إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

راديو قديم للبيع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • راديو قديم للبيع

    امتلك جهاز راديو قديم حوالي 40 سنة وهو عبارة عن صندوق خشبي كبير ولكنه معطل اريد بيعه

  • #2
    هههههههههههه
    اخي عليك التوجة لسوق الجمعة قسم الخردوات
    والله يبعثلك هاوي تحف يارب
    اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    http://www.rasoulallah.net/

    http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

    http://almhalhal.maktoobblog.com/



    تعليق


    • #3
      هذه صورة الراديو

      هذه هي صورة الراديو
      الملفات المرفقة

      تعليق


      • #4
        الاخ رامي
        كيف الحال
        يمكن انتا تقصد بالراديو وبيعه هو انك تعتقد انه في زئبق احمر على اساس للاشاعة الي طلعت قبل فترة
        انتا اتاكد اخي من الجهاز الي عندك قبل ما تبيعه
        [CENTER][B][COLOR="Blue"][FONT="Arial Black"][SIZE="5"]سبحان الله العظــيم
        عدد خلقــــه
        وزنة عرشـه
        ومداد كلماته[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B][/CENTER]

        تعليق


        • #5
          ما بينفع لي شي احسن شي الك هو انك تغليه وتشرب ميتو
          [CENTER][SIZE="7"]لا اله الا الله محمد رسول الله[/SIZE][/CENTER]

          [CENTER][SIGPIC][/SIGPIC][/CENTER]

          تعليق


          • #6


            اخوي رامي الشيخ ودي انك تبيعة بمليون ريال لكن المشكلة انة ما يساوي هللة احسن

            شي انك تاخذ فاس وتكسرة نصفين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



            تعليق

            يعمل...
            X