إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو افادتي بالكتابه الغريبه هذه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم

جمعه مباركه على الجميع

اخواني انا بس عندي سؤال هل سبق وشفتوا شيء مثل الحجر اللي عندي ؟؟؟

طيب افيدوني انا لحد الحين انتظر لانكم ماشاء الله خبراء في الاثار

عموما اشكركم وانتظر

اختكم نساام

بعد اذن الخبراء اعتقد بان اللغة الانكليزية هي ترجمة للغة الصينية المقابلة وهي لغة انكليزية قديمة وسوف اسال صديقي عنها وانا لم ارى مثل هذا قبلا ولكن السوال لم هي مدفونة الاجابة بعد الترجمة
      [SIZE=7][/SIZE]

السلام عليكم
        الاخت نساأم
        هذا شيء غريب , هل من الممكن ان تكون ورقه مكتوبه و طبعت على الحجر بالصدفه
        مثلا ؟ مثلما اشار اخونا ابو سلمى .
        اسمحي لي : مهما كان تفسير الكتابه التي عليه , لا أعتقد انها تشير الى كنز
        بالاصل , ماذا يفعل حجر عليه كتابه صينيه و انجليزيه مدفون في حديقة منزل ؟
        هل وصل الصينيون الى بلادنا ؟ , أو هل حدث احتكاك ثقافي بين حضارتنا و الحضاره
        الصينيه ؟
        انا متأكد ان له قصه معينه خاصه به و بطريقة وصوله للحديقه , و ليست ذات بعد متعلق
        بالكنوز .

اللورد

البلهاوي

ارميد

اشكركم على الردود والتوضيح

بس طيب هل هي نوع من السحر مثلا ؟؟؟؟ أعوذ بالله

انا ابغى اعرف اذا كنتوا شايفين الكتابه الصينيه هذه من قبل

ولكم كل الشكر

أختي نساام أنا خريج أدب أنكليزي...

الكلمات التي كتبتيها هي بأحرف أنكليزيةو لكنها ليست أنكليزية,فكما معروف أن جميع اللغات الأوروبية تكتب بهذه الأشكال...

و على فكرة مخارج الأحرف هي أفرب للغة الأيطالية...

والآن جاء دور خبير لغات يرى ما مكتوب على الحجر عندك...

و لهذا طلبت ذلك منك...

بالنسب الي لم أرى هكذا شكل من قبل ابدا...
            إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

بعد اااذن الخبراء لا اتوقع انه سحر اما مسالة الاحتكاك الحضاري هذه جرى ولكن مع تقدم الاسلام والفتح الاسلامي يعني بعد طرد الرومان وهنا عندنا انكليزي مع صيني هذا يودي الى حقبة الوجود الانكليزي اذا كااااااان الدفين بالاردن من خلال التجارة مع بلدن الهند والصين عن طريق شركة الهند الشرقية لان هناك كلمة قالي لي صديقي بانها تعود الى اللغة العامية الااسترالية انا انصح بان تترجم الكلمات عن طريق قواميس عن طريق النت والله الموفق
              [SIZE=7][/SIZE]

الوليد

اللورد

تحياتي لكم

اشكركم على الاهتمام وانا اخذت بأفكاركم وعملت على البحث في النت والترجمه

وطلعت بالتالي فأرجو ان تفيدوني بالمعاني التي وجدتها هل لها دلالات أو تفسير

washbasi _ رخام او جدار جبل او حوض غسيل

fittio _ بحث الهجره والولاده والتوثيق

sanriat _ بئر . بئر مياه حجر رملي

narnole _ حقائق التاريخ والانساب . التعداد السكاني

pence _ عمله . او تاريخ العائله

masw _ مسح ميداني . مسح نشط . مسح زلازل . طريقة تقييم صلابة الارض

magtic _ الجسيمات المغناطيسيه .. كريستال الكيمياء المغناطيسيه ... سحر .. سحري مغناطيسي

العمل بالطاقه والمجالات المغناطيسيه

wof _ أمر تفتيش ... لياقه بدنيه ... اختبار فتره زمنيه معينه ... جهة الرصد

الان هذه الترجمه التي وجدتها بالنت حسب ما كتبته من الكلمات بعد ان عكستها

هل تفهمون شيء هل هناك ترابط هل هو رصد ؟؟؟؟ اريد التوضيح

اي حد يفهم ارجو الافاده

واذا حد يعرف ترجمة الصينيه يفيدتي

حتى اعرف ما هو الحجر هذا

السلام عليكم
                  أخي اللورد
                  الاحتكاك جرى , نعم و لكن زمن هذا الحجر من المحال ان يعود الى ذلك العهد , هناك كتابه صينيه , و كتابه بأحرف انجليزيه , و الحجر بأرض عربيه , فسرها منطقيا لو سمحت؟
                  ربما كان يعود لأحد الاشخاص و تخلص منه بأن رماه , و تم العثور عليه لاحقا بالصدفه.

هل وجتي شيئا اخر سوى الحجر؟
                    هل الحجر طبيعي؟

الاخ عبد القادر

نعم وجدت حديده طول ذراع بالقرب من الحجر

والحجر طبيعي من الخلف ومن الامام كما ترى بالصوره والكتابه لا تظهر جيدا الا اذا بللتها بالماء

ولكن السؤال هل تعرف شيء عن الحجر ؟؟؟ هل لديك رأي أرجو افادتي

مادة منصهرة بفعل الحرارة وانطبعت هذة الورقه عليها
                        [SIZE=5][COLOR=#0000ff]توكلت فـي رزقي على الله خالقي[/COLOR][/SIZE]
                        [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وأيقنت ان الله لاشك رازقي[/COLOR][/SIZE]
                        [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ومايك من رزق فليس يفوتني[/COLOR][/SIZE]
                        [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولوكان في قاع البحار العوامق[/COLOR][/SIZE]
                        [SIZE=5][COLOR=#0000ff]سيأتي به الله العظيم بفضله[/COLOR][/SIZE]
                        [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولو لم يكن مني اللسان بناطق[/COLOR][/SIZE]
                        [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ففي اي شيء يذهب حسرة[/COLOR][/SIZE]
                        [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وقد قسم الرحمن رزق الخلائق[/COLOR][/SIZE]
                        [URL]http://www.tvquran.com/Al-Shuraim.htm[/URL]

الاخ ابو ناصر

تحياتي

يعني كيف ماده منصهره ولزقت الورقه عليها ؟؟؟؟؟ !!!!!

هذه صخره صخره يجوز بس كيف تلزق الورقه وكيف الورقه تذوب والكتابه تبقى !!!

عموما جزاك الله خير على الافاده

احلى تفسير للاخ ارميد انا قصدت فترة الاحتلال الانكليزي يعني من 100 سنة وهي ليست بعيدة كثيرا وبعد ان قال الاخ الوليد انه ليس انكليزي قد يكون عمرها اكثر من ذلك من ايام التجار العرب زمن المماليك لقوافل المارة من بلاد العرب والله اعلم
                            [SIZE=7][/SIZE]

اللورد

اشكرك على الاهتمام طيب اذا كان مثل ما تقول من زمن المماليك او من زمن قريب مائة سنه

او اكثر من ذلك والله ان انتوا بالمنتدى افدتوني بأمور اخرى

فقد قرات اشياء لم أكن اعرفها من قبل

ومعلومات مفيده بس لحد الان لم أعرف ماهي الكتابه الصينيه وماترمز اليه

بس اللي ترجمته لم يفيدني احد

ولكم كل الشكر

السلام عليكم

انا وجدت صوره في النت تشبه الحجر اللي لقيته يعني يشبهه فهل تتوقعون ان

يكون كذلك؟؟؟؟

يعمل...
                                X