إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة جرن مخروطي ..هل تدل على ران

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بصوره التاني الي ناشرها او المنشور زائد حفر واشارة مفتاح ضوئي

المشاركة الأصلية بواسطة عمر هاني مشاهدة المشاركة
      ما يخيفني أخي أزهار وجود إشارات يستحيل أن لا تكون محميه خذ مثلا هاي صوره وانظر إلى رأس ماهو ...أحد يلي شو رايك[ATTACH=CONFIG]83613[/ATTACH]
      بالعكس أخي هذه تشجع على العمل ولا تخيف بشيئ
      يلزمها تصوير أكثر دقة ولكن يظهر على الصخرة أنها ترمز لجمل بسنامين والرأس راس حيوان آخر ( كأنه رأس طائر مع عنق أو رأس أفعى بعين واحدة )
      وأسفله يوجد جرن شبه مستطيل مفتوح والجرن والعين للمجسم يتجهون بإتجاه واحد وبالطبع يكون مدخل .
      لأنه يوجد إتجاه نظر وإشارة آخرى تؤكد المدخل .والله أعلم
      ومثل هذه الأجسام تكون متواجدة بكثرة منها الصغير ومنها الكبير الضخم . ومعظمه يرمز لأشياء حسب معتقدات كل حضارة .
      والحضارة التي عندك على الأرجح رومانية .
      سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

أخي الكريم ...أي منشور وأي مفتاح .....مش فاهم عليك

أخي الكريم ...أي منشور وأي مفتاح .....مش فاهم عليك
          أخي عمر هاني ربما كان مقصد الأخ الغالي أبو حاتم أدلب عن هذه الصورة

المشاركة الأصلية بواسطة أزهار الربيع مشاهدة المشاركة
            بالعكس أخي هذه تشجع على العمل ولا تخيف بشيئ
            يلزمها تصوير أكثر دقة ولكن يظهر على الصخرة أنها ترمز لجمل بسنامين والرأس راس حيوان آخر ( كأنه رأس طائر مع عنق أو رأس أفعى بعين واحدة )
            وأسفله يوجد جرن شبه مستطيل مفتوح والجرن والعين للمجسم يتجهون بإتجاه واحد وبالطبع يكون مدخل .
            لأنه يوجد إتجاه نظر وإشارة آخرى تؤكد المدخل .والله أعلم
            ومثل هذه الأجسام تكون متواجدة بكثرة منها الصغير ومنها الكبير الضخم . ومعظمه يرمز لأشياء حسب معتقدات كل حضارة .
            والحضارة التي عندك على الأرجح رومانية .
            اخ أزهار ..يوجد رأس جمل لوحده يبعد قليلا عن الاشاره ويوجد اشاره لطائر يعانق رأس كأنه جمل أو افعى ملتفه عليهما ويوجد اشاره لقدم أسد أو نمر وكلها نفر وغيرها من الإشارات ......لذالك قلت انه مستحيل ما تكون محميه او مطلسمه لهيك سئلت ان كانت مرصوده او لا ......

بارك الله فيك اخ الغالي ازهار نعم صدقت هذا ما اقصده زائد بثلاث اضلاع والضلع الرابع مسحوب بشكل خفيف بتجاه الهدف ويوجد عليه نقش جره بشكل خفيف

المشاركة الأصلية بواسطة ابو حاتم ادلب مشاهدة المشاركة
                بارك الله فيك اخ الغالي ازهار نعم صدقت هذا ما اقصده زائد بثلاث اضلاع والضلع الرابع مسحوب بشكل خفيف بتجاه الهدف ويوجد عليه نقش جره بشكل خفيف
                نعم أخي أبو حاتم كل شيئ وارد وخصوصاً أن هذا المكان مليئ ومن الواضح أن ميزة الجرات الخاصة بالدفن منتشرة هنا

اخ أزهار ..يوجد رأس جمل لوحده يبعد قليلا عن الاشاره ويوجد اشاره لطائر يعانق رأس كأنه جمل أو افعى ملتفه عليهما ويوجد اشاره لقدم أسد أو نمر وكلها نفر وغيرها من الإشارات ......لذالك قلت انه مستحيل ما تكون محميه او مطلسمه لهيك سئلت ان كانت مرصوده او لا ......
                  نعم أخي عمر نحن سنأتي على معظمها إن شاء الله ولكن واحدة واحدة حتى لا نضيع لأن كل إشارة وارد أن تحمل هدفين أو أكثر لهذا علينا حصر أهداف كل إشارة بشكل مستقل .
                  حتى لرأس الجمل والمخلب وغيره كله له أهداف لم يوضع عن عبث .
                  ونرجو الأنتباه لأراء الأخوة الكرام وبالأخص أبو حاتم أدلب فله نظرة ثاقبة .
                  وكلنا معك إن شاء الله

عفوا يسارك انت وليس يساره وانت تنظر له بمتر فقط
                    العفو أخي أبو حاتم ..لأنه أنا نزلت صوره آخر اشي وما فيها مفتاح او حتى زائد ...أعتذر منك أخي وشهر مبارك عليك وعلى كل أمة محمد عليه الصلاه والسلام. ....أخي على يساري أنا سأبحث كما قلت .....اكرر اعتذاري منك

لا اخي مافي داعي للاعتذار بس انا عم عاني صعوبه بتحديد المكان من خلال رفع الصور متل ماذكر الاخ ازهار مكان يوجد به اهداف كثيره وعلى نطاق واسع ولاكن سؤال لك اريد ان اتاكد منه هل يوجد سكة قطار قريبه من مكان الاشارات

لا اخي مافي داعي للاعتذار بس انا عم عاني صعوبه بتحديد المكان من خلال رفع الصور متل ماذكر الاخ ازهار مكان يوجد به اهداف كثيره وعلى نطاق واسع ولاكن سؤال لك اريد ان اتاكد منه هل يوجد سكة قطار قريبه من مكان الاشارات
                        نعم أخي أبو حاتم يوجد سكة قطار تبعد مسافة كيلو متر.....

محطة قطار وليس سكه فقط أخي أبو حاتم

في غرفة مراقبة السكه كم تبعد عنك او بعدها موجوده اونهدت قصدي الغرفه التركيه القديمه

خيو في شجرة بلوط كمان قدام المحطه اذا بعدها. موجوده ولا رايحه كمان

البناء موجود لاكن الشجره لا أعلم وكما قلت تبعد كيلو متر

يعمل...
                                X