إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يوجد مشتري في داخل المنتدي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يوجد مشتري في داخل المنتدي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    يوجد مشتري للقطع الاثريه في داخل المنتدي


    وهو من السعوديه


    من يمتلك شي ويرغب في بيعه في السعوديه


    يرسل لي الصور علي الرسائل


    وان شاء الله خير


    اهم شي الشخص ال ما هو متاكد من صحة الشي لا يورط نفسه



    وبدون اي احراج المشبوه والمزور ابعدوني عنه


    تكفون لا تحرجوني

    وفقكم الله
    [CENTER] [/CENTER]

  • #2
    بارك الله فيك أخي أبو فيصل .

    ورزقك من حيث لا تحتسب .


    دائماً سباق إلى الخير .
    ===========================
    اللهم أرزقني الصحة والعافية
    ===========================

    تعليق


    • #3
      انا عندي تمثال فرعوني واريد بيعه لكن تمثال موجود في الاردن
      [CENTER][SIZE="7"]لا اله الا الله محمد رسول الله[/SIZE][/CENTER]

      [CENTER][SIGPIC][/SIGPIC][/CENTER]

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة العاشق مشاهدة المشاركة
        انا عندي تمثال فرعوني واريد بيعه لكن تمثال موجود في الاردن


        القطع الفرعونيه غير مرغوبه من قبل المشتري
        [CENTER] [/CENTER]

        تعليق


        • #5
          مشكووووووور اخي ابو فيصل
          نشاء الله خير
          [CENTER][SIZE="7"]لا اله الا الله محمد رسول الله[/SIZE][/CENTER]

          [CENTER][SIGPIC][/SIGPIC][/CENTER]

          تعليق


          • #6
            ذهب عصملي للبيع

            يوجد لدي ذهب عصملي تركي للبيع بكميات كبيرة جداً

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة عبدالله ابوعليم مشاهدة المشاركة
              يوجد لدي ذهب عصملي تركي للبيع بكميات كبيرة جداً

              الله يحييك

              وكم الكمية
              [CENTER] [/CENTER]

              تعليق


              • #8
                ابو فيصل

                عندي عملات وانت شفتها
                وللبيـــــــــــــع

                بيشتري الرجل

                على يديك

                وابشر بالعمولة
                [SIZE=5][/SIZE]
                [URL="http://www.g5g5.net//uploads/images/g5g5-7b6a882562.gif"][IMG]http://www.g5g5.net//uploads/images/g5g5-7b6a882562.gif[/IMG][/URL]

                تعليق


                • #9
                  وعندي بندقية عصملي من عهد الأتراك


                  وعلى يديك وابشر بالعمولة
                  هههههههه
                  [SIZE=5][/SIZE]
                  [URL="http://www.g5g5.net//uploads/images/g5g5-7b6a882562.gif"][IMG]http://www.g5g5.net//uploads/images/g5g5-7b6a882562.gif[/IMG][/URL]

                  تعليق


                  • #10
                    اخوي الشهري


                    لا تشيل هم



                    انت في البال


                    وال ما هو علي البال حاله صعيبة
                    [CENTER] [/CENTER]

                    تعليق


                    • #11

                      الله يوفقق با بو فيصل انت وجميع الاخوان والله يرزقنا واياكم من حيث لا نحتسب



                      تعليق


                      • #12
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . اخي ابو فيصل سبق وان عرضة ختم (( نادر جدا جدا )) ويعود لاحدى الحضارات التي عاشة في الالف الاول قبل الميلاد . ولم اعرض الختم الى في منتدى قدماء فقط . اتمنى منكم افادتي وشكرا ,,,

                        تعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة ابو فيصل الحربي مشاهدة المشاركة
                          اخوي الشهري


                          لا تشيل هم



                          انت في البال


                          وال ما هو علي البال حاله صعيبة


                          الله يسعدك لكن طولة البال تعرف هي متوفرة في اهل نجد
                          اما اهل الحجاز فانت ادري
                          هههههه

                          الله يسعدك
                          [SIZE=5][/SIZE]
                          [URL="http://www.g5g5.net//uploads/images/g5g5-7b6a882562.gif"][IMG]http://www.g5g5.net//uploads/images/g5g5-7b6a882562.gif[/IMG][/URL]

                          تعليق


                          • #14
                            هل المطبوعات الأثرية والوثائق القديمة تقع تحت هذا الإعلان

                            وكم العمر الأدنى لهذه المطبوعات إن كانت مطلوبة لديكم

                            يوجد لدى مطبوعات عربية انجليزية فرنسية منها ما يتعدى 140 عام

                            شاكر لك جزيل الشكر
                            [SIZE=5][COLOR=indigo][B][ مصر ][/B][/COLOR][/SIZE]

                            تعليق


                            • #15
                              ابوفيصل ارسلي ايميلك على الخاص

                              عندي اثار انا مشترك جديد ومقدر اراسلك لازم تتعدى المشاركه50 فارجو ارسال الايميل على الخاص

                              تعليق

                              يعمل...
                              X