إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جعارين فرعونيه اصليه للجادين

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جعارين فرعونيه اصليه للجادين

    بسم الله الرحمن الرحيم
    مجموعه من الجعارين الفرعونيه النادره للبيع ارجو من الخبراء وضع سعر للعلم وهل احد منكم يعرف كم سعرها وشكرا سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    الملفات المرفقة

  • #2
    اخى فى الله محمد المنياوى السلام عليكم الصوره ليست واضحه ولا يقدر احد ان يعطيك سعر على الصوره انا امجد من مصر نستسمح الاداره فى ارسال ايميلى اليك وانا عندى الحل ان شاء الله وان كانت اصليه سوف يرزقنا الله واياكم الرزق الحلال ان شاء الله

    تعليق


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين



      يمنع وضع اعلانات
      او ايميلات
      او ارقام هواتف

      الادارة
      التعديل الأخير تم بواسطة ابو سلمى; الساعة 2009-06-22, 08:47 PM.

      تعليق


      • #4
        الاخ امجدارسلى كيف نتواصل على الخاص

        تعليق


        • #5
          اخى العزيز لابد من 50 مشاركه على المنتدى حتى اتمكن من مراسلتك على الخاص وانا لدى 14 مشاركه فقط وطريقه المراسلة على الخاص هى ان تضغط على اسم العضو امجد

          تعليق


          • #6
            اخى محمد اعمل ال50 مشاركه وارسل لى رقم هاتفك على الخاص

            تعليق


            • #7
              اخوي امجد ليه خاص وما خاص

              ليه ما تقيم القطعه هنا


              وتعرض سعرك علي الاخ
              [CENTER] [/CENTER]

              تعليق


              • #8
                اخوي محمد المنياوي


                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                انتبه المنتدي غير مسؤال عن اي عملية نصب تتعرض لها


                واي شخص يطلب منك ان تذهب اليه اعرف انه نصاب

                واي شخص يطلب منك مبلغ مالي نظير خبير او كلام فاضي اعرف انه نصاب


                المشتري الصادق يقيم الشي


                وصراحة انا عندي حساسيه من هذا امجد


                اسلوبه نفس اسلوب علي فاروق النصاب
                [CENTER] [/CENTER]

                تعليق


                • #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
                  الاخ ابوفيصل شكرا على النصيحه انا بس عاوز اعرف اسعارهم ايه لانى انا معنديش خلفيه عن اسعارهم وانا عندى مشترى واكثر بس محتاج اعرف السعر كام سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

                  تعليق


                  • #10
                    اخوي محمد تبي مني النصيحه


                    كل فطير وطير


                    والزبون ال يدفع اول واحد بيع وخلص معه


                    لا تتاخر ولا تنتظر من يزيد علي الطرف الاخر


                    خليك منطقي اكل وخلي غيرك ياكل ويستفيد



                    وشوف انت لو اليوم جاك زبون اقصد مشتري ولم تبيع وبعد سنه او سنتين بعد بنفس المبلغ وممكن اقل


                    طيب خلال السنة او السنتين لو كنت بعت واشتغلت بالمبلغ في طريق صحيح كم راح يكون المبلغ زاد معك وكم هي فائدتك خلال السنه او السنتين


                    فكر افضل وخليك سمح


                    وصدقني علي نياتكم ترزقون


                    لا تسمع الي الاطراف التي لا تملك ولا تشتري ولا تبيع


                    لا تعطي عقلك غيرك


                    يشهد الله اني انصحك من محبة في الله وانا لا اعرفك


                    بس هذا الكلام الذي احدثك به انا من يطبقه علي نفسه قبل غيره من الناس

                    وفقك الله
                    [CENTER] [/CENTER]

                    تعليق


                    • #11
                      السلام عليكم الى الاخ الفاضل ابو فيصل الحربى نعم انت على حق فيما تقول ولكن الصوره لاتقيم الشىء لاعطاءه سعر عليها ولا احد يشترى الصوره وانا لااطلب من احد مال مقابل خبير ولا غيره وانما انا اذهب اليه فى منزله بمفردى ان كانت الاشياء اصلية اتصل بالهاتف وانافى بيته بعد الاتفاق على السعر وتاتى له فلوسه ان شاء الله لان طريقه البيع والشراء فى مصر تختلف ربما ياتى اليك شخص بصوره وتذهب لترى الاشياء تجدها غير اصلية اوغير الصوره ونحن لا نطلب فلوس من احد ولا ننصب على الناس كما حكمت علينا دون ان ترانا وكم المنى حديثك حين قراته والله اعلم بنوايا العباد واعلم بما فى الصدور واشكرك على هذا الانتقاد لان هناك بالفعل من يفعلوا مثلما قلت وهذا الانتقاد جعل الطرف الاخ يتيقظ جيدا للنصابين قاتلهم الله وعلمت ان رزقى لن ياخذه غيرى فطمئن قلبى وتقبلوا فائق احترامى

                      تعليق


                      • #12
                        الى الاخ محمد المنياوى انا لا اريد منك شىء لعلى الخاص ولا على العام لطالما حكمت اداره المنتى بذللك ويكفينى الاستفاده من منتداكم فخيركم من نفع الناس بعلمه

                        تعليق


                        • #13
                          والى اخويا الغالى ابو فيصل انت قلت فى اخر رسالتك محمد انك لاتعرفه وتنصحه لله فهل تعرفنى حتى تحكم على هذا الحكم والله عندما قرأة رسالتك فنزل كلامها على كالصخر ويكون لى الشرف لمعرفتك وعند اتمامى ال50 مشاركه ان شاء الله ان سمحت لى سوف ارسل لك رقم تليفونى على الخاص لنكون اصدقاء فى الله لاغير ولا لبيع ولا شراء وزارجومنك انت والاخوه الافاضل الدعاء لى بالنجاح علشان انا عندى امتحانات ولا تنسانا من دعائك ان شاء الله وشكرا لسعة صدرك

                          تعليق


                          • #14
                            الله يحييك اخوي امجد


                            لكن الحذر واجب


                            وان كنت واثق من نفسك وان تذهب الي الاخ اذهب والله يوفقك

                            كلامي موجه لمن يعرض


                            ومن يعرض شي يكون حذر

                            وفقك الله
                            [CENTER] [/CENTER]

                            تعليق


                            • #15
                              بسم الله الرحمن الرحيم
                              الحمد لله فاطر السموات والارض

                              اخى العزيز امجد الله يوفقك فى الامتحانات وان شاء الله تنجح
                              وبعد كده نتكلم
                              ولازم الحذر ولازم الحرص بس انت اكيد اعطيت سعر لمثل هذه الاشياء من قبل
                              اعطينى السعر اللى متداول لمثل هذه الاشياء
                              وبعد كده نتكلم

                              تعليق

                              يعمل...
                              X