إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسياخ النحاس شرح

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم ورحمة الله
    اخي رافت عمر = نعم هناك اسياخ اللحام النحاسية
    اللون الاصفر والاحمر متوفرين في السوق وبثمن زهيد. دولار واحد فقط للسيخ الواحد.

الغالي هو هذا العلم الذي يقدمه الاخوة جزاهم الله بكل خير.
    اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا...

• اخوي يا الحوراني والله تعملي معروف وتكسب فيا اجر لو تشرحلي شرح مبسط اكثر من هالشرح لاني والله صنعنا الجهاز وطعمناه وكل شي لكن بقى التعليم عليه
      يعني اذا اكس معناتو الهدف تحت او باتجاه الجنوب من نص متر لمتر واذا تنافرو معناتو فراغ بس هيك طيب كيف بدي احصر المكان لو كنت على بعد 200متر وجزاك الله كل خير
      النفوس تتسامى .. والقلوب تتظافر
      فلا اطيب من روح صادقة وقلب مسامح..
      وأخٍ صديق صادق للغفران طامح..

• اخي العزيز الف الف الف شكر على هذا المجهود الكبير وجعله الله في ميزان حسناتك وعساك على القوه

• موضوع رائع يبغى لي اجلس له

والف شكر لك وللجميع
          [SIZE=5][/SIZE]
          [URL="http://www.g5g5.net//uploads/images/g5g5-7b6a882562.gif"][IMG]http://www.g5g5.net//uploads/images/g5g5-7b6a882562.gif[/IMG][/URL]

• اخي وعزيزي الحوراني
            انا قرأت تقريبا كل الموضوع مع الردود اتوفيت باختصار هههه بس عندي اسأله اجابتك تهمني لدرجه كبيره
            1 عند التطعيم بموضعك للاسياخ بالتأكيس فقط على المعادن اللاممغنطه هنا يستبعد الفراغ هل هذا صحيح
            2 النفسيه والنيه شو دخلها بالموضوع وشو العمل لتفاداها
            3 لو شرح بسيط جدا عند التأكيس على اكثر من مكان كيف بدك تجد الهدف اي يكون تحتك تماما وهل تنصحني اجيب مع الاسياخ عود الرمان ولما ينزل على الاقوى يكون الهدف(اعذرني استيعابي بطيء)
            4 لما اطعمو بذهب وين يكون التطعيم لما يكون المقبظ بلاستك باخر السيخ يعني يلامس القاعده من اسفل او بالفم
            5 السياخ اللي عندي طولهم 23 سم والعرض 62 في مشكله بالموضوع
            6 انا مركب حشوه بضرس واحد فقط هنا يشتت الاسياخ
            وجزاك الله كل خير

• اخي ابو الطيب

1- نعم ستبعد الفراغ

2- تحتاج للتدريب ومنع النفسية من التاثير على العمل لانه احيانا اذا انت ترغب ان تؤكس هنا توكس

3- عند التاكيس في اكثر من مكان تابع موضوع الهالات وتقاطعها لتحديد نقطة الصفر

وعود الرمان او الزيتون افضل لتحدي نقطه الصفر

4- التطعيم يكون بالفم لو على السيخ مباشرة ان تلفه بتب لاصق على السيخ

5- طول السيخ يكون 50 سم او 40 سم وسمكه 5ملم او 4 ملم

6- الحشوه تظهر خلال عملية التدريب ومع التطعيم على ذهب في الميدان

يمكن تلافيها مع التدريب على اهداف وهميه

ملاحظة هذه الاجهزة مساعده وتحدد المعدن وبالتطعيم تلغي نسبة عالية من المعادن

لكن تبقى نسبة 30 الى 40 بالمئة ان يكون معدن صخري
              { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

• يعني اخوي السياخ الي عندي اللي طوله 64وعرضه 24 وسمكه3ملم ما ينفع
                والتطعيم بالفم ما ينفع لانو القضبان بلاستك يعني عازل عن جسم الانسان ولو لزقتو بالسياخ مباشره ...طيب ما احنا حطينا مواد مثل الكبريت والرمل والسيراميك ليش ما اكس عليهم مع انو لما بدنا انطعمو بالذهب راح يكون بجنب هذول المواد .

• (هل تريد ان تعرف على ماذا اكست اسياخك )

لقد تابعت ماقام به الاخ الحوراني ومن قبله الاخ العزيز ابو فيصل الحربي جزاهما الله خيرا وذلك لجعل اسياخ النحاس لاتؤكس الى على الذهب .
                  وحيث انه توجد هنالك طريقه سهله جدا تستطيع ان تعرف بها مانوع المعدن الذي اكست عليه الاسياخ والطريقه كتالي:
                  اذا اكست الاسياخ وكان الموجود في الارض ذهب ووضعت على يدك الممسك بها السيخ حديد او فضه او نحاس او ولاعه فارغه تبقى الاسياخ مؤكسه واذا وضعت على يدك قطعة ذهب فان الاسياخ تتنافر وكذلك بقية المعادن والفراغ والماء .
                  اي انها لاتتنافر حتى تضع على يدك نوع المعدن المدفون
                  وهذه التجربه قام بها شخص محترف امام احد الاصدقاء على دفين وضعوه دون علمه وفي ظلام دامس وعلى مسافة 300 متر و اخرجه وكسب التحدي .
                  ارجوا من الاخوه تجربة هذه الطريقه والافاده بالنتائج لعلها تكون الطريقه المثلى لمعرفة نوع المعدن المدفون.
                  مع ملاحظة ان تكون الاسياخ ملامسه لليد دون عازل .
                  مع تمنياتي للجميع التوفيق
                  [SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna]ليت مالي غير دعوه مستجابه ....[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna].... تنقبض روحي وانا خاشع وساجد[/COLOR][/FONT][/SIZE]

• اخي الفاضل الجوال
                    هذا مع البحث عن المعادن لاكن كيف البحث عن الماء بالاسياخ

• اخي الغالي المزارع

الظريقه المباشره لا اعرفها ولكن بطريقة البحث عن المعادن ضع بيدك ولاعه بها غاز او علبه بها ماء واذا تنافرة الاسياخ فهذا يعني ماء
                      وهذه تجارب لم تتأكد بعد-
                      ولعل الاخوه لديهم الطريقه السهله والصحيحه لمعرفة الماء
                      [SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna]ليت مالي غير دعوه مستجابه ....[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna].... تنقبض روحي وانا خاشع وساجد[/COLOR][/FONT][/SIZE]

• اخي المزارع كيف الحال؟
                        الا زلت تبحث عن الماء في مزرعتك؟
                        اتمنى من الله ان تجد ضالتك بعد اتكالك على الله اهتم فقط في الاعواد وتدرب عليها جيدا فهي الادق والاصلح لموضوع المياه وطمني عنك اخوي
                        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• حقيقة ان النحاس هو الوحيد الذي ترك تاثير حقيقي في نفسي بخلاف الاجهزة الاخرى حيث استخدمته ولكن بطريقة تصنيع اخرى حيث استخدمت اربع قطع نحاسية يمسك بها شخصان الغريب ( والله) اني لم اذكر مرة اشر على مكان الا ونجد به معلم اثري حيث انه يسحبنا احيانا مسافات تتجاوز 200 متر اي لانعلم شي عن ذلك المكان وعندما نأتي اليه نجده مأثور اما تركي او يهودي ومرة سحبنا الى مكان الى اعلى في جبل او مايشبه السد ولكنه بحجم جبل سحبنا الى اعلى في وسط صخور واشر على صخره متوسطة الحجم فإذا عليها دائره حفر قطرها تقريبا 30سم وفي وسطها حفر صغير جدا ( مركز الدائره )ولكن المشكله انه لايحدد لك نقطة صفر او عمق دقيق

• اخي الطمبوري انصحك بان تستخدم اعواد الرمان لتحديد نقطة الصفر بعد فحصك للمكان باسياخ النحاس فالاعواد ادق من السياخ في تحديد نقطة الصفر وذلك بعد تطعيمها بالذهب وشكرا
                            ليس كل ما يلمع ذهبا

• اخي السبع ...القضية متعبة ....والان الواحد جاه احباط
                              فقط انا لذكر تجربتي او اذا جاء جهاز فعلا عملي ممكن الواحد يخليها تنقيب بمكشات انا الان في الاربعينات ... ماهو الحماس الاول

• يا خوي يا طمبوري شو دخل السن في الشغل صدقني اني بعرف ناس في السبعين من عمرهم واليأس ما صابهم لانهم متوكلين على الله مثلك طبعا بس صابرين ومكافحين ومتفائلين ونا اللي بدي اياه منك بس تعمل مثل ما حكيتلك واعتبر نفسك ابن اليوم وكانك جديد على هذا الكار بس بطرق علميه مثل ما حكيتلك تدرب على عمل الاسياخ ثم عمل الاعواد وما بدك هالاجهزة الموجوده حاليا والتي لا تسمن ولا تغني من جوع الا القليل جدا جدا منها وصدقني لا تيأس ابدا وراح تلاقي الفرج من رب العالمين اولا وتلاقي المساعدة منا ومن باقي الشباب وما حد راح يقصر معك والله يوفقك
                                ليس كل ما يلمع ذهبا

يعمل...
                                X