إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للسؤال عن الجرون

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى يرجى تفسبر هذه الالاشارة[][IMG]url=http://www.hazza.org/up][/url][/IMG]
    التعديل الأخير تم بواسطة طارق العربي; الساعة 2008-10-06, 05:03 AM.

• [QUOTE=باحث;12203][CENTER]اخوي قناص اشارتك تدل على قبر عبارة عن ران في الصخر وهو يكون على نفس الصخرة التي بها الاشارة

طبعآ أخي أن لم تجد شيء على نفس الصخرة قد تكون موضوعه لباب مغرة وغالبآ توضع فوق باب المغارة

أن لم تجد اي من الأاثنتين فأنا على ما رأيته من أشارات كثيرة مشابها لها كان حلها على ما ذكرت لك

فقد تكون أشارة غير رومانيه انا حللتها على أنها رومانية

جزاك الله خيرا أخي باحث
      مشكور
      أنشاء الله أجرب ألقلته:
      سلامي لجميع ................

ومن ظن ان الرزق يأتي بقوه
      ماأكل العصفور شيئا مع النسر

• المشاركة الأصلية بواسطة طارق العربي مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى يرجى تفسبر هذه الالاشارة[][IMG]url=http://www.hazza.org/up]
        [/url][/IMG]

أخوي أولآ أحب أن أقول لك

أخي لا أرى في أشارتك شيء ملفت للنظر أبحث عن غيرها

• [QUOTE=باحث;12203][CENTER]اخوي قناص اشارتك تدل على قبر عبارة عن ران في الصخر وهو يكون على نفس الصخرة التي بها الاشارة
          أخي باحث مالمقصود ب ران
          sigpic
          https://www.facebook.com/aborakkan

• [QUOTE=علي هورو;12361]
            المشاركة الأصلية بواسطة باحث مشاهدة المشاركة
            [CENTER]اخوي قناص اشارتك تدل على قبر عبارة عن ران في الصخر وهو يكون على نفس الصخرة التي بها الاشارة
            أخي باحث مالمقصود ب ران
            السلامعليكم
            أخي علي هورو انا مثلي مثلك لا أعرف شوه الران
            أنشاء الله أيجاوب على السؤال أخونا الباحث مشكور

ومن ظن ان الرزق يأتي بقوه
            ماأكل العصفور شيئا مع النسر

• المشاركة الأصلية بواسطة فراس الزعبي مشاهدة المشاركة
              مشكور يا اخي يا ابو سلمى بس حابب اتاكد انت قصدك على اي صورة على صورة الثلاث جرون وعلى على صورة الجرن الكبير ويلي فيه بصمة على العموم انا عملت مثل ما قلت لي رفعت الصور وبينت الأبعاد بالسنتيمتر فيا ريت تقلي شو لازم اعمل وبتمنى ما تتأخر علي ولك الشكر الجزيل وكمان شو من شان الإشارة الثانية يعني الجرن الكبير يلي فيه بصمة ممكن ياترى يكون في شي تحت الصخرة ؟؟؟
              ما اقصده هو الجرون الثلاثة اذهب باتجاه راس المثلث وهو يمثل الجرن الصغير لمسافة تقدر ب 30 مترا اكثر اقل شوي وانظر ماذا ترى هل تجد صخر ام تراب اذا تراب استمر الى ان تجد صخر
              اذا صخر ابحث عن اي شيء ملفت للنظر كما قلت لك سابقا
              الجرن الكبير لا ارى فيه بصمة وعموما ضع ابهامك مكان البصمة للجرن واتجه باتجاهها
              سبحان الله وبحمده
              سبحان الله العظيم
              استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
              ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
              أرسطو

• المشاركة الأصلية بواسطة أبو وليد مشاهدة المشاركة
                أخواني وجدت حجر كبير في بداية غرفة قديمة جدا وكان هذا الجرن مع السيالة موجودة على الحجر ولكن وبصراحة أنا أعلم أنه عندما يكون الجرب يحتوي على سيالة نقيس السيالة ونحولها لأمتار ونمشي حسب أتجاه السيالة لكن المشكلة أن الغرفة طولها فقط مترين والمطلوب أن أمشي 22 متر لذلك أرجو أخباري هل الحل أن أمشي خارج الغرفة علما أن أتجاه السيالة للغرفة وقد حفرت في أخر الغرفة مترين ولم أجد شيء
                أخواني الكرام لقد وضعت هذه الاشارة من 8 أيام ولم يأتي جواب لذلك أرجو منكم أن تعطوني حل لها شاكر لكم تعاونكم

• أخي الوليد المعترف عليه لحساب الجرون
                  هو قياس قطر الجرن (فم الجرن)وتحوبله لامتار والاتجاه يكون باتجاه السيال
                  ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

• اخي العزيز لديينا 3جرون بجانب بعض وبنفس المسافه اي متر بين كل جرن وهم على الشكل التالي
                    ( ) ( ) (-)
                    الجرن الاول والثالث بنفس الحجم الا ان الثالث فيه شخطه في وسطه
                    الجرن الوسط صغير بحجم فنجان القهوه وناعم
                    عالعلم انهم على صخره كبيره امام هذه الجرون ب3متر يوجد سهمين الاول مستقيم والثاني مائل الى اليمين وعلى شمال الجرون ب5متر يوجد صليب مقطوع من اخره
                    الرجاء الرد
                    [CENTER][IMG]http://www.qudamaa.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=392&dateline=1253583860[/IMG][/CENTER]
                    [CENTER][SIZE=5][COLOR=#0000ff][COLOR=orange]ليس للحياة قيمة إلا إذا وجدنا فيها شيئاً نناضل من أجله[/COLOR] [/COLOR][/SIZE][/CENTER]

• اخواني لاعزاء

ممكن اسال عن 3 جرون تشكل مثلث نبعد عن بعض 110سم وداخل كل جرن نهد فتاه واضح؟؟؟

• [QUOTE=قناص;12362]
                        المشاركة الأصلية بواسطة علي هورو مشاهدة المشاركة

السلامعليكم
                        أخي علي هورو انا مثلي مثلك لا أعرف شوه الران
                        أنشاء الله أيجاوب على السؤال أخونا الباحث مشكور
                        السلام عليكم
                        اخي الكريم الران هو تابوت حجري
                        ران في الصخر يعني تابوت حجري بالصخر والران في اغلب الأحيان يكون دفينه اغنى من دفائن القبور الشمسيه
                        الحر تكفيه الإشارة

• المشاركة الأصلية بواسطة حارس القبور مشاهدة المشاركة
                          اخواني لاعزاء

ممكن اسال عن 3 جرون تشكل مثلث نبعد عن بعض 110سم وداخل كل جرن نهد فتاه واضح؟؟؟
                          السلام عليكم
                          اخي الكريم باحث القبور اعتقد ان فك لغز الجرون هو صعب كثيرا
                          كيف واذا كنت تريد حل لجرن من غير صور
                          استعمل الجرون عدت حضارات
                          ولا يستطيع احد ان يفيدك بشيئ من غير ان يشاهد بعينه
                          وحتى لو شاهد بعينه
                          ان كان يعرف حل للجرن يقوله لك
                          لان كما قلت لك الجرون تعود لعدت حضارات ولها اكثر من معنى
                          منها القبور والأبار وتجمع المياه وغيره
                          على العموم اخي الكريم الأجران التي تكون على شكل مثلث هي تدل على قبور ملكيه في اغلب الأحيان لذا يجب عليك ارفاق الصور اخي الكريم وسوف يساعدوك الخبراء انشاء الله
                          الحر تكفيه الإشارة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكركم على هذه الحفاوة وهذا الترحيب والتي ان دلت فانما تدل على الشهامة والكرم واللتي أساسها الايمان اخواني اليكم هذه الصور واللتي لا نعرف لها معنا ولا تفسيرا افيدونا جزاكم الله خيرا
                            التعديل الأخير تم بواسطة طارق العربي; الساعة 2008-10-07, 04:53 AM.

• سؤال

السلام عليكم
                              يوجد لدي جرن صغير على طرف صخرة ثابته منتظم بشكل ممتاز واملس قطره 3سم يوجد على طرفه بصمه واضحة جدا عمق الجرن 1.5سم طول البصمة 1.5سم مستوى الجرن يميل بأتجاه الشمال الغرب ارجو من الاخوة التكرم علينا بالحل وشكرا لكم

• السلام عليكم
                                اخواني هل هذه اشارة لوجود دفين
                                الملفات المرفقة

يعمل...
                                X