إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غرف الدفن العثمانية والأجهزة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ابوكاليبس مشاهدة المشاركة
    تحليل اكيد
    لماذا أخي لم تشك في تحليلك أنه خاطىء؟ لقد لاحظت أن أغلب من يشكك في الأجهزة أولئك الذين تكون لهم قناعة كبيرة بنتيجة التحليل... ولا يشككون فيه بل العيب دائما يكون عندهم في الأجهزة برغم أن الجهاز يجتاز الإختبار بجدارة...

لم اتطرق للاجهزة لانه حتى لو تحليل لم اصل لنقطه صفر بالاساس لافحصها كلامي عن الموقع بشكل عام ،،، والاحداث الي جرت انا فخصت القبر من باب الفضول والاشاره كانت جنوبه سته متر سطحيه وصارت تطلع لفوق كل فحصه انا ابدا مافحصت نقطه صفر بالحث ،،. بالاساس انا فاحص فيه تقريبا كل الارض على مساحتها ما اعطا اشارات الا عند القبر وقلت لك تتحرك الاشارة ماهي ثابته وتقريبا اكثر من ٣٠٠ متر مربع الي فاحصه

لم اتطرق للاجهزة لانه حتى لو تحليل لم اصل لنقطه صفر بالاساس لافحصها كلامي عن الموقع بشكل عام ،،، والاحداث الي جرت انا فخصت القبر من باب الفضول والاشاره كانت جنوبه سته متر سطحيه وصارت تطلع لفوق كل فحصه انا ابدا مافحصت نقطه صفر بالحث ،،. بالاساس انا فاحص فيه تقريبا كل الارض على مساحتها ما اعطا اشارات الا عند القبر وقلت لك تتحرك الاشارة ماهي ثابته وتقريبا اكثر من ٣٠٠ متر مربع الي فاحصه
        هذه أخي قد أجبتك عنها علميا... لأن المنطقة حتما التي فحصتها معدنية (يمكنك أن تتأكد بجهاز لاند ميبر)، والجهاز الحثي تردده منخفض نسبيا...
        أردت أن أقول فقط أنه عندما تحلل إشارة ما ويأخذك التحليل إلى نقطة الصفر وتفحص بجهاز موثوق ومجرب، ولا تجد شىء؟؟؟؟
        ماذا نقول في هذه الحالة: الإجابة المنطقية أن التحليل خاطىء أو ربما التحليل صحيح والمال مأخوذ منذ فترة...
        لكن عندما نقول أن التحليل صحيح والمال موجود والجهاز المجرب الصحيح لم يؤشر على شىء فكيف لنا أن نتأكد من هذا الكلام؟
        منطقيا نحفر لنتاكد، إذا وجدنا الدفين فحتما هذا يخرج من باب المنطق ويصبح تفسيره خارج النطاق وهذا أمر أستبعده شخصيا أو بالأحرى لا أجد له إجابة مقنعة لذلك أردت أن أفهمه أكثر وطرحت السؤال وطلبت من أي شخص حدثت له هذه الواقعة أو ماشابهها أن يذكرها لنتناقش فيها ربما نجد تفسيرا منطقيا أو سرا غاب عنا... والله أعلم...
        شكرا...

المشاركة الأصلية بواسطة المتوسل لله مشاهدة المشاركة
          يعني أخي الكريم أستنتج من كلامك أن نقطة الصفر تغيرت بعد فك اللجم ب 6متر من مكانها الأول؟
          وتغيرت ايضا بعد ارجاع اللجم مرة اخرى وتغيرت ايضا ثاني يوم ... في كل مرة على فترات متباعدة جرب الفحص كل عدة ساعات تختلف نقاط الصفر ... الا في حال فك اللجم تبقى ثابتة وصحيحة ...
          وملاحظة صغيرة او تعليق صغير لما يتم نقاشه حول الأجهزة ... لن اشكك بجميع الأجهزة وعملية او كفاءة عملها ولكن 99% مما يسمى أجهزة كشف المعادن لعب أطفال ...
          حاولوا الالتفات لبعض انواع الأشعة ... والايونات ... والفراغ ...
          وشكرا لسعة صدوركم

اخي ابوكاليبس، سأذكر لك قصة حصلت معي شخصيأ
            موقع ما حدده محلل وعندما فحصته بجهاز حثي لم يعطيني شيء اطلاقأ فأستغرب المحلل ولم يصدقني
            فأستعان بجهاز اخر لا علاقة له بالدفائن اعطاه اشارة بوجود معدن الذهب...حفرو ٤ متر ولم يجدو شيء اطلاقأ
            احيانأ سيدي يكون التحليل خاطئ..

انا ما تكلمت عن نقطه صفر ابداا كل حديثي عن الاشياء الغريبه بالموقع لاني ما وصلت لنقطه الصفر فيه بصراحه

المشاركة الأصلية بواسطة ابن الجيران مشاهدة المشاركة
                وتغيرت ايضا بعد ارجاع اللجم مرة اخرى وتغيرت ايضا ثاني يوم ... في كل مرة على فترات متباعدة جرب الفحص كل عدة ساعات تختلف نقاط الصفر ... الا في حال فك اللجم تبقى ثابتة وصحيحة ...
                وملاحظة صغيرة او تعليق صغير لما يتم نقاشه حول الأجهزة ... لن اشكك بجميع الأجهزة وعملية او كفاءة عملها ولكن 99% مما يسمى أجهزة كشف المعادن لعب أطفال ...
                حاولوا الالتفات لبعض انواع الأشعة ... والايونات ... والفراغ ...
                وشكرا لسعة صدوركم
                بارك الله فيك أخي على الإجابة...
                في رأيك أخي الكريم لماذا يؤثر ما يسمى باللجم على الجهاز في كشف نقطة الصفر؟
                شكرا...

انا توقعي بياثر على البشر ممكن مش على الاجهزة اذا كان هالشي موجود ،،،

انا توقعي بياثر على البشر ممكن مش على الاجهزة اذا كان هالشي موجود ،،،
                    كيف اخي، اعطيني مثال...

نفس وضع سحر السيم اذا تعرفه مافرق شي ،،

يوجد عدة مواضيع في المنتدى وعلى رأسها موضوع للاخ يونان عن اللجم وماهيته ربما تجد هناك بعض الإجابات اخي الكريم ...

https://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=43559

المشاركة الأصلية بواسطة ابن الجيران مشاهدة المشاركة
                            يوجد عدة مواضيع في المنتدى وعلى رأسها موضوع للاخ يونان عن اللجم وماهيته ربما تجد هناك بعض الإجابات اخي الكريم ...
                            نعم أخي الكريم لقد قرأت كل مواضيع المنتدى المتعلقة بهذا الأمر ولم أجد إجابة للأسف الشديد، فقلت ربما أخي أنت على دراية أكثر بهذا الموضوع لأنك وعلى حسب ما تفضلتم به في المشاركة رقم 42 وقفت شخصيا على لجم...
                            ممكن أخي الكريم من فضلك أن تصف لنا ماهو لجم الموقع المشار إليه من طرفكم من المشاركة السابقة؟ ربما نجد إجابة نتفق عليها في خصوص عجز الأجهزة في كشف نقطة الصفر لأنه محور الموضوع أو السبب الرئيسي على حسب ما تفضلتم به في طمس ما هو معلوم...
                            شكرا...

تسجيل متابعه.
                              شكرا على الموضوع.

المشاركة الأصلية بواسطة المتوسل لله مشاهدة المشاركة
                                نعم أخي الكريم لقد قرأت كل مواضيع المنتدى المتعلقة بهذا الأمر ولم أجد إجابة للأسف الشديد، فقلت ربما أخي أنت على دراية أكثر بهذا الموضوع لأنك وعلى حسب ما تفضلتم به في المشاركة رقم 42 وقفت شخصيا على لجم...
                                ممكن أخي الكريم من فضلك أن تصف لنا ماهو لجم الموقع المشار إليه من طرفكم من المشاركة السابقة؟ ربما نجد إجابة نتفق عليها في خصوص عجز الأجهزة في كشف نقطة الصفر لأنه محور الموضوع أو السبب الرئيسي على حسب ما تفضلتم به في طمس ما هو معلوم...
                                شكرا...
                                وبرغم إحاطة الموضوع بكثير من السرية اليك بعض المشاهدات ( والسرية حفاظا على المكان لا غير اخي الكريم ف ارجو المعذرة)
                                -التأثير يبدأ عليك ك شخص رغبة شديدة بمغادرة المكان
                                -كنا ما يقارب 6 اشخاص تم الطلب منا ان نقف كل شخص في مكان اي نبتعد عن بعض ( السبب حتى لا يحدث مشاحنات) ومن قام بالفك حسب ما ورد في ودعني اسميها ( المخطوطة) قراءة عدة ايات لوجود اكثر من لجم واحد على المكان ...
                                - سبب التاثير على الاجهزة صدقا لا اعرف ولا يمكن المعرفة سواء من ناحية علمية او غيرها حتى للتاكيد فوق الجهاز المستخدم تم تجربة اسياخ النحاس وكان التشتيت اكثر من الجهاز المستخدم.
                                - كل موقع ملجوم له طريقة فك معينة اية مع دعاء وقد يكون الدعاء عادي كما ندعي واحيانا الدعاء باسماء الله الحسنى.
                                - لا يوجد اي تحريف لكلام الله ولا عكس ايات قرانيه او اضافة اي شيء.
                                والحديث يطول ...
                                وارجو المعذرة لشح المعلومات ... وقريبا لنا حديث ومعلومات ...

يعمل...
                                X