره من الحجار. (مرفق اخر صورتين)
      عليه ارجو منكم تقديم المساعده المبدأيه عن نوع هذه الحضاره (ثموديه ،يهودية ، وثنية....الخ) ، وهل هذا المكان محتمل أن يحتوي على دفائن ثمينة ... وان كانت تستحق التعب فسوف احضر لكم الصور بالقياسات ، لأني اخاف من اضاعة الوقت والجهد على مكان فارغ.

      شاكر ومقدر لكم أعزائي.
      الملفات المرفقة

    • #2
      على حسب ماقرأت في النت امس واليوم بعد طرحي للموضوع أن الموقع ثمودي والدليل الأحرف الموجوده على الصخر ، الكلمة المكتوبه ترجمتها عتب ان قرأت من تحت لفوق أو بتع ان قرأت من فوق لتحت.( الدائره عين والزائد تاء والقوس المقلوب باء) ولا أعلم ماذا يعني الشكل يمين الكلمة هل هو حرف مكمل للجمله ام لا حيث لم استطع قراءته. الذي اريد معرفته هل ثمود لديهم دفائن وكنوز ، حيث اختلف الخبراء بين مؤيد ورافض لفكرة كنوز ثمود في مواضيع قديمة في هذا المنتدى. أتمنى من الأخوة المشاركة وطرح مالديهم بخصوص هذا الموقع.

      تعليق

      يعمل...
      X