نذكر الجميع من أن الغاية في انشاء هذا المنتدى هو الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
توعية الاخوان الباحثين عن الركاز بتقديم المساعده لهم
من خلال هذا المنتدى بالعلم الحقيقي للأشارات و الرموز
المؤدية لأماكن الكنوز المخبأة بعيدآ عن المساكن الأثرية التي كانوا يسكوننها
ذالك لمنع ظاهرة التعدي على المباني الاثرية وتخريبها التي لايوجد بها اي كنوز فالكنوز تكون خارج المباني وان كانت موجوده فقد تم استخرجها من قبل الدوله العثمانية التي كانت تهتم باخراج اي كنوز في اي بلد كان تحت حكمها
اهدفنا المحافظه على جميع المباني الأثرية لتكون رمز لبلادنا و فخر لنا امام العالم و الحفاظ على الاثار والبحث عن الدفائن و طلب الرزق في الاماكن التي تكون خارج مساكن القدماء
لدي مسدس طاحونه صناعه اجنبية سنة الصنع 1938 كل قطعه فيه مختومه بختم التاج
سؤال: كم يساوي هذا المسدس
وللمهتمين التواصل
[CENTER][IMG]http://www.qudamaa.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=392&dateline=1253583860[/IMG][/CENTER]
[CENTER][SIZE=5][COLOR=#0000ff][COLOR=orange]ليس للحياة قيمة إلا إذا وجدنا فيها شيئاً نناضل من أجله[/COLOR] [/COLOR][/SIZE][/CENTER]
تعليق