إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز هدية من قدماء لمن يبحث عن الذهب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة mnour مشاهدة المشاركة
    انا اعتذر اخي ابو فيصل الحربي
    عذرك مقبول ... وانت لا تعرف لماذا كل هذا التاخير

السبب ان الناس تحب ان تقراء ... فقط للقراءه ... ولا تطبق شي مما نكتب علي ارض الواقع

يتركون التدريب ويذهبون للميدان مباشره ... وهذا الموضوع وكل ما فيه من تاخير هو للتدريب والتدريب فقط

كل ما زاد الشخص من تدريبه كل ما كان اكثر فائدة له

وهذا هو سبب كل هذا التاخير

تابع الموضوع وشاهد عدد من كان يستفسر وهو فعلا جالس يتدرب

وشاهد عدد مشاركات من يهمه بس ان يقراء

ولا يهمني عدد من يقراء يهمني عدد من يشارك معي هنا باي استفسار في التدريب

اتمني ان تصل هذه الفكره للجميع
    [CENTER] [/CENTER]

• لك شبك أخي أبوفيصل معصب علينا ههههه
      والله العظيم أننا نستفيد من كل مشاركاتك
      ونتابعها من زمان.
      [CENTER][Grad]أبحث ولكن بفهم وعلم
      وتزود بيقين الرزق والصبر[/Grad]
      [/CENTER]

• اخي بو فيصل الحربي انا عظو جديد في هذا المنتدى القيم وعند تصفحي لاحد مواضيعم المفيدة تحت عنوان جهاز هدية من يبحت عن الذهب قراته ن الاول الى الاخير وم اجد تتمة لهذا الموضوع الشيق ورغم ذلك احظرت اسياخ النحاس وقمتتت بالتدريب عليها وما حصل معي هي ان الاسياخ اكست في تلاتة امكنة مختلفة وما يحدت لالسيخ هو ان الايمن يتجه لليسار والسيخ الايسر يتجه لليمين حتى يلامسو الكتفين وحين استمر في المشي ولو لمسافة عشرة امتار يبقو في نفس الوضع اي عند الكتفين فما معنى هذا افدني استادنا الجليل افادك الله وادامك لنا ورحم الله والديك ومن علمك وانه على كل شيء قدير

• والله جيت متاخر وطارت الطيور برزاقها اتمنيت اني مشترك من زمان لكن قدر الله وما شاء فعل
          انا ضليت اقراء من بدايت الموضوع الى ان وصلت لطريقت الدفن فتذكرت اني انا لااملك اسياخ ولا اعرف استخدمها ولا اعرف احد يعرفلها او يستخدمها
          وانا اسئل الاستاذ ابو فيصل امدالي اسويها ام لا
          وانا بصراحه مؤيد لطريقتك لنك لو قلتها دففعه وحده بتكثر الاسئله وراح يكثر التعخاذل

• السلام عليكم
            اخي ابو فيصل
            انا من الاول متابع بصمت وبطبق وبنتظر
            وصلت لـ3 أهداف تبتعد الاسياخ عندهاوتوصل اكتافي
            ارجع بخطواتي لحد ما تعود الاسياخ مكانها
            بنصف المسافة تقريبا يكون الفراغ او المعدن هاد اللي مش قادر احدده

تحيآتي

• مع العلم اني دفنت المواد وبكمية اكبر من المطلوبة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي ابو فيصل علي هذا العلم وجازاك الله عني خير الجزاء

• جيد

• اخواني الاعزاء بعد التحية والسلام اود ان اتدخل في هذا الموضوع القيم و اسدي نصحي لبعض الاخوان المتسرعين في الحكم اخواني جزاكم الله بالف خير ان احسن المراجع بل واعظمها كتاب الله سبحانه وتعلى اذا رجعنا ولو قليلا اليه والى احاديث الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم لوجدناها مفعمة بمعاني النصح والحث على الصبر يقوله سبحانه وتعالى بعد اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم باسم الله الرحمان الرحيم : (استعينوا بالصبر والصلاة ان الله مع الصابرين) كذلك ([ وبشر الصآبرين اللذين اذا اصابتهم مصيبه قالوا انا لله وانا اليه راجعون ]
                    وايات اخرى كثيرة اخواني اما شدتكم قصة سيدنا موسى مع الرجل الصالح واستفذتم منها اما انتبهتم لسيد الخلق كم تجلد وصبر حتى يؤدي الامانة على احسن وجه اما علمتم ان طلاب العلم في القديم سافروا وهجروا من قرية الى اخرى ومن ة مدينة الى مدينة ومن دولة الى اخرى اما نحن وفي هذا الوقت قد يسر لنا كل شيئ لتحصيل العلم اعزاءي في الله ما جعلني اتطرق لهذا النصح الا لانني شخص ضعيف فاني قذف الله في قلبه حب اخوانه المسلمون وتقبلوا مروري اخوكم العوسج

• انا كنت متابع بدون مشاركة
                      وبعد نهاية الموضوع اشتركت في المنتدى
                      وطبقت كل شيء واكتشفت مياه جوفية
                      مع العلم اني كنت اشتغل على اعواد الزيتون
                      باقي تحويل الاسياخ لكتشاف الذهب فقط
                      وانشاء الله تجدو لنا حل

• موفقين ان شاء الله

• بارك االه فيك ابو فيصل وجزاك الله كل خير

جيل جديد يقتاد بالسلف
                          جيل الامة
                          سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
                          اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
                          وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

• ممكن تبعثلي الرابط مشكور

• والله يوفق الجميع لما فية البلاد والعباد

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مداخله بسيطه أنا اعمل على السباخ بقبضات بلاستيك بنسبه للفراغ الأسياخ اول ماتمر على الفراغ تفتح معاك وعند انتهاء الفراغ تاكس معك الأسياخ اما بنسبه للمعدن اذا مرية من فوقه تاكس معك الأسياخ بمعنى السيخ الأيمن يتجه لليسار والسيخ الأيسر يتجه لليمين اى تتقاع واذا وصلت منتصف الهدف السيخ الأيمن يلامس اليد اليسار والسيخ الأيسر يلامس اليد اليمين وكل ماتقدمت للأمام ينفرج السيخ حتى اذا خرجت عن محيط الدفين تنفتح الأسياخ السيخ اليمين يتجه لليمين حتى يلامس الكتف الأيمن وكذالك السيخ الأيسر يتجه لليسار حتى يلامس الكتف الأيسر
                                التعديل الأخير تم بواسطة خالد من المدينة; الساعة 2012-11-14, 09:52 AM. سبب آخر: اخطاء إملائيا

يعمل...
                                X