إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة للتحليل ( علامة زائد + )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة الحربي 122 مشاهدة المشاركة

حياك الله اخي الطراونه
    الموضوع له الان تقريبا سنه
    ان بدأت باشاره ثم توالت علي الاشارات والخبطتني ولخبطة الاخوه المحللين معي

هادي الاشاره التي بدأت بها

وهادي الاشاره التي اكتشفتها لاحقا مع العلم انها بتلعه مقابله للتلعه التي بها الاشاره الاولى يفصل بينهم وادي كبير

الوادي يسيل من الجنوب الى الشمال الاشاره الاولى شرق الوادي والثانيه غرب الوادي
    ولاحضت تشابه بلاشارات التي اعقبة هادي الاشارتين

لاكن اكثر الاحداث كانت في الجهه الشرقيه
    فقط اشاره مشابهه لما سبق وجدته في الجهه الشرقيه تكررت معي في الجهه الغربيه وهي زائد داخل دائره
    وايضا يوجد القبر والدائره التي تشبه الساعه او بوصله في الجهه الغربيه ينتهي عندها حل اشارة الزائد داخل الدائره ب10 متر

هادى علم اشارتي وسلامتك
    اي استفسار انا حاضر
    هادي الاشاره حصلت عليها واضنها الاشاره الرائيسيه منه المنطلق

هنا حل اخي باحث متعلم اضنه لو رائ هادي الاشاره راح يتغير التوجيه

من مرتفع وا مسيلين الى هادهي المعالم وادي واشارتين متشابهه

لاكن مازال هناك حيره بين القبر المواجه للاشاره النهائيه للزائد والدائره

واشاره تضارسيه مجاوره للقبر
    اربع جبال سودأ الون على خظ مستقيم من الشمال الى الجنوب تبدا من عند القلعه وتصل الى عند الاشاره يقابل رقم 4 جبل الى الشرق خامس صغير وامميز لونه احمر عليه رجم كبير
    هادى الجبل الصغير امامه الى الجنوب قبر منفرد 1200م
    وقبر اخر الى الغرب واخر الى الجنوب الشرقي 1كم وا 3كم
    توزيعة القبور مماثله للاجران على الحجر الكبير

الاجران

يليه الى الشرق جبل كبير لونه احمر عليه بناء بيضاوي هادى الجبل موازي لزاوية القلعه على خط مستقيم من زاوية القلعه
    ان مددت الخط القادم من القلعه الى هادى الجبل لمسافه ابعد يضعني على جبل اخر عليه حاميه عسكريه 7كم وهو متوسط بين جبلين مماثله له غرب وشرق

مازالت هناك اسئله لم اجد لها جواب

هل القبر المواجه لاشارة +0
    او القبر المواجه للجبل ابو رجم
    او الجبل الدي مواجه للقلعه
    وهل ينطبق حل الاخ باحث متعلم مع جميع الموجود لدي او انه فقط للاشاره رقم 1

الاشاره الرائيسيه مع الاشاره الاخيره في التلعه الشرقيه مبينه بلرسم

الاشاره الرايسيه موجوده غرب الوادي وهادي الصوره لشرق الوادي وهناك وجدة الاشاره الاخيره الي حللها اخي باحث متعلم
        وهادي الصوره مطابقه للرسم في الاشاره الرائيسيه

اخي الحربي اخونا باحث له مدة طويلة غايب عن المنتدي نتمنا ان يكون بخير والحقيقة افتقدناه كثيرا لصدقة وتفانيه في خدمة اخوانه جزاه الله خير الجزاء ....انتظر دخول الاخوة الخبراء بالعثماني ان شاء الله يفيدونك.

المشاركة الأصلية بواسطة بنعياد مشاهدة المشاركة
            اخي الحربي اخونا باحث له مدة طويلة غايب عن المنتدي نتمنا ان يكون بخير والحقيقة افتقدناه كثيرا لصدقة وتفانيه في خدمة اخوانه جزاه الله خير الجزاء ....انتظر دخول الاخوة الخبراء بالعثماني ان شاء الله يفيدونك.
            شكرا اخي بنعياد
            فعلا افتقدناه الله يرده لاخوانه ومحبيه بلسلامه ان شاء الله

بلنسبه لموضوعي والله اني اصدع لما افكر به احس اني قريب جدا تنقصني الفكره الغايبه واضنه كبير جدا جدا
            الي يشوشني اكثر عندما اكون على الجبل المواجه لزاوية للقلعه المطل على المعسكرات واعكس الاتجاه من الجنوب الى الشمال يكون امامي 3 قلاع تركيه الوسطى منهم مميزه
            3 قبور
            3 معسكرات
            3 قلاع
            (دائمن الاوسط مميز)
            شي يصدع ويجنن
            لاكن يفرجها الله سبحانه

لا تنصدم لا شي اخي.. لان الرزق بيد الرزاق وبطلع متي يريد لمن يريد .....هناك اخوة اكفاء نحسبهم كذالك والله حاسبهم اخونا ساعة الصفر والطراونة والمتوسل لله والقلب الحر واخونا حسن احمد تونس والاحمدي وغيرهم كثير ...جزاهم الله خير الجزاء ....اعتقد انك قاب قوسين او ادنا من الهدف وربما تسير علي الهدف برجليك وانت لا تدري ....لا تستعجل ادعو الله وتوكل عليه وابذل الاسباب ستصل ان شاء الله ....نصيحة قد تفيدك في الصورة الاخيرة ركز جيدا في المنحدرات الحادة والخطيرة والصعبة فد تري شي مميز يكون هو ضالتك ركز جيدا في المنحدرات والله اعلم بالتوفيق ان شاء الله.

المشاركة الأصلية بواسطة بنعياد مشاهدة المشاركة
                لا تنصدم لا شي اخي.. لان الرزق بيد الرزاق وبطلع متي يريد لمن يريد .....هناك اخوة اكفاء نحسبهم كذالك والله حاسبهم اخونا ساعة الصفر والطراونة والمتوسل لله والقلب الحر واخونا حسن احمد تونس والاحمدي وغيرهم كثير ...جزاهم الله خير الجزاء ....اعتقد انك قاب قوسين او ادنا من الهدف وربما تسير علي الهدف برجليك وانت لا تدري ....لا تستعجل ادعو الله وتوكل عليه وابذل الاسباب ستصل ان شاء الله ....نصيحة قد تفيدك في الصورة الاخيرة ركز جيدا في المنحدرات الحادة والخطيرة والصعبة فد تري شي مميز يكون هو ضالتك ركز جيدا في المنحدرات والله اعلم بالتوفيق ان شاء الله.
                الرزق الي كاتبه الله سياتي بقدرته وفضله بلا علم ولا اقتدار مني انما بفضله وهدايته ان شاء الله
                الاخوان الي دكرت اكيد لن يتأخرو ان وجدو شي يفيدني في التوجيه

بلنسبه لنصيحتك انا فعلا حاط منطقه دات صخور حاده بلحسبان بنأن على توجيه اخي باحث متعلم ان الهدف القرب الى نقطة البدايه من اخر توجيه البي هوا الحاميه التي توجه ل3 معسكرات
                وهادى الموقع يكون شرق من الوادي والاشارات ويكون على خط واحد مع المعسكر + الحاميه + زاوية القلعه

اخي بنعياد
                  اخواني الخبرا
                  هادى الحجر يقع في ثلث المسافه بين الهلال والقبر الاول والحجر البارز من الهلال المثلثين يبدو انه يشير الى هادى الحجر

وعند التركيز على القبر الاوسط ومحيطه تبين لي وجود سلسال متقطع من الصخور يبدو ان الاشاره على الحجر تشير اليه

هل يبدو لكم دالك صحيح

المشاركة الأصلية بواسطة باحث متعلم مشاهدة المشاركة
                    بفضل الله وحمده

شرح الدرس العملي للإشارة المحلولة

[ATTACH=CONFIG]83024[/ATTACH]

(كبر الصورة)

وفق الله الجميع
                    اخي الغالي سؤال لو سمحت ...هل وجدت نهاية المسيل اشارةكما طلب منك اخونا باحث واذا وجدتها هل وجهتك الي ثلاث قبور او ثلاث رجوم ....وهل وجدت القبور او الرجوم الثلاثة ام لا....

• اذا وجدت ثلاث قبور اقسم المسافة علي اثنين من الاشارة النهائية التي قرب المسيل وابحث في المسافة المحدد من الاشارة النهايية حتي المنتصف....وانس اي اشارة او معلم يكون بين المنتصف والقبور هناك كما قال اخونا باحث افحص جيدا ودقق في تدخل ايادي بشرية في المكان وضع نفسك مكان الشخص الذي دفن لو انت مكانه ابن تدفن .

• المشاركة الأصلية بواسطة بنعياد مشاهدة المشاركة

اخي الغالي سؤال لو سمحت ...هل وجدت نهاية المسيل اشارةكما طلب منك اخونا باحث واذا وجدتها هل وجهتك الي ثلاث قبور او ثلاث رجوم ....وهل وجدت القبور او الرجوم الثلاثة ام لا....
                        اخي انا لم اجد مرتفع ومسيلين مثل ما اوصى اخي باحث متعلم

لاكن بعد حصولي على الاشاره الرائيسيه التي لم يطلع عليها اخي باحث متعلم

اضن ان المقصود وادي يتقاطع مع سكة القطار وانا قادم من السكه صعودا مع الوادي عن يمينه اشاره وعن يساره اشاره مع العلم الاشارتين متشابهه زائد داخل دائره الاشاره التي حلها اخي باحث كانت بلجهه اليسرى من الوادي

وحلها ان انزل مع الوادي الاشاره اليسرى وانا نازل هي المطلوبه عند نهايتها

لحداثتي بهادى العالم صعب الشرح بلكلام

حاولت الشرح على الكروكي

• الجبل الاحمر المقابل لنهاية حل الزائد والدائره كما وجهه اخي باحث عليه رجوم وحوطه كبيره مرتفعه1متر

• السلام عليكم ...اخي العزيز الحربي ان شاء الله تكون معنوياتك عاليه جدا .

اخي الحربي لا تحتار ولا تشتت نفسك الموقع المطلوب للبحث فيه عن الهدف والذي تقصده الاشارات الاربع المتوزعة في المنطقة هو نفس الموقع الذي يوجد في مسيله الايسر اشارة الدائرة بداخلها + وفي المسيل الايمن اشارة طبق الاصل للاشارة الرئيسية وتوضحه الصورة الثالثة في المشاركة رقم 27.

الان اخي الكريم اذا تكرمت ضع الصورة الجوية التي ذكرتها اعلاه كما هي ووضح فيها اتجاه فتحت الدائرة وضع كل الرموز الموجودة في محيطها مثل المربع المفتوح وكلمة اللهم وغيرها،الرموز فقط بدون كتابة او شرح .واكتب الاتجاهات الاربعة في اطراف الصورة وثم اسحب سهم من وسط الموقع باتجاه مكة المكرمة..

وفقك الله ورزقك من واسع فضله.
                            تقبل خالص احترامي وتقديري

• عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                              حياك الله اخي
                              اسير الجنوب

هادى ما طلبت موضح موقع كل صوره برقم

صوره 1

صوره 2

صوره 3

صوره 4

صوره 5

صوره 6

صوره 7

بلنسبه للمربع مجاور للصوره رقم 4 يفتح باتجاه الصوره رقم 7

يعمل...
                                X