إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ويندوز 7 النسخة الاصلية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ويندوز 7 النسخة الاصلية

    ويندوز 7 النسخة الاصلية





    نسخة 64bit


    نسخة 32bit






    ويندوز 7 (بالإنجليزية: Windows 7) هو أحد سلسلات أنظمة التشغيل الخاصة بويندوز، أصدرته مايكروسوفت في 22 أكتوبر 2009 [4] بعد نظام ويندوز فيستا في أقل من ثلاثة أعوام؛ ويندوز 7 نظام تشغيل للحواسيب المكتبية الخاصة وحواسيب العمل، كما أنه يستهدف الحواسيب المحمولة وحواسيب الإنترنت والأجهزة اللوحية؛ كما أصدرت نسخة الخوادم (المزودات) المقابلة في نفس الوقت أيضًا؛ طُور ويندوز 8 بعد ويندوز 7. على غرار نظام فيستا، فإن ويندوز 7 كان بمثابة تطوير وتحسين للفيستا وصمم ليعمل على نفس الأجهزة التي كانت تشغل ويندوز فيستا؛ ركزت عروض مايكروسوفت التقديمية على دعم أجهزة اللمس وعلى شريط المهام الجديد والذي كان يسمى "الشريط الخارق" (بالإنجليزية Superbar) وعلى ويندوز شيل المحدث، وعلى نظام اتصال داخلي سمي HomeGroup، وعلى تحديثات على الأداء العام لويندوز 7؛ بعض البرامج والتي كانت سابقًا متوفرة عند تثبيت ويندوز لم تعد موجودة، من هذه البرامج بريد ويندوز وتقويم ويندوز، إلا أنها - وغيرها - كانت متوفرة للتحميل ضمن حزمة أساسيات ويندوز بالمجان. كان في بدايات التطوير يعرف باسم Blackmob ثم Vienna.

    من أهم المميزات التي تضمنها يوندوز 7 هو دعمه للأقراص الصلبة الوهمية، وتعرفه على خط اليد، وعلى قدرته المحسنة على العمل مع معالجات الأنوية المتعددة. كما أن أداء الإقلاع تحسن، وتحسن كذلك دايركت أكسس إضافة إلى تحسينات في النواة الأساسية. كما أضاف ويندوز 7 الدعم للأنظمة التي تستخدم بطاقات رسوميات عدة مختلفة عن بعضها، كما أضاف نسخة جيدية من نظام مركز ويندوز للوسائط وزوده بإضافة في إضافات ويندوز والتي تطفو على سطح المكتب. تحسن مع ذلك أيضًا نظام XPS وويندوز بورشيل. كما أعيد تصميم الحاسبة لتعمل على عدة إعدادات مسبقة منها الحاسبة الأساسية وأخرى للمبرمجين وحاسبة علمية، كما أضيف لها القدرة على تحويل القياسات المشهورة مثل قياسات الطول من المتر إلى الياردة مثلاً.
    إعدادات أخرى أكثر أضيفت إلى لوحة التحكم، منها القدرة على التحكم بجودة ظهور النص عن طريق كلير تايب، ومعايرة ظهور الألوان إضافة إلى التحكم بإضافات سطح المكتب. كما أعيدت تسمية مركز أمن ويندوز إلى مركز صيانة ويندوز والذي يتضمن أدوات للتحكم في أمان الحاسوب وصيانته. كما أصبحت تقنية ريدي بُوست في إصدارت البنية 32 من النظام تدعم حتى قدر 256 غيغا بايت من التخصيص الإضافي. كما أصبح النظام يدعم الصور في هيئتها الخام عن طريق إضافة في عنصر ويندوز للصور لتلك البرامج التي تستخدمه في فك الصور، مما جعل ذلك يدعم إنشاء الصور المعبرة الصغيرة والتعرف على بيانات الصور الإضافية.
    كان التغيير الأكبر في شريط المهام حيث أصبح يمكن أن تثبت أيقونات البرامج عليه. أزرار البرامج المثبتة على الشريط تُدمج مع أزرار المهام. كما تسهل هذه الأزرار من الوصول إلى قوائم الانتقال السريع مما يسمح بالدخول السريع إلى المهمام المعتادة. كما أن هنالك زر مستطيل عند طرف الجهة الأخرى بجانب الساعة يعمل على إظهار سطح المكتب. هذا الزر يعتبر من ضمن المزايا الجديدة في ويندوز 7 والمسماة نظرة آيرو. بالإشارة على الزر تُخفى جميع نوافذ البرامج المكبرة ويتمكن المستخدم من رؤية سطح المكتب كما لو كان يرتدي نظارة سحرية. هذا الزر أكبر حجما (بمقدار 8 نقاط ضويئة) في الأجهزة اللوحية وأجهزة اللمس ليسهل على المستخدم اللمس عليها. النقر على هذا الزر يخفي جميع النوافذ، والنقر عليه أخرى يعيدها إلى ما كانت عليه قبل النقرة الأولى.
    كما أن هنالك ميزة أخرى تسمى المحاذاة الشبكية، وهي تمكن البرامج التي تُحرك إلى أعلى الشاشة من الامتداد على سطح المكتب بأكمله وعلى جميع النوافذ الكامنة وراءها، وحينما يجرها المستخدم بعيدًا بعد أن تكبر فإنها تستعيد حجمها الأصلي الذي كان قبل أن تُكبر. الأمر ينطبق على تحريك النوافذ إلى اليمين حيث توسع النافذة حينها على نصف سطح المكتب الأيمن، ويمكن تحريك نافذة أخرى إلى طرف اليسار فتوسع على الطرف الأيسر من سطح المكتب مما يمكن المرء من العمل وبرنامجين اثنين مفتوحين جنبًا إلى جنب، وهذا ما يسهل بعض الأعمال كالترجمة (يمكن فعل ذلك في النسخ الماضية من ويندوز، إلا أن النوافذ يجب أن تضبط يدويًا.) وعلى غير ويندوز فيستا فإن أطراف النوافذ خاصة العلوية لا تكون معتمة في حين تشغيل ويندوز أيرو.
    يتضمن ويندوز 7 أيضًا 13 نموذجًا صوتياً إضافيًا. كما أن للمستخدمين القدرة على تمكين أو إيقاف أو تخصيص أمورٍ أكثر في عناصر ويندوز مما كان موجودًا في ويندوز فيستا. تتضمن هذه الإضافات الجديدة متصفح الإنترنت 8، وويندوز ميديا بلاير 12، وويندوز ميديا سنتر، وبحث ويندوز، ومنصة إضافات ويندوز. نسخة جيددة من حاسوب ويندوز الوهمي وضعت في ونيدوز 7 في النسخة الإحترافية، ونسخة الأعمال، والنسخة الكاملة. إنها تسمح لعديد من بيئات ويندوز (تتضمن بيئة ويندوز إكس بي) من العمل على نفس الجهاز. بيئة ويندوز إكس بي تشغل ويندوز إكس بي في جهاز افتراضي وتظهر البرامج في في نوافذ مختلفة في سطح مكتب ويندوز 7. كما يدعم أيضًا ويندوز 7 تركيب الأقراص الصلبة الوهمية كأقراص تخزين عادية، كما أن محمل الإقلاع (bootloader) الموجود في ويندوز 7 يستطيع أن يقوم بإقلاع الويندوز من أقراص صلبة وهمية، إلا أن هذه الميزة متوفرة فقط في نسختي الأغمال والنسخة الكاملة من الإصدار. كما أن بروتوكول سطح المكتب البعيد من ويندوز 7 قد حسن أيضًا ليدعم تطبيقات الوساط المتعددة الآنية مثل تشغيل الفيديو والألعاب ثلاثية الأبعاد، مما يسمح باستخدام دايريكت إكس 10 في بيئات سطح المكتب البعيدة. وقد أزيل تقييد الثلاثة برامج فقط الذي كان موجودًا في ويندوز فيستا وويندوز إكس بي في النسخ الأولية. كل النسخ من ويندوز 7 تتضمن مزايا جديدة أو محسنة من فيستا مثل بحث ويندوز، ومزايا الأمان، وبعض المزايا الأخرى الخاصة بويندوز 7. نظام بتلوكر لتشفير الأقراص ميزة اختيارية موجدة فقط في نسختي الأعمال النسخة الكاملة.
    أضيف أيضًا ويندوز ديفيندر، كما أن مضاد الفيروسات المجاني أساسيات ويندوز الأمنية متوفرٌ للتحميل المجاني. كل النسخ تتضمن نسخة الظل، والتي في كل يوم تقريبًا يستخدمها نظام الاستعادة في أخذ صورة تلقائية "للنسخ السابقة" من ملفات المستخدم التي عُدلت. حُسّن النسخ الاحتياطي والاستعادة، كما أن بيئة ويندوز للاستعادة - المثبتة تلقائيًا - حلت محل ريكفري كونسول في ويندوز إكس بي.
    يتضمن أيضًا ويندوز 7 دعمًا محسنًا للعالمية من خلال الواجهة البرمجية للخدمات اللغوية الموسعة والتي تسمح بتوفير الدعم للتعدد اللغوي (خاصة في نسختي الأعمال والنسخة الكاملة). كما أن مايكروسوفت قد طورت دعمًا أفضل للأقراص الصلبة الجامدة والتي تتضمن أمر TRIM الجديد، كما أن ويندوز 7 قادر على التعرف على الأقراص الجامدة والتمييز بينها. إلا أن الدعم الذاتي لـ USB 3.0 لم يُضمن بسبب التأخير في إنهاء العمل على معايرته بشكل كامل. أعلنت مايكروسوفت في WinHEC عام 2008م أن ويندوز 7 سيدعم الأعماق اللونية 30 بت و48 بت مع دعم واسع لـ scRGB (والذي يمكن أن يحول إلى xvYCC في HDMI 1.3). النُسق المعتمدة في الفيديوهات هي: 16 بت sRGB، و24 بت sRGB، و 30 بت sRGB، و 48 بت scRGB.
    بالنسبة للمطورين، فإن ويندوز 7 يتضمن دعمًا لبناء خدمات ويب مبنية على SOAP بالكود الأصلي (على عكس خدمات الويب المبنية بمكتبة NET. باستخدام WCF)، كما أن مزايا أخرى لتسهيل تطوير حزم التثبيت وتسريعه قد أضيفت. ويندوز 7 افتراضيًا يقوم بتنبيهات أقل فيما يخص التحكم في حساب المستخدم حيث أنه يسمح للعناصر الموقعة رقميًا بالحصول على إمكانات أكثر دون تأكيد من المستخدم. هوجم هذا التغيير بأنه يسمح للبرامج الضارة بأن تحصل على مزايا إضافية عن طريق استغلالها واختفاءها في برامج حسنة. مهندس ويندوز في النواة مارك روزينوفيتش اعترف بالمشكلة، إلا أنه أكد على أن البرامج الضارة يمكن أيضًا أن تضر بالجهاز حينما يقبل المستخدم تشغيلها.



    قد يكون ويندوز 7 النسخة الأحدث والأكثر تقدما من ويندوز الافراج عن أي وقت مضى، لكنه لا يزال لديه مشكلة "بطء الأداء"، التي ابتليت بها حتى النظام الأكثر تقدما. لحسن الحظ، والحصول على ويندوز 7 لتشغيل أسرع هو في الواقع تماما بالأمر السهل القيام به، لأن هذا النظام لديه بعض المشاكل المحتملة التي تجعل من إبطاء فقط. هذا البرنامج التعليمي سوف تظهر لك حيلة خفية لزيادة سرعة ويندوز 7، لذلك أن الكمبيوتر يمكن تحميل بشكل أسرع وتشغيل المزيد من البرامج.

    هناك العديد من المشاكل التي تتسبب في ويندوز لتشغيل ببطء، ولكن ويندوز 7، هناك مشكلة واحدة التي لا مزيد من الضرر من معظم - في "التسجيل". في "التسجيل" هو قاعدة بيانات كبيرة داخل نظام ويندوز، والذي يستخدم من قبل النظام الخاص بك لتخزين كافة الإعدادات والملفات التي يحتاج إليها لتشغيل. ويجري باستمرار فتح قاعدة البيانات هذه وتحريرها للمساعدة في ويندوز أذكر جميع الإعدادات اللازمة للتعامل، وموجود في كل نظام ويندوز. للأسف، على الرغم من أن التسجيل هو واحد من المكونات الرئيسية لنظام ويندوز، فإنه يسبب باستمرار جهاز الكمبيوتر الخاص بك الكثير من المشاكل، كما انها دائما يتم حفظها بشكل غير صحيح. قد تبدو هذه مشكلة تافهة، ولكن هذا هو السبب الرئيسي وراء ويندوز 7 يبطئ.

    على الرغم من أن ويندوز 7 هو العلامة التجارية الجديدة، وكثير من الناس يجدون أنه عرضة فعلا لتشغيل ببطء بعد بضع الاستخدامات. هذه مشكلة كبيرة بالنسبة للمستخدم العادي الكمبيوتر، كما لو يبدأ النظام الخاص بك لتشغيل بطيئة دون معرفة السبب، كنت عاجزا عن فعل أي شيء حيال ذلك.

    هذه المشكلة هي التي تؤثر على المزيد والمزيد من أنظمة ويندوز 7، وأصبحت أكثر وضوحا مع كبار السن أن ويندوز 7 يصبح. الكثير من الناس لا يعرفون هذا، ولكن في الواقع انها تسبب من قبل فادح تصميم عيب في نظام التشغيل Windows والتي هي في شكل 'التسجيل'.

    التسجيل هو أكبر سبب من أجهزة الكمبيوتر بطيئة على التوالي، وهو في الواقع واحدة من أهم مكونات ويندوز. ومن قاعدة بيانات كبيرة التي تم تقديمها في نظام التشغيل Windows '98، ويتم استخدامه باستمرار للمساعدة في تشغيل ويندوز بسرعة وبسلاسة قدر الإمكان. التسجيل في الأساس يخزن جميع المعلومات الشخصية في النظام الخاص بك، مثل خلفية سطح المكتب والمواقع المفضلة الخاصة بك على الإنترنت. انها حاسمة للمساعدة في تشغيل ويندوز، ولكنه أيضا يجعل ويندوز 7 تشغيل بطيئة.

    وللأسف، فإن التسجيل هو أكبر عيب من ويندوز. لأنه يحتوي على 100،000 من الملفات داخل، يتم استخدامه باستمرار للمساعدة في ويندوز 7 نتذكر مختلف الإعدادات والخيارات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يعني أنه عند استخدام النظام الجديد الخاص بك، فإنه فتح باستمرار وقراءة المئات من ملفات التسجيل لمساعدتها على العمل. وهذا يجعل من الخلط ويندوز، ويؤدي ذلك إلى توفير العديد من هذه الملفات بطريقة خاطئة، مما يجعلها الفاسدة والتالفة. وعندما يحدث ذلك، فإنه يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير قادر على قراءتها بشكل صحيح، وتباطؤ عليه وانه يحاول معرفة ما يقولون.

    وهذا يعني أنه كلما يريد جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستخدام هذه الملفات التالفة مرة أخرى، كان لذلك باستمرار وقتا أطول لفتح الملفات التي يحتاجها. هذا يؤدي إلى التمهيد ببطء، تشغيل البرامج ببطء وبشكل عام جعل النظام يعمل بشكل أبطأ. ولكن لحسن الحظ، تحديد ذلك هو بسيط جدا - تحتاج فقط إلى استخدام أداة "السجل النظيف 'للحفاظ على ملفات التسجيل WINDOWS7 في النظام. وقد تم تصميم هذا النوع من أداة لفحص من خلال قاعدة بيانات التسجيل بأكملها ثم إصلاح أي من المشاكل التي هي في وجود، والإسراع جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور. إذا كان يمكنك استخدام السجل النظيف الذي يعمل على ويندوز 7، عليك أن تكون قادرا على العثور على وإصلاح معظم المشاكل التسجيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    هل الحصول على ويندوز 7 بطيئة؟ هل تبحث عن نصائح حول كيفية تشغيل ويندوز الخاص بك 7 في الأداء الأمثل في طريقة رخيصة وسريعة؟ ويحدوني الأمل أنا يمكن أن تساعدك على حل مشاكل الكمبيوتر الخاص بك هنا. يمكنك جعل ويندوز 7 يطير مرة أخرى في دقائق معدودة فقط. لماذا بلادي ويندوز 7 هو بطيء؟ لإصلاح بطيئة ويندوز 7، والخطوة الأولى تحتاج إلى أن تأخذ في تحديد إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن تشغيل هذا النظام. كما نعلم، تم تصميم Windows 7 لتشغيل أسرع جدا من ويندوز فيستا. هل يفي جهاز الكمبيوتر الخاص بك الحد الأدنى من متطلبات الأجهزة لتثبيت هذا النظام؟ وهنا هي المتطلبات الأساسية للتشغيل WINDOWS7: * 1 جيجاهرتز لكل 32 أو 64 بت من ذاكرة الوصول العشوائي * 1 غيغابايت لمدة 32 بت أو 2 GB 64 بت * 16 غيغابايت من مساحة القرص الصلب * رسومات DirectX 9 مع 128MB من ذاكرة إذا ركض جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز فيستا سابقا، ينبغي أن تشغيل ويندوز 7 على نحو سلس. إذا كنت تريد أن تقفز من ويندوز 98/2000 إلى ويندوز 7 مباشرة

    كنت قد تحقق أفضل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في البداية. كيفية إصلاح بطء ويندوز 7 وتشغيله في الأداء الأمثل؟ # 1 تعطيل أو إزالة البرامج عديمة الفائدة عند بدء التشغيل. الكثير من الملفات القابلة للتنفيذ، وسيتم إطلاق التطبيقات تلقائيا عند بدء التشغيل. وسوف بطء جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أسفل لأن النظام يحتاج الى مزيد من الوقت لتحميل كافة برامج بدء التشغيل. بعد تعطيل هذه البرامج، وسوف تجد لديك ويندوز 7 تشغيل أسرع من ذي قبل لا يقل عن 30٪. # 2 اغلاق بعض المؤثرات البصرية رائع لإصلاح بطيئة مشكلة WINDOWS7. بطبيعة الحال، فإن المؤثرات البصرية من ويندوز 7 هو مدهش حقا. ومع ذلك، إذا قمت بتشغيل كل التأثيرات المرئية، فإنها تأخذ كل موارد النظام وبطء ويندوز 7 إلى أسفل. حتى إذا كنت تفضل أسرع جهاز كمبيوتر، مجرد إيقاف بعض التأثيرات البصرية لتشغيل في أعلى أدائها. # 3 تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات لحماية نظام ويندوز 7 الخاص بك. تحديد بطء ويندوز 7 مع برنامج الحماية هو أسلوب عملي والأساسي. تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيفة وبدون أي ملفات العدوى. # 4 تشغيل التسجيل مجانا مسح لإصلاح بطيئة قضية ويندوز 7. هل سبق لك استخدام بعض أدوات إصلاح للكشف عن أخطاء التسجيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيء؟ مع بعض أجهزة الكمبيوتر أدوات التغيير والتبديل، يمكنك بسهولة تحديد أخطاء التسجيل وتسريع الكمبيوتر الخاص بك. في الواقع، معظم أدوات إصلاح أجهزة الكمبيوتر هي متعددة الوظائف وتحتوي أيضا على أساليب الإنقاذ أعرض أعلاه. إذا كنت لا تزال تشعر الصعب إصلاح بطء ويندوز 7

    التسجيل هو السبب الرئيسي لبطء جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسبب الطريقة التي باستمرار التلف. أعتقد أنها مثل "مكتبة" للنظام الخاص بك - تخزين جميع أنواع إعدادات جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه يحتاج إلى قراءة 100 من الإعدادات من هذه المكتبة، والتي غالبا ما يؤدي إلى خلط، ويؤدي ذلك إلى حفظ الكثير منها بشكل غير صحيح - الذي هو مثل تقسيم يصل جميع الكتب التي هي في الداخل. تؤدي هذه المشكلة الخاصة بك ويندوز 7 الكمبيوتر وقتا أطول لقراءة الملفات التي يحتاج إليها لتشغيل، وبالتالي يبطئ عليه.

    خدعة لجعل ويندوز 7 تشغيل أسرع هو لتنظيف قاعدة بيانات التسجيل التالفة، باستخدام "السجل النظيف. ويندوز 7 النسخة الاصلية وهذه هي البرامج التي صممت لفحص من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصلاح الأخطاء المختلفة الموجودة داخل التسجيل. على الرغم من أنها سهلة جدا للاستخدام، وهذه الأدوات هي مفيدة للويندوز 7 للغاية، ويمكن أن تجعل من تشغيل وكأنها جديدة، إذا كنت قادرا على استخدام الأداة التي يمكن إزالة الأجزاء الأكثر تضررا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدام هذه الأدوات ببساطة عن طريق تحميل واحد من الإنترنت، وتثبيته ومن ثم السماح لها من خلال مسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وسوف إصلاح كافة الأخطاء على النظام الخاص بك، والسماح لتشغيل ويندوز أسرع كثيرا.

    ويندوز 7 يأتي مع العديد من وظائف المضمنة. يمكن تثبيت ويندوز 7 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك التمتع بها وظائف وميزات جديدة. إذا كنت بالفعل مستخدم Windows فإنك لن تواجه صعوبة كبيرة في تثبيت الإصدار الأحدث من ويندوز 7.

    ويندوز 7 يتيح للمستخدمين ويندوز فيستا لترقية مباشرة إلى هذا الإصدار الجديد من نظام التشغيل Windows. لا يمكن لمستخدمي Windows XP ترقية مباشرة إلى ويندوز 7. وبدلا من ذلك، لديهم للذهاب لتثبيت نظيف من ويندوز 7 على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

    يمكنك استخدام أداة البرمجيات المعروفة باسم "ويندوز 7 ترقية مستشار" للتحقق ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك جاهز للويندوز 7 أم لا. هذه الأداة يمكن تحميلها بسهولة من الموقع الرسمي من مايكروسوفت. هذه الأداة بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لجميع المشاكل المحتملة التي تعوق أداء الأجهزة أجهزة الكمبيوتر الشخصي والتطبيقات المثبتة. أيضا، فهي تنصح جميع الخطوات الضرورية التي يتعين اتخاذها قبل الترقية. انها فكرة جيدة لاستخدام هذه الأداة حتى لو جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن تشغيل ويندوز فيستا.

    هناك بعض العوامل والظروف التي يتعين الوفاء بها قبل تثبيت ويندوز 7. المذكورة أدناه هي بعض من متطلبات النظام الحد الأدنى لتثبيت ويندوز 7 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

    س معالج 1 غيغاهيرتز
    س 16 غيغابايت من مساحة القرص الثابت المتوفرة لل32 بت أو ما لا يقل عن 20 جيجابايت المساحة المتاحة ل64 بت
    س 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لإصدار 32 بت أو 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي نسخة 64 بت ويندوز 7
    س رسومات DirectX 9 دعم الجهاز

    إذا كنت ترغب في استخدام بعض الميزات الأخرى ثم هنا هو خلاصة ما يلزم لتشغيلها:

    س ذاكرة إضافية وأكثر من ذلك تعزيز أجهزة الرسومات لأفضل عرض الفيديو ودقة أعلى.
    موالف التلفزيون س والأجهزة الأخرى لتعزيز وظائف ويندوز ميديا ​​بلاير
    س الأجهزة إضافية لتواجه وظائف ويندوز التي تعمل باللمس
    س ومحرك الأقراص الضوئية متوافق مع CD / DVD التأليف
    س نظام الأساسي الموثوق به وحدة 1.2 ل BitLocker
    س USB فلاش حملة ل BitLocker للذهاب وظيفة
    س وجود خرج الصوت للموسيقى والصوت

    حتى إذا كنت ترغب في ترقية نظام التشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى Windows7، و فقط للتأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديه كل الشروط المذكورة أعلاه.


    لقد تم الافراج عن ويندوز 7 والجميع غريبة عن ما يمكن توقعه. كنت قد تثبيته على جهاز الكمبيوتر المحمول، وإذا كنت مقارنتها - WINDOWS7 مقابل فيستا - أود أن أقول ... إذهب لويندوز 7.

    حتى الآن حصلت على الإيجابيات فقط. نعم، كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن لقد تم استخدامه لمدة 3 أسابيع حتى الآن وما هي متعة.

    بالنسبة للمبتدئين إذا نظرتم الى تركيب وكيف السلس الذي ذهب بالمقارنة مع ويندوز فيستا ثم انها مطلقة زائد. تثبيت برامج تشغيل والطابعات والماسحات الضوئية وربطها المجالات وتركيب 3rd الطرف البرمجيات تم القيام به من دون أي عناء.

    ثم والشيء التالي الذي قد تحسن هو التفاعل بين أوفيس 2007، طابعات و Windows7. أوفيس 2007، وخاصة إكسل و Outlook إدارة للذهاب إلى "عدم استجابة" واسطة في ويندوز فيستا. أن الطابعات يتعطل بانتظام - وهذا إذا كنت محظوظا للعثور على السائقين. بعد 3 أسابيع لقد حاجة أبدا لاستخدام إدارة المهام!

    ويندوز فيستا، لسبب ما كان أيضا بالغة القوة من الجوع. وهناك بطارية كمبيوتر محمول العادية فجأة يكون فقط نصف وقته الاستعداد. يدعي بعض مستخدمي ويندوز فيستا أن هذا كان بسبب إعدادات الطاقة وتعيين خطأ. حسنا، لم أتمكن من الحصول الكمبيوتر المحمول عمر البطارية لتكون أطول.

    وكان المسمار الأخير في الصدر بالنسبة لي عندما رأيت الوقت الذي أغتنم ل Windows7 للتمهيد بالمقارنة مع ويندوز فيستا. ما مايكروسوفت قد تغير ليصبح Windows7 أن الحذاء أسرع بكثير لذلك أنا لا أعرف ولكن أن لها واحدة من أكبر المكافآت التي هي على وجه اليقين.

    ما زلت بحثا عن السلبيات في ويندوز 7 ولكن حتى الآن - WINDOWS7 مقابل فيستا - ويندوز 7 انتصارات بطريق طويل.

    طريقة لجعل أي جهاز كمبيوتر تشغيل ويندوز أسرع هو لإصلاح المشاكل التي تسبب سرعته بطيئة. الكثير من الناس لا يعرفون ذلك، ولكن أجهزة الكمبيوتر ويندوز فقط تشغيل بطيئة إذا كان لديهم نوعا من قضية في الداخل. التفكير في النظام الخاص بك كما مثل سيارة تسير على الطريق - أنها تريد دفع بأسرع ما يمكن أن تذهب ... ولكن هناك العديد من المطبات والمشاكل التي تسبب لتشغيل أبطأ وأبطأ. إذا كنت ترغب في تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عليك أن تكون قادرا على إصلاح المشاكل المختلفة التي تسبب النظام الخاص بك لإبطاء، ولحسن الحظ، هناك خدعة بسيطة للقيام بذلك.

    لأن ويندوز 7 هو جديد حتى والمتقدمة، والخبر السار هو أن مايكروسوفت قد أصلحت في الواقع العديد من القضايا المشتركة التي كانت تتسبب في الإصدارات القديمة من أنظمة ويندوز لإبطاء. كانت جميعها إزالة هذه المشاكل الشائعة بأنها "التأخير" في النظام، وظائف تشغيل بطيئة لجعل هذا النظام كما قطع حافة ممكن. ومع ذلك، لا يزال هناك مشكلة رئيسية واحدة والتي من المرجح مما تسبب في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل بطيئة وأنت تقرأ هذا المقال ... و"التسجيل".

    التسجيل هو جزء مركزي لجميع أنظمة ويندوز، وكان قدم الى ويندوز '98 لمساعدة النظام إلى "استدعاء" عدد كبير من الإعدادات والخيارات التي تتطلب جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل. التسجيل هو دليل كبير من الملفات والإعدادات التي يحتاجها جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستخدام لمساعدته على تذكر تلك التفاصيل المهمة كخلفية لسطح المكتب وحتى كلمات المرور المحفوظة. هذا الجزء من النظام الخاص بك هو في الواقع واحدة من أهم لجميع أجهزة الكمبيوتر ويندوز، ولكن هو أيضا السبب الرئيسي لتشغيل أجهزة الكمبيوتر بطيء. المشكلة هي كل وصولا الى الطريقة التي يستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك التسجيل وكيف أنها تعتمد دوما على تحقيق ذلك لمساعدتها على التذكير 100 من الملفات في كل مرة تستخدم فيها. لأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتاج لتحميل 100 من الإعدادات في كل مرة كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وانها دائما الاعتماد على هذه الإعدادات لتحميل بشكل صحيح.

    هناك مشكلة كبيرة - في كثير من الأحيان أن ويندوز يوفر العديد من هذه الإعدادات بطريقة خاطئة، مما أدى إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقتا أطول لقراءتها، مما يؤدي إلى إبطاء عليه. هذه المشكلة من إعدادات التسجيل الفاسدة هي في الواقع واحدة من الأسباب الرئيسية للمشاكل لنظام ويندوز، وهو ما يسبب معظم أجهزة الكمبيوتر ويندوز 7 لتشغيل بطيئة. إنه أمر غريب لأن معظم الناس لا يعرفون حتى ما التسجيل و، ناهيك عن أنه يمكن أن يكون السبب الوحيد لبطء النظام الخاص بهم - يعني أنه إذا كنت تريد أن يصبح لديك ويندوز 7 تشغيل الكمبيوتر أسرع، يجب أن ننظر لتنظيف التسجيل أولا.

يعمل...
X