إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صليب وعدة إشارات أخرى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة ابوحمزة-فلسطين مشاهدة المشاركة
    نعم اخي كلامك 100 بالمئة :

اولا : منطقة الافعى والصليب مع ما بين الرجوم الثلاث والجرن الذي به جرن جانبي على صخرة الافعى مع دعسات الاسد او القط ... من وجه نظري ساركز هناك حاليا ... واذا كان لديك وجهة نظر لموقع اخر فنحن مع اختيارك.

ثانيا : سابحش تحت الجرن المائل المرفقة صورته ... يبدوا انه مدخل باب مغارة اليس كذلك ؟

كان الجرن هذا مكسور ... او انه هكذا صنع مفتوح من جهة الغرب اقصد

[ATTACH=CONFIG]82699[/ATTACH]
    السلام عليكم ورحمة وبركاتة أخواني الكرام،
    أسال الله لك التوفيق أخي أبو حمزه ولكل من ساهم بهذا الموضوع خاصة الأخ كنز الجبل على التحليل والمجهود الكبير. وأود أن اقدم هذه المشاركة لعل تفيدك بالوصول لشيء بمشيئة الله.
    لن أطيل الشرح والتفصيل لأن الموضوع اصلاً كبير. بإختصار افحص المنطقة التي تقع على بعد 22 متر بإتجاه الجنوب الى الجنوب الشرقي من موقع الجرن الذي بالصوره.

والله ولي التوفيق،،،

بالعكس اخي كنز والله انت مشكور جظا على مساعدتك ... لكن بالنسبة لتحليل اشارة الصليب بعد ان وجدنا البصمة بجانبه ماذا تعني؟
      اخي ابو حمزة اذا كانت بصمة فعلى الارجح دالة على قبر على التضاريس بمعنى انها ليست بنفس مكان صخرة السيال

• اخي ابو حمزة الصليب يعطيك تضاريس لقبور وهي على الاغلب فقيرة ’ فاذا اردت العمل عليها ضع الاتجاهات علي الصليب وبعد ذلك ساقوم بوصف المنطقة الموجودة فيها وتقوم انت بالبحث عنها

• اخي ابو حمزة قلت لك سابقا ان الموقع لديك كبير وبه عشرات الاشارت كثير منها غير ظاهرة اما تحت التراب او تنمو عليها الحشائش والنباتات الصغيرة والشوكية, اذا اردت التأكد من كلامي اذهب الى اخر التلة حيث الشارع العام[المشاركة 151 الصورة الرابعة من اليمين] وافحص عن فراغ من عند الشجرة الساقطة على الارض باتجاه الاعلى ستجد فراغ غرف وسراديب ولكنها منهوبة, ما اريد ان اقوله لك الاشارت ولاهداف كثيرة ولكنها منهوبة

• المشاركة الأصلية بواسطة gpr مشاهدة المشاركة
            أسال الله لك التوفيق أخي أبو حمزه ولكل من ساهم بهذا الموضوع خاصة الأخ كنز الجبل على التحليل والمجهود الكبير. وأود أن اقدم هذه المشاركة لعل تفيدك بالوصول لشيء بمشيئة الله.
            لن أطيل الشرح والتفصيل لأن الموضوع اصلاً كبير. بإختصار افحص المنطقة التي تقع على بعد 22 متر بإتجاه الجنوب الى الجنوب الشرقي من موقع الجرن الذي بالصوره.

والله ولي التوفيق،،،
            وعليكم السلام وؤحمة الله اخوناgpr

حسنا زعيم لك ذلك واتيك بالمعلومات قريبا

• المشاركة الأصلية بواسطة كنز الجبل مشاهدة المشاركة
              اخي ابو حمزة الصليب يعطيك تضاريس لقبور وهي على الاغلب فقيرة ’ فاذا اردت العمل عليها ضع الاتجاهات علي الصليب وبعد ذلك ساقوم بوصف المنطقة الموجودة فيها وتقوم انت بالبحث عنها
              فهمتك ... لكن قصدي انني اخطات بقصة طول الصليب عندما قلت ان كل ضلعين متقابلين متساوين ... كانت الصخرة رطبة بفعل الامطار كما اخطات عندما لم ارى جرنا صغيرا جدا بجانب الصليب ... اخي كنز يوجد ضلع في الصليب مميز بانه اطول ضلع ... ومقابل هذا الضلع يوجد ذلك الجرن او البصمة الصغيرة سارفقه لك الان ... ولكن الصليب اشارة فقيرة؟ ... اليست غنية وتدل على قبر راهب مع كنوزه ؟ ... والسؤال المهم الان ... هل يوجد احتمال بان تكون صخرة الصليب نفسها يوجد بها باب مسدود وتم تدبيسه بصخرة ... من الجهة الشرقية الشمالية .. والبصمة خارج الصليب التي اتكلم عنها او الجرن الصغير اليست تدل على باب مغارة الصليب؟ ... على كلن ساعطيك الصورة وانت احكم
              اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20190103_161402.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	846.0 كيلوبايت 
الهوية:	751801

• المشاركة الأصلية بواسطة كنز الجبل مشاهدة المشاركة
                اخي ابو حمزة قلت لك سابقا ان الموقع لديك كبير وبه عشرات الاشارت كثير منها غير ظاهرة اما تحت التراب او تنمو عليها الحشائش والنباتات الصغيرة والشوكية, اذا اردت التأكد من كلامي اذهب الى اخر التلة حيث الشارع العام[المشاركة 151 الصورة الرابعة من اليمين] وافحص عن فراغ من عند الشجرة الساقطة على الارض باتجاه الاعلى ستجد فراغ غرف وسراديب ولكنها منهوبة, ما اريد ان اقوله لك الاشارت ولاهداف كثيرة ولكنها منهوبة
                حسنا ساذهب هناك وانا اجزم لك ان كلامك ١٠٠ بالمئة ما شاء الله تبارك الله ... المكان الذي في المشاركة ١٥١ الرابعة من اليمين التي تقصدها هي منطقة صورتها وانا بجانب موقع السلحفاة وجماعتها اقصد اشاراتها .... وهذه المنطقة منهوبة ومفتوح ابوابها ... كذلك على الجانب الاقصى المعاكس اقصد منحدر الجبل من الجهة الشرقية يوجظ ابار ومغر ورانات مفتوحة .... ما اقصده الان وهو المهم ... لقد قررنا العمل على صخرة الصليب وما حولها بنصف قطر ٧ متر على الاكثر لانها منطقة لا يوجد بها حفر ولا مغر مفتوحة ... ومنطقة صخرة الصليب تبعد عن المناطق المنهوبة ما يزيد عن ٦٠ مترا ... فقدرما انها لا زالت مغلقة وامنه ... ما رايك؟

فهمتك ... لكن قصدي انني اخطات بقصة طول الصليب عندما قلت ان كل ضلعين متقابلين متساوين ... كانت الصخرة رطبة بفعل الامطار كما اخطات عندما لم ارى جرنا صغيرا جدا بجانب الصليب ... اخي كنز يوجد ضلع في الصليب مميز بانه اطول ضلع ... ومقابل هذا الضلع يوجد ذلك الجرن او البصمة الصغيرة سارفقه لك الان ... ولكن الصليب اشارة فقيرة؟ ... اليست غنية وتدل على قبر راهب مع كنوزه ؟ ... والسؤال المهم الان ... هل يوجد احتمال بان تكون صخرة الصليب نفسها يوجد بها باب مسدود وتم تدبيسه بصخرة ... من الجهة الشرقية الشمالية .. والبصمة خارج الصليب التي اتكلم عنها او الجرن الصغير اليست تدل على باب مغارة الصليب؟ ... على كلن ساعطيك الصورة وانت احكم
                  [ATTACH=CONFIG]82844[/ATTACH]
                  اخي ابو حمزة اذهب من موقع صخرة الصليب باتجاه الجنوب مسافة 50 متر وسطيا ربما اكثر او اقل ستجد شير صخري،قف على الشير الصخري ووجهك باتجاه الانحداروتقدم 70 الى 100متر ستجد شير صخر اخر اخف اوصخر مرتفع اسفله اهداف كثيرة مغر ابار غرف وعلى الاغلب ستكون منهوبة ثم تقدم للاسفل ستجد صخر مرتفع اسفله اهداف اخرى على يسارك مسافة 30 متر وسطيا سيكون هدف الجرن وربما يكون دال عل تضاريس ستراها في ذلك الموقع, او من صخرة الصليب باتجاه الشرق الشمالي مسافة 150 متر وسطيا هدف الجرن او موقعه على الارض’ما اريد ان اوصله لك ان هدف الجرن ليس مكان صخرة الصليب, نسبة الخطأ في المسافات التي وضعتها قد تكون كبيرة بسبب انها تضاريس

• بالنسبة لصخرة الصليب هي بنائية ومصنعة اي انها مكونة من احجار مطحونة وغير مطحونة مصبوب عليها طينة الحكمة ان لم تكن كلها ف على الاقل اجزاء منها وخصوصا اطرافها,لذلك يجب فحصها عن رانات قبور صخرية اومدخل لاسفل الصخرة،هذه الصخرة اعتقد اسفلها وفي محيطها القريب اهداف لذلك عليك الفحص عن فراغ ومعدن ولاجتهاد في تحديد المداخل لاسفل الصخرة،ركز على اطراف الصخرة اذا كان هناك تركيب صخري بمعنى ان تكون صخرة صغيرة مركبة وملصقة بالصخرة الكبيرة اذا وجدتها تكون مدخل او بها هدف.ربما تكون المدخل للصخرة عن طريق سرداب اوبئر او يكون في احد جوانب الصخرة ما عليك سوى الفحص

• المشاركة الأصلية بواسطة gpr مشاهدة المشاركة

والله ولي التوفيق،،،
                      مشكور اخي الكريم وبارك الله بك

• بالنسبة لسؤالك[ اشارة الصليب غنية او فقيرة وهل هي لراهب] اخي ابو حمزة لم اقل ان اشارة الصليب فقيرة قلت لك القبور على الاغلب فقيرة، الصليب اخي الكريم اشارة عقائدية ليس بالضرورة ان تكون لراهب فمن الذي يمنع ان تكون اشارة الصليب لرجل عسكري او ثري ورجل الدين سواء كان راهب اوغير ذالك ما المانع ان تكون له اشارة اخرى كالمثلث او جرن القفل؟

• والله يا اخي حفرنا باكثر من منطقة عند على صخرة الصليب وحولها ... نزلنا مكان الاغصان التي طمرناها سابقا واصطدمنا بصخرة مع انه من فوق قص صخري ... لم نعلم اين نبحش ... سنتعلم الاسياخ انه الحل الوحيد

• اخي ابو حمزة السلام عليكم العمل دون فحص نتائجه غير مضمونة وتعب دون نتائج,اذا ممكن وصف الصخرة والقص الصخري كم طول الصخرة وعرضها هل هي مستطيلة هل هي في منتصف القص الصخري ام هي على اطراف القص.هل الصخرة عليها طينة الحكمة, هل فحصت صخرة الصليب عن معدن

• يوجد منخفض جوي عميق في البلاد ... ساصورها لك ... اسضا على نفس صخرة الصليب تم ايجاد تجويف داخل الصخر على شكل مستطيل وهو سماوي بطول اكثر من ٩٠ سنتمتر وعرض ٦٠ سنتمتر وعمق ١٠ سنتمتر ... قياسات تقريبية ...

• وتم ايجاد جرن كالجرن الذي تم البحش تحته ... اقصد جرن مفتوح

يعمل...
                                X