امتلك جهاز راديو قديم حوالي 40 سنة وهو عبارة عن صندوق خشبي كبير ولكنه معطل اريد بيعه
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
راديو قديم للبيع
تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
-
هههههههههههه
اخي عليك التوجة لسوق الجمعة قسم الخردوات
والله يبعثلك هاوي تحف يارباللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
http://www.rasoulallah.net/
http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29
http://almhalhal.maktoobblog.com/
-
الاخ رامي
كيف الحال
يمكن انتا تقصد بالراديو وبيعه هو انك تعتقد انه في زئبق احمر على اساس للاشاعة الي طلعت قبل فترة
انتا اتاكد اخي من الجهاز الي عندك قبل ما تبيعه[CENTER][B][COLOR="Blue"][FONT="Arial Black"][SIZE="5"]سبحان الله العظــيم
عدد خلقــــه
وزنة عرشـه
ومداد كلماته[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B][/CENTER]
تعليق




تعليق