إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إكتب أغرب ما رايت في منامك !

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إكتب أغرب ما رايت في منامك !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني ما رأيكم أن نتسلى قليلا بعيدا عن ضوضاء الكنوز والإشارات

كل واحد يكتب لنا أغرب ما رأى من أحلام أو كوابيس المهم يكون الحلم أو الرؤيا غريبه يعني الغريب والمثير للدهشه فقط للتسلية والمعرفه

بما اني صاحب الموضوع ابدأ انا بواحد ولو انها كثيره

رأيت في ليللة من الليالي وكأني مضطجع وانظر امامي الى جبريل عليه السلام وكان حولة كثير من الناس ليسوا من البشر وفي يده عليه السلام أوراق يعطيها لهم وهم يوقعون عليها ....

المهم انا من هول المنظر صحيت مفجوع مع العلم انني لم ارى وجه جبريل عليه السلام لانه كان ضخما جدا ولا ارى إلا جسده فقط والناس من حولة.

انتظروا لم أنتهي بعد ....

بعد ماصحيت وتعوذت من ابليس عدت الى النوم وبعدها بدا الفيلم البوليسي

عندما عدت الى النوم رايت انني أمشي انا واحد زملائي من ايام الدراسة الابتدائية والغريب انني لم التقيه منذ تلك الايام

رأيت اننا نمشي بجوار الشارع العام وكانت الشارع مليئا بسيارات الشرطه ذهابا وايابا والونانات شغاله وانوار التحذير وكأن القيامة قامت

المهم انني كنت اعرف سبب هذا الهيجان الامني وهو بسبب سرقة سلسلة ذهبية من احد البنوك تساوي 30 مليون ريال والبحث جاري عنها

ثم رأيت امامي شخصا اسود لابس ثوبا ابيض وكان معاكس لإتجاهنا وقادم الينا

عندما مر هذا الشخص من جنبي ادخل يده في جيبه واخرج السلسلة المسروقه ووضعها في يدي وانا ماصدقت على طول وضعتها في جيبي حتى ان صديقي للم يلاحظ ذلك

فجأة وجدت نفسي انا وصاحبي نرتقي مثل السلم وننزل الى مكان استراحه ودخلناه وكان مليئا بأشخاص كلهم مهمين والمكان هذا استراحة لأخ صديقي

دخلنا الصالة وكانوا كلهم واقفين وقلقين جدا وفهمت ان سبب قلقهم هو ان الشرطة قد تأتي وتفتش المكان

انا لما سمعت الكلام هذا خضني بطني وخفت رحت انظر يمينا ويسارا فرأيت غرفه بابها مفتوح ذهبت الى تلك الغرفه ونظرت فيها فرأيت ثوبا معلقا بالجدار فقمت بوضع السلسلة في احد جيوبه وخرجت من الغرفه وذهبت بعيدا اراقبها

ثم رأيت ماعزا سوداء ضخمه اتت ودخلت الغرفه ومكثت قليلا ثم خرجت وانا انظر واراقب الموقف ...

بعد خروج تلك الماعز صحيت من النوم وانا اطالع يمين ويسار واقول في نفسي وش السالفة يالله عساها خير.. انتهى

لحظه انتهت الرؤيا ولكن بدأ الواقع

بعد حوالي اسبوع ذهبت الى قرية صاحبي اتطقس وابحث عن تلك الاستراحه

وكانت المفاجأه عندما رايت السلم الذي ارتقيناه عندما نزلنا الى الاستراحه
    ثم المجلس الذي كان فيه الناس ثم الغرفه التي دخلتها ووضعت فيها السلسلة

اندهشت ثم فرحت قلت الحين ادخل الغرفه واجد الثوب والغنيمة

المهم طبعا المكان ما كان مرتب يعني ليس مبنى واحد مجموعة بركسات وغرف مجتمعه وهي بالقرب من بيت صاحبي

دخلت الغرف تلك وكانت الصدمة انها طلعت اعزكم الله زريبة للمواشي مهجورة
    طالعت يمين يسار ماشفت شيء

ثم رأيت بركس قديم ومكسر ومهجور فدخلته فوجدت فيه بعض الاعلاف القديمه وملابس عمال والدنيا مكركبة فتشت في الملابس لم اجد شيء فتشت جيدا حتى وجدت كيسا فتحته فوجدت المفاجأه

وجدت خشبة فوقها ميدالية مفاتيح بها سلسلة صغيره لونها ذهبي وكيس صغير نايلون به خيط ملفوف ابيض وزرار ثوب داخل الكيس الصغير ومذابا على الجميع شمعة بيضاء فأيقنت أنه (سحر محبة) الذي يعمل بالشمعة البيضاء

فقلت الحمدلله هذا هو ما رايت في المنام وعندما هممت بالخروج من البركس سمعت صوت قط صغير يماوي فتشت مرة اخرى ولم اجده وعندما رفعت الفرشة التي كنت امشي من فوقها فاذا بتلك القطة السوداء ذات العيون الحمراء تحت الفرشه ومعها رضيعين اسود واسود مرقط ببني

عندما رأتني القطه هربت من الشباك فأخذت القط الاسود ووضعته مع السحر واذا بأمه عائدة الي وتصيح ركضت الى سيارتي وركبت ومشيت ووالله انني اسمع صوتها معي في السياره على بعد اكثر من ميتين متر

ذهبت الى مزرعة لدي وجلست وامامي قط وسحر وانظر واقول ماذا يحدث

المهم قمت بإحراق السحر وقرائة القران حتى اصبح رمادا والقط يبكي يريد الرضاعه وانا ماعندي خبرة في الامومة وضعت له حليبا فرفض وازعجني ببكائه حتى منتصف الليل قمت واخذته ووضعته في كيس السحر ورميته لأمه في نفس المكان ثم ادرك شهريار الصباح فسكت عن الكلام المباح... وسلامتكم

الغريب جدا في الموضوع ان ليلة الرؤيا التي رايت فيها جبريل عليه السلام في اليوم التالي احد زملائي في العمل كان شكله متعبا فقلت له مابك قال رأيت جبريل عليه السلام البارحه بالمنام فانبهرت من ذلك والله اعلم ماالذي حدث.

يالله ياللي بعده ...

طيب مافيه احلام يقظه ؟

اجل اضع واحد آخر يمكن يحمس الشباب ويطلعون المستخبي

رأيت في المنام انني جالس في صالة بيت شعبي مع القائد صدام حسين
    وكان متنكرا وحالق شنبه وكان هناك غرفة اخرى يوجد فيها ابن لصدام ولكن ليس عدي او قصي لازال يافعا وكان يستخدم اللاب توب الذي يخصني فذهبت اليه وجلست معه وكان يتابع احوال العراق عن طريق الانترنت

وعندما هممت بالخروج واخذ الجهاز معي كان ينظر اليّ وكأنه يقول نحن في حاجة الجهاز لكن عزة نفسه ابت ان يطلب مني ذلك ففهمت نظراته ولم آخذ الجهاز
    وعندما عدت الى الصالة وقف صدام حسين وتقدم وهو لابس الزي العسكري وفجأة نبت شنبه مثل ما كان في الاول وتقدم كم خطوة وقال انا استعد للخروووووووووج ... انتهى

مع العلم ان هذا الحلم الثالث مع صدام حسين

السلام عليكم

جزاك الله خيرا على الموضوع الممتع

رأيت في المنام ان السماء تمطر مطرا خفيف في مناطق متفرقه بجانب اشجار الزيتون

وبعدها عم المطر جميع الارض التي بها زيتون مطر غزير لطيف وتوقف المطر فرأيت

قطرات الماء تنزل عن حبات الزيتون الاخضر

فستيقظت مطمأن البال وأحسست في راحه وطمأنينه لم اشعر بها من قبل ولا من بعد

وشكرا

ومن ظن ان الرزق يأتي بقوه
      ماأكل العصفور شيئا مع النسر

الثالث

رأيت في المنام انني امشي مع شخص لم اكن اراه ولكن كان معي شخص وكنا نمشي مشيا سريعا وكأن أحد يلحق بنا داخل دهاليز قصر ويمين ويسار حتى مررنا بغرفة فدخلناها فإذا بذالك المجسم الضخم الهائل الذي يشبه السرطان البحري وسمعت الذي بجانبي يقول لي هذا هو عرش بلقيس ثم خرجنا من الغرفه

بعدها فجأة وجدت نفسي احلّق في السماء فوق سطح منزلي ولست اطير مجرد تحليق وانظر الى سطح البيت وارى بيتا من الشعر في احد زوايا السطح وكان هناك فتاة جميلة تحلق بجانبي وتنظر معي ثم حدث بيننا بعض القبلات الحميمه وانتهى الخلم بعد ذلك احسن لانه لو طول شوي يمكن كان نزلنا بيت الشعر هههه

والعجيب انه الان يوجد بيت شعر في نفس المكان الذي رايته فيه وهو خاص بي استراحه لي سبحان الله ..

يالله ياشباب ضعوا لنا بعض مواقفكم في المنامات لأني كذا بطلع حاجات تخوف رايتها

المشاركة الأصلية بواسطة قناص مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم

جزاك الله خيرا على الموضوع الممتع

رأيت في المنام ان السماء تمطر مطرا خفيف في مناطق متفرقه بجانب اشجار الزيتون

وبعدها عم المطر جميع الارض التي بها زيتون مطر غزير لطيف وتوقف المطر فرأيت

قطرات الماء تنزل عن حبات الزيتون الاخضر

فستيقظت مطمأن البال وأحسست في راحه وطمأنينه لم اشعر بها من قبل ولا من بعد

وشكرا

اراح الله بالك وطمنك دائما وابدا اخي القناص وهي رؤيا طيبه وخير ان شاء الله

لكن ما عندك افلام اكشن او رعب عشان نستمتع اكثر واكثر

المشاركة الأصلية بواسطة الباشق مشاهدة المشاركة
            اراح الله بالك وطمنك دائما وابدا اخي القناص وهي رؤيا طيبه وخير ان شاء الله

لكن ما عندك افلام اكشن او رعب عشان نستمتع اكثر واكثر
            تسلم يا أخي
            فيه
            غدا ان شاء الله

تسلم يا أخي
              فيه
              غدا ان شاء الله

أجل نويت الليلة تخرج فلم أكشن لكن تكفى لا تجيب لنا أفلام هنديه مثل الهنود اللي لقيوا لهم طفلة صغيرة تائهه فأخذوها وربوها حتى كبرت وفي الاخير اكتشفوا انها امهم

يا اخوان....

حلمت قبل فترة بملك من ملوك الدول العربية وانا اشرح له ماذا فعل الفساد الاداري بالدولة التي هو فيها، وكان يسخر مني ولا يأخذ كلامي على محمل الجد....

وبعد يومين حلمت بنفس الملك ولكن لم يكن على هيئته التي اعرفه عليها وكان متقدما في السن ويوجد شيب في رأسه وكان معه شخص آخر كمرافق له وكان يسير في الشارع.. فقمت بدعوته للدخول الى بيتي وفعلا لبى الدعوة ... وشرحت له ما كان في الحلم السابق وابدى تجاوبا معي وكان يقول لمرافقه ان يكتب ما اريد لمساعدتي...

(افتوني في رؤياي ان كنتم للرؤيا تعبرون)
                [SIZE="5"][COLOR="Red"][B][I]لله الحمد والمنة ولكم جزيل الشكر[/I][/B][/COLOR][/SIZE]

المشاركة الأصلية بواسطة الباشق مشاهدة المشاركة
                  أجل نويت الليلة تخرج فلم أكشن لكن تكفى لا تجيب لنا أفلام هنديه مثل الهنود اللي لقيوا لهم طفلة صغيرة تائهه فأخذوها وربوها حتى كبرت وفي الاخير اكتشفوا انها امهم
                  هههههههههههههههه

لم يأتي اليوم مخرج في الايام القادمه ان شاء الله

اخي الباشق لازم تطلع اسرارنا ههههههه
                    البارح حلمت اتهاوش مع واحد واعطية بكس يمين ناوي عالعين الله وكيلك لو ماالله ستر كان راحت عين المرة بجنبي مليمترات ولا فقشت وجهها وهي نايمة هههههههههه
                    قمت اتعوذت من الشيطان وشربت مي ونمت
                    هههههههههههه
                    اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                    http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

دخول الملوك الى البيوت في الرؤيا غير محمود اخ رافت عمر
                      اسال الله ان تكون رؤياك رؤيا خير لا رؤيا شر
                      ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

المشاركة الأصلية بواسطة رافت عمر مشاهدة المشاركة
                        يا اخوان....

حلمت قبل فترة بملك من ملوك الدول العربية وانا اشرح له ماذا فعل الفساد الاداري بالدولة التي هو فيها، وكان يسخر مني ولا يأخذ كلامي على محمل الجد....

وبعد يومين حلمت بنفس الملك ولكن لم يكن على هيئته التي اعرفه عليها وكان متقدما في السن ويوجد شيب في رأسه وكان معه شخص آخر كمرافق له وكان يسير في الشارع.. فقمت بدعوته للدخول الى بيتي وفعلا لبى الدعوة ... وشرحت له ما كان في الحلم السابق وابدى تجاوبا معي وكان يقول لمرافقه ان يكتب ما اريد لمساعدتي...

(افتوني في رؤياي ان كنتم للرؤيا تعبرون)

خيرا رأيت وشرا كفيت

أخي عمر رأفت الموضوع هذا ليس لتعبير الرؤى وانما لعرض الغريب منها فقط

مشكور على مشاركتك وان شاء الله تكون رؤيا خير

هههههههههههههههه

لم يأتي اليوم مخرج في الايام القادمه ان شاء الله

في انتظار جديدك

المشاركة الأصلية بواسطة ابو الهدى مشاهدة المشاركة
                            دخول الملوك الى البيوت في الرؤيا غير محمود اخ رافت عمر
                            اسال الله ان تكون رؤياك رؤيا خير لا رؤيا شر

مشكور أخي ابا الهدى على المداخلة ...

يعمل...
                            X