إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صليب وعدة إشارات أخرى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخي كنز الجبل اتاسف منك لعدم وجود معلومات جديدة لك خلال يومان بسبب اننا لم نزر الموقع ... اطلب منك حلمك علينا والله انا متشوق للعمل ولكن ظروف الشاب ارغمتنا على الانتظار ... واحترام الوعد الذي قطعنا ان لا نخرج الا جميعا

• اخي ابو حمزة فهمت عليك ابدأ بالاهداف التي تم تحدديها بالامس اعتقد انها الاسهل والاهداف التي وضعتها اليوم تكون التالية،خذ وقتك ابو حمزة متابع معك

• اخي ابو حمزة اسياخ النحاس والكشف عن الفراغ من اولواويات العمل وضروري جدا ان يكون في فريق العمل من يفحص على الفراغ’ ليست صعبة اخي

• حسنا ساتابع درس فيديو عن صناعتها وتلعم العمل بها ... يوجد شاب معي جربها على الذهب وكانت على ذمته تؤشر عليه ... اقصد ذهب زوجته

• المشاركة الأصلية بواسطة كنز الجبل مشاهدة المشاركة
            اخي ابو حمزة فهمت عليك ابدأ بالاهداف التي تم تحدديها بالامس اعتقد انها الاسهل والاهداف التي وضعتها اليوم تكون التالية،خذ وقتك ابو حمزة متابع معك
            وهو كذلك

• اخواني السلام عليكم كيف حالكم

اخي كنز الجبل ... السلام عليك ... اتمنى ان تكون بافضل حال ... لقد واجهنا بعض العوائق ولكن الامور جيدة الان حيث اننا اتفقنا على الخروج بعد انشغال الشاب حيث ان الامور تم حلها عنده وسوف نخرج قريبا ... و تعلمنا الفحص بالاسياخ خلال هذه الفترة ... سوف نخرج ونقوم بما طلبت منا قريبا جدا ان شاء الله

هذه المشاركة لكي ابقيك على صلة بالموضوع وانني متابع له ولكن تم تاجيله اضطراريا

شكرا لك اخي

• اخي ابو حمزة وعليكم من السلام ,بالنسبة لتعلم الفحص بالاسياخ هذا سيسهل العمل كثيرا لديك.لازال لديك في الموقع اهداف كثيرة ولكننا بحاجة الى صور متابع معك اخي ابو حمزة اتمنى لك ولفريقك التوفيق

• شكرا لك جزيلا ... ساوافيك بالتفاصيل باقرب فرصة

• اخي ابو حمزة الغرف والمغر يجب ان تكون مغلققة بالصخر ومموهة بطينة الحكمةاما اذا كانت مفتوحة ومردومة انسى امرها ولاتتعب نفسك بها وهذ احتمال وارد ولاتيأس اعتقد في الموقع لديك اهداف مازالت مغلقة بالتوفيق

• معي شاب يعرف للمداخل من شكل الصخرة ... وهو بحيش قديم ... سيساعدنا جدا ... وقد دخل على مجموعتنا من جديد ... ساقول له ذلك ... كم انت رائع يا صديقي ... اعدك ان اوافيكي بالتفاصيل والصور وكل ما طلبت قريبا ان شاء الله

• السلام عليكم

اخي كنز الجبل كيف حالك ... اتمنى لك دوام العافية

لقد حفرنا موقع الجرن المائل المرفقة صورته وحصل معنى ما يلي :
                        1- بدانا الحفر بشكل خفيف تقريبا 30 سنتمتر قم غرسنا سيخ حديد وبدانا الضرب فنفد السيخ الى فراغ
                        2- رجعنا نحفر وظهر معنا باب مغارة ولكن المغارة مطمور اكثر من نصفها لذلك هي بحاجة الى وقت اكثر لذلك قررنا ان نعود لها
                        3- ولكن عندما كنت اتنقل على بعد هذا الباب بـ 5 متر بالاتجاه الشرقي الشمالي هفت التراب تحت قدمي وعندما دققت فاذا بها "روزنا" فقلنا لنحاول ان بحفر بها وغدا نكمل الباب الذي وجدنا لانها ربما تكون سهلة.
                        4- يوجد على نفس الاتجاه ببعد 4 متر مغارة مفتوحة كنت اراها ولكن لم ننزل لها ... نزل رفيق لي بها ونزلت معه فحصل الاتي :

أ- هذه المغارة تصل من جهة اليسار للمغارة التي فتحناها لكنها مطمورة ايضا " تاكدت من ذلك عندما وضعت راسي داخل المغارة التى فتحناها ورفقائي في المغارة المفتوحة تلك فسمعت صوتهم ياتي من داخل المغارة"
                        ب- من الجهة الامامية هذه المغارة تصل للسرداب الذي وجدته وارفقت له وسارفقه هنا ايضا

الملخص : يوجد مغارة مفتوحة من قبل وسرداب ايضا وباب مغارة نحن فتحناه ... ولكن كل هذه المواقع تنفد لبعضها ويبدو انها منهوبة او انه لم يكمل العمل بها بسبب كمية الرمال الموجود اعني ان ارضيتها بحاجة الى حفر متر واخراج التراب منها حتى تصل ارضيتها حيث ان الظاهر من عمقها فقط 70 سنتمتر

لقد اعطيتني 5 مواقع لابواب محتملة حفرنا موقع واحد من الذي اعطيتنا فكلامك صحيح 100 بالمئة ... لذلك امامنا خيارين :

اما ان نحفر الابواب الاخرى لعل وعسى ان لا يكون الذي حفر قبلنا استخرج كل الدفين

او : ان نبدا بموقع الصليب حيق انه لا يوجد من حفر هناك البته لانه لا يوجد مغر ولا حفر

هنا حفرنا ووجدنا الباب :
                        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20181221_161920.jpg 
مشاهدات:	3 
الحجم:	900.8 كيلوبايت 
الهوية:	751733

هذا السرداب الذي يصل للمغارة المفتوحة التي لم ارفق صورها :

الإسم:	20181221_161306.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	649.5 كيلوبايت 
الهوية:	751734

وتلك المغارة التي لم ارفق صورها ايضا تصل للصورة الاولى

ما رايك ان نركز على موقع الصليب ؟ ... ارجو ان ترشدنا من اين نبدا بموقع الصليب واليوم سانظف لك صخرة الصليب واتيك بقياسات الجرن الموجود عليها وانظف اشواكها ... وساتيك بصورة المغارة المفتوحة من قبل والمغارة التى حفرناها لكي ترى ... كل المغر هناك على شير صخري ... واعتقد ان موقع الصليب موقع اخر له نفس المواصفات شير صخري وعدة مغر او ابواب لمغارة واحدة ... ولكنها لم تفتح فنعمل هكذا ونحن غير مترددين وخائفين من انه لم يبقى شيء من الدفين ... حيث ان موقع الصليب لم يلمسه احد سوانا عندما رنت الماكينة على المعدن في موقع الدفن الذي قلت لي ... بانتظارك والسلام

• اخي ابو حمزة الله يعطيك العافية ولا يضيع لك تعب. اخي كما تشاء وما طلبته منك موجود في المشاركة 84

• اخي ابو حمزة في محيط الصخرة التي رنت عليها الماكينة هناك صخرة لمجسم رأس سلحفاة يخرج من الصخر اذا وجدته صور له واذا لم تجده لاتتعب حالك بانتظار الصور

اخي ابو حمزة الله يعطيك العافية ولا يضيع لك تعب. اخي كما تشاء وما طلبته منك موجود في المشاركة 84
                              اتيك بذلك عاجلا ان شاء الله

الإسم:	Screenshot_20190102-212418_Samsung Internet.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	145.2 كيلوبايت 
الهوية:	751735

اخي ابو حمزة في محيط الصخرة التي رنت عليها الماكينة هناك صخرة لمجسم رأس سلحفاة يخرج من الصخر اذا وجدته صور له واذا لم تجده لاتتعب حالك بانتظار الصور
                                سابحث عنه ان شاء الله

يعمل...
                                X