إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشارات ثمودية وأخرى يهودية ... فزعتكم معاي لحلها ...

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بالتوفيق انشالله
    والله الاشارات انتقلت من تشخيط روائي الى اشارات مهمة مثل الشمس انشالله الاخوة الخبراء يفيدونا بهاي الاشارات
    وانشالله ما يقصروا معك اخي سعوودي
    [CENTER][B][COLOR="Blue"][FONT="Arial Black"][SIZE="5"]سبحان الله العظــيم
    عدد خلقــــه
    وزنة عرشـه
    ومداد كلماته[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B][/CENTER]

الله يجزاك كل خير أخوي عباد .
      ويرزقك من واسع فضله .

الصور لدي كثيرة لهذا المكان لكن لا أريد أن أثقل على الأخوان .
      ===========================
      اللهم أرزقني الصحة والعافية

حياك الله يا اخي سعودي ورزقنا واياكم من فضله العظيم

والله انا اتوقع انه اشارة الشمس جميله وحسب منا تعلمت من هذا المنتدى الرائع انها تدل على كتاب ثمين والله اعلم واكيد الاخوة اول ما يشوفوها يهتموا فيها خلينا نشوف ايش يحللوها و نشالله انها تكون دلالة خير
        [CENTER][B][COLOR="Blue"][FONT="Arial Black"][SIZE="5"]سبحان الله العظــيم
        عدد خلقــــه
        وزنة عرشـه
        ومداد كلماته[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B][/CENTER]

اخى سعوودى انا عن نفسى مثل ما قال الاخ المهلهل وباقى الاخوة مجرد تشخيط ورسوم تعبيرية ليس الا الله يرزقك خيرا منها اخى بارك الله فيك
          خوك بلاعو
          لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الضالمين

اخوي سعوودي هذي حضارة ثمود وأنا أخوي قد بحثت في علمها لا اقول بحث تفصيلي

لكن للأسف وجدت صعوبه بالنسبة للقياس وكذالك الاشارات المعتمده لديهم خاصه بمخابئ الاموال

الذي استنتجته من اغلب رسومهم المتقنه الصنع

هي الرموز التي

ترمز لوجود معابد وثنية

وترمز لمقابر جماعية او فردية

وترمز اخي ايضآ لوجود اماكن للرعي

الاسد يرمز للقوة ومنهم من كان يعتبر الذي يقتله إله

وكذالك يرسمون الرجال والنساء عراة ومقصدهم فيه وجود معبد لهذه الطائفه التي تنزع ملابسها وقت العباده

ويوجد لديهم رموز تدل على كنوز قد أكتشفت ولله الحمد علامتين موثوق منها

لكن بحكم أن الحضارة الثمودية تتركز في الوجود داخل الاراضي السعودية

ومن باب الألتزام لدي بما نصته قوانين المملكة العربية السعودية في امر المحافظه على الاثار

فأنا أخي من هذه البلاد الطاهرة ادام الله عليها النعمه والأمان

أتوقف عن الحديث والنقاش بالحضارات التي ارتكز أستيطانها المملكة العربية السعودية

لأن حضارة ثمود وقوم صالح هي حضارة لم يكشف عنها العلماء حتى هذا اليوم اي شيء وما كشف أنما هو امر يسير يستطيع اي شخص أن يكتشفه

اخوي أن ما تعدى عمره 200 سنه في اراضي السعودية أرجوا من الجميع أن يعذرني أن لم اساعده في سؤاله

السبب معروف هو تطبيق احكام الدولة حفظها الله وأدام في عمر وصحة ملكها أبو متعب

اخوي المعذرة

اي شيء يرجع للحضارة العثمانية ابشر ومن عيوني ان اراد الله اوقفك على الصفر

فهي لا تعد من الاثار لأنها لم تكمل 200 سنة

أرجوا من الجميع تقدير موقفي

أقدر لك موقفك الشجاع أخي الفاضل باحث .

وأنا كان لدي إحساس أنني لن أجد رد عن هذه الحضارة .. لأنني بحثت بين جنبات المنتدى ولم أجد حديث أو حلول للإشارات الموجودة في المملكة .. إنما كان الاهتمام منصب على الدفائن الرومانية .. ولا ألومكم على ذلك فهذه سياسة بلد وليست سياسة أفراد .

أخي العزيز .. هذا لا يقلل من حبي لهذا المنتدى ولكل الرجال الوفيين أمثالكم أطال الله في عمركم وزاد من أعمالكم الصالحة .

سنكون لكم عون في هذا المنتدى إن شاء الله .. ولن يقف حبنا لهذا المنتدى عند حد (ولا تتوقع أن هذه هي المشاركة الأخيرة وننقطع .. لا والله) .
              سنتعلم ونجتهد .. وربنا يوفقنا ونرد بعض الجميل لكم ولهذا المنتدى الرائع حيث أتحتم لنا التعلم وأعطيتمونا من أوقاتكم وأوقات أهاليكم بلا مقابل .
              جزاكم الله كل الخير .
              دمت بود أخي باحث .
              اللهم أرزقني الصحة والعافية

اخوي سعوودي

هل تستطيع ان تعود الي الغار وتصور ما به من جديد

وركز لي علي الغار من الداخل والخارج والمقابل للغار
                [CENTER] [/CENTER]

يعمل...
                X