إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيفية الفحص على المدافن وقياس العمق

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة العابد لربه مشاهدة المشاركة
    الله يكرمك اخي على هذا الجهد الكبير جدا لم تقصر اخي لكن سابقى اتدرب بأذن الله واستشيرك فانت مدرسة كبيرة وبحر واسع في هذا المجال ومثلما قلت لك اخي عندي امور واشارات غريبة ساتفسر عنها لكن ليس بهذه الفترة اذا الله راد لكن الاسياخ ساخبرك بكل مايحصل معي كل الشكر الله يحفظك
    نحن معك أخي العابد لربه وأي أستفسار نحن جاهزون إن كنا نملك الإجابه عليه
    والأخوة أيضاً في قدماء والقائمين عليه مشكوريين على جهودهم أيضاً لم يقصرو بإذن الله .
    والذي بين يديك الأن يستعمله معظم خبراء ومحلليين الأشارة ولا يستغنون عنه !
    سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

• ولدي ملاحظة أخيرة لك وللأخوة الكرام ومن يتابع
      بإمكانك معرفة موجودات المدفن من سطح الأرض ( فخار حديد ذهب فضة برونز نحاس عظم الخ ) وأين يكون المخبى في حال تم الفتح .
      وأخيراً أقول أن خبير الأسياخ ينافس خبير الأشارة .

• المشاركة الأصلية بواسطة أزهار الربيع مشاهدة المشاركة
        نحن معك أخي العابد لربه وأي أستفسار نحن جاهزون إن كنا نملك الإجابه عليه
        والأخوة أيضاً في قدماء والقائمين عليه مشكوريين على جهودهم أيضاً لم يقصرو بإذن الله .
        والذي بين يديك الأن يستعمله معظم خبراء ومحلليين الأشارة ولا يستغنون عنه !
        اخي ازهار لا أعلم ماذا ساقول لك ما هذا والله طرقك مثل السحر طبعا في الامس كنت شديد التعب ومتوتر ولم اركز في شيء قمت به وكنت اطبق ما قلت لي ليس بشكل جيد لكن اليوم جربت طريقة الحصى وعملت بحصى صغيرة ويوجد مناطق فراغ لم اعلم طولها من مستودعات وغيرها في المنزل حدد فيها الفراغ وعمقه بشكل رائع لا ادري ما اقول لك اخي انت اروع محلل وخبير اسياخ رايت في حياتي وجزاك الله خير كان من اكثر ما اريد معرفته معرفة عمق المنطقة التي اريد العمل بها وقد حلت معي الحمدلله مشكلة الانفراج لكن اخذت قاعدة وانا تعبان بشدة لا اعمل على الاسياخ الا عند الراحة

اخي ازهار لا أعلم ماذا ساقول لك ما هذا والله طرقك مثل السحر طبعا في الامس كنت شديد التعب ومتوتر ولم اركز في شيء قمت به وكنت اطبق ما قلت لي ليس بشكل جيد لكن اليوم جربت طريقة الحصى وعملت بحصى صغيرة ويوجد مناطق فراغ لم اعلم طولها من مستودعات وغيرها في المنزل حدد فيها الفراغ وعمقه بشكل رائع لا ادري ما اقول لك اخي انت اروع محلل وخبير اسياخ رايت في حياتي وجزاك الله خير كان من اكثر ما اريد معرفته معرفة عمق المنطقة التي اريد العمل بها وقد حلت معي الحمدلله مشكلة الانفراج لكن اخذت قاعدة وانا تعبان بشدة لا اعمل على الاسياخ الا عند الراحة
          حتى اخي المناطق التي فحصت عليها بعمق كبير لم تقبل الاسياخ الانفراج بحصى وحدة او اثنتين وبقي السيخ في مكانه والاماكن الاقل من متر كانت عند اضافة حصى واحدة وسابدا اتدرب على باقي الطرق التي اعطيتني اياها وساطبق على ارض ارض الواقع في القريب باذن الله

الحمد لله أخي العابد لربه هذا من فضل الله علينا وعليك .
            التعب والإرهاق يشتت الذهن والتحليل لا ننصح بالفحص أثناء التعب ، لأنه يلزمه تركيز وقراءة الترددات بشكل صحيح .
            والممارس غلب الفارس .
            ودائما هناك تحليل علمي لأي حادثة تحصل مثلما وضعت قطعة نقود وذهب السيخ للمحفظة .
            وهذا المثال إن لا سمح الله حصل معك تشتت من فوق الأرض عليك حله والتأمل فيه وطرح النظريات والأفتراضيات له
            لتصل إلى نتيجة منطقية للعقل ولا نرميها للماورائيات والجن وغيره .
            وأنا مضطر لأن أكرر على السلسلة إذا تشتت يوجد أكثر من هدف وبها بإمكانك دراسة فراغ الغرف وتتبع السراديب والأنفاق ومعرفة حجمها بالضبط (ضيقة من طرف وسيعة من طرف )
            ويجب دراسة الفراغات الطبيعية والعشوائية حتى لا تضيع فليس كل فراغ ننزل فيه !!!
            بالطبع ما زال هناك الكثير من المعلومات عنه بشكل عام ولكنا أعطيناك الأساسية وعليك أن تبدع في معرفة الباقي .
            وهذه من مستلزمات طالبين العلم عليك أن تفكر وألا تأخذ كل شيئ جاهز نصيحة أخي .
            بالتوفيق لك ونحن معك بإذن الله .

• المشاركة الأصلية بواسطة أزهار الربيع مشاهدة المشاركة
              الحمد لله أخي العابد لربه هذا من فضل الله علينا وعليك .
              التعب والإرهاق يشتت الذهن والتحليل لا ننصح بالفحص أثناء التعب ، لأنه يلزمه تركيز وقراءة الترددات بشكل صحيح .
              والممارس غلب الفارس .
              ودائما هناك تحليل علمي لأي حادثة تحصل مثلما وضعت قطعة نقود وذهب السيخ للمحفظة .
              وهذا المثال إن لا سمح الله حصل معك تشتت من فوق الأرض عليك حله والتأمل فيه وطرح النظريات والأفتراضيات له
              لتصل إلى نتيجة منطقية للعقل ولا نرميها للماورائيات والجن وغيره .
              وأنا مضطر لأن أكرر على السلسلة إذا تشتت يوجد أكثر من هدف وبها بإمكانك دراسة فراغ الغرف وتتبع السراديب والأنفاق ومعرفة حجمها بالضبط (ضيقة من طرف وسيعة من طرف )
              ويجب دراسة الفراغات الطبيعية والعشوائية حتى لا تضيع فليس كل فراغ ننزل فيه !!!
              بالطبع ما زال هناك الكثير من المعلومات عنه بشكل عام ولكنا أعطيناك الأساسية وعليك أن تبدع في معرفة الباقي .
              وهذه من مستلزمات طالبين العلم عليك أن تفكر وألا تأخذ كل شيئ جاهز نصيحة أخي .
              بالتوفيق لك ونحن معك بإذن الله .
              الله يكرمك اخي ازهار وان شاء الله ساحاول جهدي لكن اخي انت نوهت على امر وهو كيف اعرف المعدن داخل الارض من فوق وهذا أمر من ألامور التي احب تعلمها بشدة قرات عن هذا الامر هل اذا عزلت الماء والاحجار المشعة الكوارتز والصوان والاحجار التي بها معادن وطعمت بذهب هل هذه هي الطريقة المثلى

الله يكرمك اخي ازهار وان شاء الله ساحاول جهدي لكن اخي انت نوهت على امر وهو كيف اعرف المعدن داخل الارض من فوق وهذا أمر من ألامور التي احب تعلمها بشدة قرات عن هذا الامر هل اذا عزلت الماء والاحجار المشعة الكوارتز والصوان والاحجار التي بها معادن وطعمت بذهب هل هذه هي الطريقة المثلى
                عندما تريد الفحص على فراغ أو ماء لا تمسك شيئاً
                وعندما تريد الفحص على شيئ معين إمسك قطعة بيدك اليسرى من نفس الذي تريد البحث عنه .
                الأمر جداً بسيط وسهل

• كيفية الفحص على المدافن وقياس العمق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  أسلوب سهل ومميز لكيفية العمل على الأسياخ للأخوة الأعضاء

• سيتم تجميع بعض المشاركات والردود الخاصة من مشاركات آخرى في آليه وكيفية العمل على الأسياخ

• بارك الله فيك أخونا على كل المجهودات والمعلومات القيمة التي تنشرها وتساعدنا بها

• المشاركة الأصلية بواسطة Mishoudz مشاهدة المشاركة
                        بارك الله فيك أخونا على كل المجهودات والمعلومات القيمة التي تنشرها وتساعدنا بها
                        وبارك الله بك و بالأخوة الأعضاء جميعاً ونرجو أن تستفيدو وتعم الفائدة على الجميع .

• للرفع لتعم الفائدة للأخوة الأعضاء والزوار

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
                            جزاك الله خيرا اخي الغالي ازهار الربيع مجهود اكثر من رائع ووفقا الله الاخ العابد لربه الى مبتغاه .
                            وبارك الله في ادارة هدا المنتدى على مجهوداتهم تقبلوا احترامي .

• مبارك عليكم شهر رمضان اخوتي و اعاننا الله و اعانكم على الطاعات
                              اخي ازهار الربيع انت مبدع بكل معنى الكلمة و انت من الاشخاص القليلين
                              الذين يحبون تقديم ما عندهم و مساعدة الغير بتفاني و التمست فيك الحرص
                              على اعطاء معلومات ليس من السهل الحصول عليها
                              فبارك الله فيك و رزقك من حيث لا تحتسب و زادك علما و نورا

• كما تعلم اخي انا احد الذين يحتاجون الى هذا العلم في الاسياخ و اريد ان اطبق ما طرحته اخي
                                و لكن لذي بعض الاسئلة اولا هل ينفع استعمال سيخ واحد حديد او نحاس مثلا
                                ايضا ماذا حول استخدام سيخ حديد و نحاس معا
                                بالنسبة لاستخدام نحاس و حديد و لكن الحديد وضعت به مغناطيسات بحسب برنامج
                                الاخ الزمن الجميل و اظنكم تعرفونه فهو صاحب قناة على اليوتيوب و اكثر من مجموعة
                                المهم جربت على مغارة معروفة و مفتوحة , السيخين عند جدار المغارة يدهبان الى كتفي
                                و داخل الفراغ يكونان في حالة انفراج , و لكن في نقطة معينة في المغارة يعطيني تأكيس
                                فهل يوجد تفسير لهذه الظاهرة

يعمل...
                                X