إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاشارات الحفر والنفر: انت تسال ونحن نجيب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• .ارجوا الان ان الصورة قد وضحت لك عزيزي باختصار مع العلم اننا ونحن نحفر في الموقع الاول كانت تأتينا الحجارة من كل مكان نرمى بها رمي عنيف جدا لدرجة هروبنا من الموقع تماما
    عزيزي انت قلت انكم في الموقع الاول حفرتم ثلاث امتار وظهر معكم جملين وجاء الخبير المزعوم وطلب منكم تكسيرها والحفر اسفل منها ولم تجدوا شيئا والان تقول لي كانت تاتينا الحجارة من كل مكان نرمى بها رمي عنيف لدرجة هروبنا؟؟!!! يا اخي كل هذا الرمي بالحجارة عليكم واستطعتم حفر 3 متر وتكسير جملين والحفر تحتهم وقمتم بالهرب من المكان اذن كيف حفرتم هذه الحفرة تحت هذا الجو والقصف الحجري عليكم هههههه انتم جبارين
    عزيزي سؤالي هو :- هل نبدأ الحفر في الموقع الثاني لوجود اشارات قوية للجهاز فيه ؟ام نبحث عن خبير لعدم وجود الخبرة لدينا ؟
    اخي العزيز دعني اقف معك من هنا افضل فالخبير انت بحاجة له في حال وجود اشارة قويه وانت كسرت الاشارة والان ما الك الا الجهاز بس يكون جهاز كويس وانصحك بجهاز لورنز ديب ماكس وكن على وضوء انت ومن معك وتحصن بايات الذكر الحكيم والادعيه ولن يصيبكم باذن الله واذا احسست انت او اي احد معك بضيق في التنفس او بسرعه الغضب من بعضكم او اي شيء غريب انصحك بان تترك العمل وتخرج من المكان ولا تفعل مثلما فعلت في الموقع الاول وربنا حماك
    وكيف نعلم ونتأكد من وجود الرصد فيه ؟ وماذا نستخدم في الحفر هل المعاول اليدوية فقط ام الالات ؟ وكيف استطيع تحديد مكان القبور التي ذكرت في المقبرة ؟
    اخي العزيز غالبا القبور غير مرصوده وبامكانك استخدام الشيش اي بان تشيش المكان لتعرف مكان الفراغات والقبور والله معك
    واخيرا اشكركم بالغ الشكر والتقدير واتمنى لكم التوفيق فالله في عون العبد ما كان العبد في عون اخية .
    لا شكر على واجب اخي انما الذي اطلبه منك مستقبلا ان تشرح الاشارة التي عندك بالتفصيل وانصحك ان تبتعد عن الجهله من الذين يدعون العلم والمعرفه وضيعو عليك اشارة مهمة جدا
    ودمتم بخير[/b][/color][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/QUOTE]
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• الأخ الدحامي 55
      نرحب فيك أخي من جديد
      وأسأل الله أن يعيننا وإياكم على تصحيح عقائد المسلمين في مجال الدفائن وحماية أموالهم من النصابين والمشعوذين
      وأن ينبت لنا الأرض ذهباً يكون عوناً لنا على طاعته ونصرة دينه ...
      أنا شخصياً لا أستطيع أن أخدمك بموضوع الرصد والجان فأن أعتمد طريقة الإشارة المحسوسة وهي الإشارات الحفر والنفر فقط ، وغير هذا ليس لدي خبرة بها لأنها تحتاج لمشعوذ يخاطب الجان عبر وسيط
      وأكيد في إشارات في المنطقة ابحث عنها وإن شاء الله نفيدك بها

الأخ أحمد حبيب - كيفك أخي والله اشتقنا لكم كثير
      سبب الغياب الأول هو أداء فريضة الحج - أسأل الله أن يرزقك وكافة الأخوة الأعضاء هذه الفريضة ويتقبل منا ومنكم وأن لا تكون رياء أو سمعة ...
      وللأسف الآن عندي سفرية لمدة اسبوع لحل مشكلة حدثت معي - وأنا بحاجة دعائك أنت وباقي الأخوة الكرام بظهر الغيب

بالنسبة لإشارتك في الصفحة 65 فهي إشارة هامة وممتازة وليست إشارة واحدة
      أخي أحمد عندك تداخل إشارتين بالمكان - والله اعلم
      الجرن الفايش الخفيف ( البصمة ) هذه إشارة تثبيتية 99% تكون فوق الدفين واللي يحصل عليها ذو حظ عظيم إن أحسن دراسة المكان ، فأنت الآن فوق الهدف بقطر 3 أمتار - والله أعلم
      وأتوقع أن جرن التثبيت لللخف تداخل مع جرن الحذوة

أرجو منك الشرح على كروكي أكثر وضوح بالنسبة للمقاسات مع إضافة الصور بنفس الموضوع وترقيمها
      وإن شاء الله سأدخل بعداسبوع وأرد عليك فأنت الآن بالقرب بإذن الله من قبر فارس وران صخري فيه هدف على عمق نصف متر والله أعلم
      يعني العملية تستاهل صبر وتروي وتكتيك

ركز كثير كثير كثير بهي الإشارة
      وأتمنى التوفيق لك ولكافة الأخوة بالمنتدى

• المشاركة الأصلية بواسطة الكشاف مشاهدة المشاركة
        الأخ الدحامي 55
        نرحب فيك أخي من جديد
        وأسأل الله أن يعيننا وإياكم على تصحيح عقائد المسلمين في مجال الدفائن وحماية أموالهم من النصابين والمشعوذين
        وأن ينبت لنا الأرض ذهباً يكون عوناً لنا على طاعته ونصرة دينه ...
        أنا شخصياً لا أستطيع أن أخدمك بموضوع الرصد والجان فأن أعتمد طريقة الإشارة المحسوسة وهي الإشارات الحفر والنفر فقط ، وغير هذا ليس لدي خبرة بها لأنها تحتاج لمشعوذ يخاطب الجان عبر وسيط
        وأكيد في إشارات في المنطقة ابحث عنها وإن شاء الله نفيدك بها

الأخ أحمد حبيب - كيفك أخي والله اشتقنا لكم كثير
        سبب الغياب الأول هو أداء فريضة الحج - أسأل الله أن يرزقك وكافة الأخوة الأعضاء هذه الفريضة ويتقبل منا ومنكم وأن لا تكون رياء أو سمعة ...
        وللأسف الآن عندي سفرية لمدة اسبوع لحل مشكلة حدثت معي - وأنا بحاجة دعائك أنت وباقي الأخوة الكرام بظهر الغيب

بالنسبة لإشارتك في الصفحة 65 فهي إشارة هامة وممتازة وليست إشارة واحدة
        أخي أحمد عندك تداخل إشارتين بالمكان - والله اعلم
        الجرن الفايش الخفيف ( البصمة ) هذه إشارة تثبيتية 99% تكون فوق الدفين واللي يحصل عليها ذو حظ عظيم إن أحسن دراسة المكان ، فأنت الآن فوق الهدف بقطر 3 أمتار - والله أعلم
        وأتوقع أن جرن التثبيت لللخف تداخل مع جرن الحذوة

أرجو منك الشرح على كروكي أكثر وضوح بالنسبة للمقاسات مع إضافة الصور بنفس الموضوع وترقيمها
        وإن شاء الله سأدخل بعداسبوع وأرد عليك فأنت الآن بالقرب بإذن الله من قبر فارس وران صخري فيه هدف على عمق نصف متر والله أعلم
        يعني العملية تستاهل صبر وتروي وتكتيك

ركز كثير كثير كثير بهي الإشارة
        وأتمنى التوفيق لك ولكافة الأخوة بالمنتدى
        اخي الكريم ادامكم الله ورعاكم حجا مبرورا وسعيا مشكورا وذنبا مغفورا بحق واحد احد
        الحمد لله على السلامه ورجوعك بخير اخي ادعو من الله السميع المجيب ان يوفقك في مشوارك الاتي بعون الله وجميع الاخوه وانتظر بشوق عودتك سالما غانما
        بالتوفيق

• اخي الكشاف حفظك الله ورعاك
          احب هنا ان اهنئك بحجك المبرور وسعيك المشكور وذنبك المغفورباذن الله تعالى
          والحمد لله على سلامتك ورجوعك الينا
          ليس كل ما يلمع ذهبا

• الاسلام عليكم ارجو من الشباب اصحاب المعرفه بمساعدتي في فك رموز هذه الصوره مع العلم بان الغزال الكامل يوجد تحت قدميه الاماميه رأس غزال كأن اذنيه الى الامام
            التعديل الأخير تم بواسطة السرحاني; الساعة 2008-12-24, 06:53 PM. سبب آخر: التوضيح

• السلام عليكم ورحمه الله
              اخي الكشاف كيف حالك
              اخي ولو اثقل عليك بالاسئله اعزرني هل يمكن ان تشرح قليلا ما هو الران وكيف اميزه من فوق سطح الارض هل يكون فوقها تراب ام انها مغلق ارجو التوضيح

• حياك الله أخي أحمد حبيب
                مدام أنا موجود ما عندي مشكلة اسئل على كيفك
                أخي الكريم ... الران هو عبارة عن جرن أو حفرة داخل الصخرة يكون عمقه تقريباً 30-70 سم والعرض من 20-50 سم
                وهو بالعادة يكون مغلق بطينة الحكمة وفوقه حجارة مركبة بشكل معقد ووفوقه مباشرة يكون جرن صغير شبيه بالجرن اللي حطيته تبع الخف ، وهذا يكون مليان - والله أعلم
                وران إشارة الخف يكون على عمق متر - متر ونصف - حتى تصل إلى فتحته ولا يكون بالتراب بل يكون بين الصخور ، وصاحب الحدس والخبرة يستطيع أن يميز التركيبة الهندسية للحجارة ويعرف أنه هناك شيء تحتها أم أنها طبيعية
                ولو تجيب صورة للمكان اللي تشك فيه افضل قبل أي تكسير
                والله الموفق ...

• نعم اخي كنت اقصد في التراب بمعنى ان فوقها يكون تراب يعني منطقه من الصخور تكون مغطاة بالتراب ويكون الجرن تحتها وللعلم في مكان البصمه لا يوجد احجار فوق الارض الارض مستويه بين صخور واماكن نادره توجد تراب لا اعلم عمقها على كل حال قريبا اصور منطقه البصمه
                  بارك الله بك مشكور على ردك وانا سئلت لاني شفتك موجود
                  ربنا يرزقك العافيه والصحه والسلامه والرزق الحلال الطيب

• بسم الله والسلام عليكم اخواني الاعزاء
                    اخي وحبيبي سبع البراري اشكرك جزيل الشكر على تجاوبك واعطائي من وقتك الثمين ...
                    لقد اضحكني تعليقك ووصفك لنا بالجبارين هههه
                    ولكن الموضوع او السر في حفر ثلاثة الى اربعة امتار هوان العمل كانت تقوم به جرافه (ابو كلين) الخاصة بالتكسير والحفر اعتقد انك عرفتها .. نحن حفرنا في النهار وعند المغيب نزلنا للحفرة لنحاول ان نجد اي اشارة او شيء فاذا بالحجارة تقصفنا قصف حتى ان صاحب الالة وللي هربا وتركها .....
                    ولم يعد اللا في اليوم الثاني بعد التطمين له
                    وللمعلومة فان الحفر بتلك الاله كان على مهل يعني نقوم بتنظيف المكان ومحاولة ايجاد ما قد يفيدوينفع ثم النزول بها اكثر بحذر شديد ثم التأكد ثم ثم ......الى اخره
                    هذا للتبيين فقد واشكرك من قلبي اخي الفاضل

• اخي الدحماني حياك الله
                      المهم انك استفدت من تجربتك عدة امور من بينها ان لا تتكل الا على الله في عملك وان تجلب الخبير الجيد لاي اشارة لديك وان تحافظ على اي اشارة مهما كانت من التكسير او الاهمال لانه صدقا با اخي المفتاح بحل تلك الاشارة ولو تكسرت الاشارة او تحركت من مكانها فانه سيتغير الحل وسيكون بالطبع حلا غير صحيح وشكرا
                      ليس كل ما يلمع ذهبا

• أخي الكاشف لقد ارسلت صوره لغزلان بحاجه الى تفسير ارجو المساعده في تفسيرها لضروره وجزاك الله كل خير

• بعد الحفر بمتر ونصف ظهر هذا الشيء القاسي جدا جدا وفوق السهم تقريبا بصنة ابهام كانك مدخل الابهام بطين
                          والصخرة اللي عليها البصمة مستوية ولامعه وزرقاء

ارجو المساعدة وصاحب العون والحل الصحيح له من الركاز والخمس وليس كل الخمس والركاز
                          التعديل الأخير تم بواسطة نهر; الساعة 2009-04-10, 10:05 PM.

• الاخ مستكشف السلام عليكم ورحمة الله وبركاتته اخي لقد ارسلت صوره تحوي علامات لغزلان ارجو منك التكرم بتفسير هذه الصوره وماتعنيه وهل منها فائده مرجوه وجزاك الله عني وعن كل الشباب خيرا الصوره في صفحه 70

• المشاركة الأصلية بواسطة السرحاني مشاهدة المشاركة
                              الاخ مستكشف السلام عليكم ورحمة الله وبركاتته اخي لقد ارسلت صوره تحوي علامات لغزلان ارجو منك التكرم بتفسير هذه الصوره وماتعنيه وهل منها فائده مرجوه وجزاك الله عني وعن كل الشباب خيرا الصوره في صفحه 70
                              اخي السرحاني
                              من بعد اذن مستكشف
                              هذه الصور موجودة في ورقة والورقة من كتاب اليس كذلك
                              ام انها عندك على ارض الواقع
                              ان كانت على ارض الواقع صورها كذلك واعطنا صورها الحقيقية من قريب ومن بعيد
                              سبحان الله وبحمده
                              سبحان الله العظيم
                              استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                              ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                              أرسطو

• اخي ابو سلمى الاسلام عليكم ورحمة الله اولا اشكرك على اهتمامك المكان موجود وسوف اعمل على تصويره من جديد باقرب وقت وتنزيل صوره وجزاك الله كل خير

يعمل...
                                X