إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاشارات الحفر والنفر: انت تسال ونحن نجيب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أنا مع رأي الأخ أبو فيصل - مع احترامي لرأي الأخ أبو سلمى - واحتمال الخطأ والصواب وارد بالتحليل ، ولو كان غير ذلك لأصبحنا مليارديرية العصور
    الأخ أسد السويداء ...
    اتجه ابتجاه الحرذون مسافة 13 متر تقريباً وستجد مثلث صغير أو إشارة دائرتين متداخلتين أو جرن صغير مثل اللي أمام الحرذون بالضبط ...
    والتحويل المقاس تم لأن ذيل الحرذون مقفل ، ولو كان مفتوح لتبدل التحويل والاتجاه بالكامل ...
    مع طلب التأكد لنا من وجود بركة ماء صغيرة أمام الحرذون بمسافة 20 متر تقريباً

وهناك احتمال ثاني - وهو باتجاه يد الحرذون اليمنى مسافة 13 متر تقريباً ...
    الهدف يكون تحت صخرة محدبة مثل سنم الحصان مدري سنم الجمل :d

وشرط يكون إشارة تثبيتية فوق الهدف - والله أعلم

جرب لنا ما ذكرنا لك - والله وحده يعلم ما تغيض الأرض وما تزداد

• اشكركم جزيل الشكر وسوف أذهب وأبحث عن ما قلته عندما يسمح لي الجو وتحيات للجميع

• اخي الكشاف المحترم وجميع الاخوه الاعزاء
        كيفك اخي الكشاف هذا كروكي اتمنى ان يكون واضح

اخي اليك ايضا صوره الجرن الذي يبعد 12 متر عن دعسه الفرس

وايضا اليك صوره البصمه

اخي الكريم كنت طلبت اصور البصمه والمكان المحيط بها اليك الصوره

لاحظت قريب من البصمه وقد اشرت على الصوره السابقه هناك سيال واليك صوره السيال على نفس الصخره التي عليها البصمه

• مرحبا اخي الكشاف من جديد كيف حالك
          اخي بالنسبه للخنجر
          هذه الصخره تقع غرب جنوبي الخنجر بمتر واحد وهي مقطوعه من الطرفين اي مقصوصه ووجدت عليها اشاره جديده على هذه الصخره اليك صوره الصخره

اخي اليك الصوره الجديده

اخي الكريم في الاشاره التي تحت الاشاره ليست متصله ببعد كما تلاحظ ولكنها مثقوبه ومتصله ببعد من تحت وبانتظار اي استفسار ورايكم الكريم

• حياك الله أخي أحمد حبيب
            أنا الآن على سفر ، وإن شاء الله سأكمل معك بعدها ...
            ولكن أبشرك ، البصمة الأخيرة تسمى جرن مال ، أو بصمة المال
            وتكون على بعد مترين من الهدف - والله اعلم
            ولكن يكون معه سيال توجيهي للأسفل أو بصمة وستجدها على حافة الصخرة من أحد الجهات
            فعليك تنظيف الصخرة ، وإن الله تحصل خير
            بس لا تحفر قبل ما أشوف النتيجة الأخيرة
            وإذا عندك جهاز حث نبضي توفر الوقت ويوقفك فوق الدفين مباشرة بإذن الله

وإن شاء الله نحظر زواجك عن قريب

• المشاركة الأصلية بواسطة الكشاف مشاهدة المشاركة
              حياك الله أخي أحمد حبيب
              أنا الآن على سفر ، وإن شاء الله سأكمل معك بعدها ...
              ولكن أبشرك ، البصمة الأخيرة تسمى جرن مال ، أو بصمة المال
              وتكون على بعد مترين من الهدف - والله اعلم
              ولكن يكون معه سيال توجيهي للأسفل أو بصمة وستجدها على حافة الصخرة من أحد الجهات
              فعليك تنظيف الصخرة ، وإن الله تحصل خير
              بس لا تحفر قبل ما أشوف النتيجة الأخيرة
              وإذا عندك جهاز حث نبضي توفر الوقت ويوقفك فوق الدفين مباشرة بإذن الله

وإن شاء الله نحظر زواجك عن قريب
              اهلا بك اخي
              ان شاء الله تروح وترجع بالسلامه بالتوفيق في سفرك يارب
              مشكور على ردك والسيال اعتقد انني وضعت صوره له على نفس الصخره الي عليها البصمه ربما لم تلاحظ
              بانتظار عودتك سالما غانما يا رب
              ابشر يشرفني ويسعدني ان تكون معي وفي ضيافتنا

• الأخ حيمد صالح -يرجى عدم وضع إيميلك هنا - تنبيه أول

المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
                الاخوه الكرام
                السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ارجو من الاخوه اصحاب الخبره فى تفسير الاشارات ان يفيدونا فى تفسير هده الاشاره. وهدا المكان لصديق لى ولايدرى من اين يبدا او مادا يفعل؟
                فارجو من الاخوه التكرم بتوضيح هده الاشاره ومرسل لكم على التوالى صور للاشاره.كانت تحت التراب و قمنا بتعريتهاوهي تتوسط سور مربع الشكل قمنا بتعريته طول ضلعه23م.لا يوجد قربها بئر.المكان جبلي وفبه الكثير من التلال.
                وتحياتى لجميع الاخوه.
                الإخوة الأكارم أعضاء و ضيوف المنتدى السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و بعد فإني أشكركم على إنشاء هذا المنتدى الرائع و الذي انا من بين محبيه و مشجعيه و متابعيه بشغف كبير ولقد لفت إنتباهي الإستفسار الوارد بالإقتباس و عدم الرد عليه و توضيح مدلولاته مع العلم أن لي مثل هذه الإشارة الواردة في الصورة الواردة في الإقتباس وهي تسمى في دول شمال إفريقيا ( السداية ) وهي تسمية تطلق على المنسج اليدوي الذي تصنع بواسطته الزرابي مع العلم أيضا أن الإشارة التي لدينا تقع بين ربوتين و بينهما وادي صغير فما تفسير تلك الإشارة وفق الله الجميع وسددخطانا و خطاكم لصالح الأعمال ......
                التعديل الأخير تم بواسطة الكشاف; الساعة 2009-01-03, 09:44 PM.

• السلام عليكم اخي الكشاف يبدو انك لم تسافر بعد هل تم الغائها عسى ان يكون الامر خير
                  اخي الكريم كنت قد طلبت مني ان ادور على سيال على حافه الصخره التي عليها البصمه والحقيقه لو راجعت الموضوع لقد وضعت السيال فعلا وفيه تحديد لمكان السيال بالنسبه للبصمه بانتظار رايكم الكريم

• حياك الله أخي أحمد حبيب
                    والله شكلك صبتني بالعين - تعسرت السفرة وإن شاء الله غداً مسافر
                    أخي الكريم ...
                    الصورة التي أرفقتها ليست لسيال ، السيال يكون عميق وواضح جدااااً ، أما الصورة الثانية فهي غير واضحة ، فيا ليت تنظف الإشارة بالماء مضبوط حتى أستطيع أن أجزم هل هي إشارة أم طبيعية ...

حاول نظف الصخرة اللي عليها الجرن ، نظفها من الأتربة المحيطة بها فالسيال يكون بالعادة مدفون بالتراب ...

والله يرزقنا وإياكم من واسع فضله

ركز مضبوط أخي ودور على مهلك فأنت على مفربة من الهدف - والله أعلم ...

أخي أحمد ... أريد منك أن تحدد لي اتجاه الخف على الكروكي الذي رسمته ، لأني حسيت أن هناك تداخل إشارات بالمكان
                    يعني لو تفتح موضوع جديد وتضع الصور من أولها لآخرها مع الشرح أفضل ...
                    لاني والله أدخل المنتدى على عجالة من أمري وأنسى تفصيلات الموضوع

وبدي أتعبك الآن - مشان أوفر عليك تعب التكسير والحفر العشوائي

والله الموفق

• السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ...أخي الكريم كشاف أعتذر عن الخطإ الوارد في مراسلتي أمس السبت 04/01/2009 مع العلم أنه خطأ غير مقصود ...هذا من ناحية أما من ناحية أخرى فإني ارجو من رحابة صدوركم الإيتجابة لطلبي الوارد في مرايلتي المذكورة و ذالك بتفسير إشارة الــســــد ا يــــــــة الواردة في الإقتباس و لكم مني جزيل الشكر سلفا و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....أخوكم حـــمـــيـــد صـــا لــــح.

• المشاركة الأصلية بواسطة حميدصالح مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ...أخي الكريم كشاف أعتذر عن الخطإ الوارد في مراسلتي أمس السبت 04/01/2009 مع العلم أنه خطأ غير مقصود ...هذا من ناحية أما من ناحية أخرى فإني ارجو من رحابة صدوركم الإيتجابة لطلبي الوارد في مرايلتي المذكورة و ذالك بتفسير إشارة الــســــد ا يــــــــة الواردة في الإقتباس و لكم مني جزيل الشكر سلفا و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....أخوكم حـــمـــيـــد صـــا لــــح.
                        حياك الله اخي الكريم وحصل خير
                        بالنسبة لنا اهل بلاد الشام والجزيرة لا نعرف ما هي السداية
                        قد تكون اشارة خاصة ببلادكم
                        سبحان الله وبحمده
                        سبحان الله العظيم
                        استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                        ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                        أرسطو

• السلام عليكم اخواني الخبراء لقد صورة المنطقة كما دكرتم .
                          واما قياس الشق علي الطول 27 سنتمتر والجرن الاسفل 9 سنتيم في الطول على 5 سنتيم والجرن العلوي 7 سنتيم على 4 سنتيمتر واما في اتجاه الاسفل للشق توجد هده الصورة الى اليمين

[

• ولكي لا انسى فان الجرن دو البصمتين فهو مستقيم مع هده الصخرة مباشرة التي فيها الشق وشكرا .

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد

عندي يا اخوان اشارة افعى ( حيه ) نفر طولها 27 سم وعرضها 2 سم وفمها مفتوح وهي على صخرة وبالقرب منها جبل

طبعا اتمنى من الاخوان الحل النهائي لها خوفا من الخطاء خصوصا ان البعض يقول ان الحل كسرها

والصورة مرفقه هنا

[SIGPIC][/SIGPIC]

• لا تكسرها ابدا
                                اتجه باتجاه الراس مسافة من 20 -25 مترا وهناك باذن الله ستجد الهدف او تجد اشارة اخرى توجهك للهدف

طبعا اذا كانت الاشارة اصلية لاني اشك بها حقيقة
                                سبحان الله وبحمده
                                سبحان الله العظيم
                                استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                                ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                                أرسطو

يعمل...
                                X