إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاشارات الحفر والنفر: انت تسال ونحن نجيب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أتوقع أخي أن فتح موضوع للسؤال بدون صور غير جيد وغير محبذ
    لو وضعت استفسارك في المواضيع المثبتة أفضل

• السلام عليكم
      يعطيك العافيه أخي , أسمح لي بالتعليق على هذا الكتاب بالذات : الكتاب لايغطي نتاج الحضارات القديمه التى كانت موجوده أو مرت على بلادنا , الكتاب في معظمه كما لاحظت يتحدث عن ارث الاشارات التي تركها القراصنه
      في منطقة البحر الكاريبي وللعجب هي متشابهه مع كثير من الاشارات والعلامات الموجوده في مناطقنا وعدد من الاشارت الخاصه بهنود امريكا ,هذا الكتاب مع اني قمت بتحميله , الا أنني امتلك منه صور لنسخه قديمه عمرها أكثر من (15) سنه ويبدو ان مؤلفته دائمة تجديده وتنقيحه.

• هذه رسوم توظيحيه للموقع

اطلعت على الموقع ميدانيا فوجدت كلمة الذهب لايقراها الا من دقق فيها حيث انها لم تحفر في الصخر حفرا وانما كتبت كتابه سطحيه على وجه الصخره واداة الكتابه ربما طرف صخره مفلطح وليس حاد---وكما هو موضح بالرسم التقريبي كلمة الذهب يمين المفاتيح والمفتاح الصغير متجه للاسفل والطويل متجه لليمين وملاصق لحرف الباء-- واعتذر عن التصوير لانه لايوجد لدي كميرا في هذا الوقت -- تحياتي.
        الملفات المرفقة

• الاخوه نمر وعاشق الكنوز ماالخبر؟ ارى جهلاً..

• وإياك جزاك الله خير

• أخي أحمد يجب صور هذا لن يفي بالغرض
              ربي يرزقك
              ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

• وإياك اخي العزيز-- الصور أظن انها لاتكون واضحه لان كلمة الذهب باهته ومتقطعه وبالنسبه لاعتقادي فيها ان المفاتيح حقيقيه اما الكلمه فهي مزيفه ومن فعل هاوي --ولكن ماوقع في نفسي اكثر اني وجدت في الجهه المقابله من الوادي رسم بقره او ثور على درجه من الدقه وينظر جهة المكان الذي ذكرت لك واسفل منه رسم على شكل حيه مقوسه الى اسفل ذيلها وراسها والعجيب انهم محفورين على الصخره وبدون ان يتغير لون الصخره حيث ان المعتاد عند النحت على الصخر يظهر لون الكتابه بالون الاصفر او البني اما هذا فلا .الون واحد ربما دليل على قدم الرسم والله اعلم -- مارايك في هذا الامر ويهمني ايضا راي بقية الخبراء جزاكم الله خيرا جميعا..

• موفق اخي العزيز

• أحفر القبور لين تصير الأرض يابسه وبعدها ابحث جيدآ في لحد القبر من الجهتين

هذا تحليلي بناء على كلامك ولو في صور قد اغير حلي

• السلام عليكم
                      لقد وضعت الصور مباشرة حتى يسهل على الإخوة مساعدتي و الروابط تعمل بشكل جيد

• أخي مستكشف هاهي الشارة الأساسية

أخي مستكشف هاهي الشارة الأساسية وهذا ما قلته لي في المشاركة السابقة: " أخي هذه إشارة سرداب وباب مغارة لكن لها بابين
                        باب لدخول وباب للهروب والله أعلم
                        الصور هذه لا تكفي نريد صور حول الإشارة من الاتجاهات الأربعة
                        هل يوجد مرتفع بقطر 40م أو بئر بالمنطقة قريب على هذه الصخرة
                        وهل الصخرة ثابتة
                        وشكراوأجبتك بمايلي :" كانت تحت التراب و قمنا بتعريتهاوهي تتوسط سور مربع الشكل قمنا بتعريته طول ضلعه23م.لا يوجد قربها بئر.المكان جبلي وفبه الكثير من التلال.
                        وتحياتى لجميع الاخوه."
                        الملفات المرفقة

• أخي مستكشف هاهي الإشارة الأساسية

أخي مستكشف هاهي الشارة الأساسية وهذا ما قلته لي في المشاركة السابقة: " أخي هذه إشارة سرداب وباب مغارة لكن لها بابين
                          باب لدخول وباب للهروب والله أعلم
                          الصور هذه لا تكفي نريد صور حول الإشارة من الاتجاهات الأربعة
                          هل يوجد مرتفع بقطر 40م أو بئر بالمنطقة قريب على هذه الصخرة
                          وهل الصخرة ثابتة
                          وشكراوأجبتك بمايلي :" كانت تحت التراب و قمنا بتعريتهاوهي تتوسط سور مربع الشكل قمنا بتعريته طول ضلعه23م.لا يوجد قربها بئر.المكان جبلي وفبه الكثير من التلال.
                          وتحياتى لجميع الاخوه."
                          الملفات المرفقة

• حياك الله أخي نمر
                            هل يوجد تلة باتجاه الاسهم كما موضح في الصورة
                            يعني تلة باتجاه السهم الاول
                            وتلة باتجاه السهم الثاني
                            [IMG][/IMG]
                            ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

• اخي مستكشف شكرا على الرد

لالا يوجد اي جرن ظاهر حسب الصور المرفقه

ربما تحت التراب كم المسافه وما تحليلك لها

هل هي اشارة نهائية ولها اشارة اخرى

ام دلاليه مع انه نفس الاشاره المرفقه بشكل اخر

موجوده شمال الحيه على صخر القناة قناة الماء

هذه الاشارة شرق الحية خمس متر تقريبا

وهناك نفس المادة شمال الحية بمتر على حجارة قناة الماء
                              التعديل الأخير تم بواسطة الحوراني; الساعة 2008-09-09, 11:47 AM.
                              { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

• و الله غريبة حكاية الرد دى بعدين اشوف

يعمل...
                                X