إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسدس طاحونه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مسدس طاحونه

    لدي مسدس طاحونه صناعه اجنبية سنة الصنع 1938 كل قطعه فيه مختومه بختم التاج
    سؤال: كم يساوي هذا المسدس
    وللمهتمين التواصل
    [CENTER][IMG]http://www.qudamaa.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=392&dateline=1253583860[/IMG][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=5][COLOR=#0000ff][COLOR=orange]ليس للحياة قيمة إلا إذا وجدنا فيها شيئاً نناضل من أجله[/COLOR] [/COLOR][/SIZE][/CENTER]

  • #2
    المشاركة الأصلية بواسطة حمزه مشاهدة المشاركة
    لدي مسدس طاحونه صناعه اجنبية سنة الصنع 1938 كل قطعه فيه مختومه بختم التاج
    سؤال: كم يساوي هذا المسدس
    وللمهتمين التواصل
    اظن انه ويبلي انجليزي لكن للامانه ما عندي معلومه كم يسوى بالظبط

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة حمزه مشاهدة المشاركة
      لدي مسدس طاحونه صناعه اجنبية سنة الصنع 1938 كل قطعه فيه مختومه بختم التاج
      سؤال: كم يساوي هذا المسدس
      وللمهتمين التواصل
      [fot1]

      الصورا لو سمحة
      [/fot1]
      سبحان الله قل ربي زدني علماً



      [fot1]
      سندباد
      [/fot1]

      تعليق

      يعمل...
      X