إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاخ مستكشف .. العتب على قد المحبه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الاخ مستكشف .. العتب على قد المحبه

الاخ مستكشف مشرف عام منتدى الدفائن ..
    تحيه يا صديقي وصدقني اختلاف وجهات النظر لا يفسد للود قضيه وانا اليوم اطرح لك هذه القضيه على مرأى الاخوه الاعضاء حتى تكون حلقه للنقاش وبطبيعه الحال هذا المنتدى حتى وان كان مملوك لشخص معبن فهذا لا يمنع انه وضع للاستفاده وللافاده ولولا انه ما وجدنا ضالتنا في هذا المنتدى ما كان وجدتنا حتى الان اعضاء فيه بالرغم من خسارتنا لاعضاء اصحاب خبره حقيقيه فيه .. كثير من المنتديات مررنا فيها مرور الكرام لعدم وجود رابط بين الاعضاء والحقيقه اني لا اعرف اي شخص بالمنتدى معرفه شخصيه الا اني وبصراحه اكن لهم الاحترام الشديد والله ليست مجامله بقدر ما انا احترم الصغير قبل الكبير فيه واشعر انه كل فرد فيه يحاول ان يضع جل معرفته في المنتدى خدمه للجميع ليس خوفا او طمعا او مصلحه بل شهامه منه فكلنا باحث والكثير منا تعب وبصراحه نتمنى ان يظهر احد من الاعضاء برساله يقول فيها باركولي ما وجدت والله لاشعر بسعاده كاني انا الذي وجدت .. ليس طمعا بالماده بل هو تحدي وكشف غموض والغاز..
    صديقي العزيز..
    اليوم اتتني رساله خاصه منك تفيد بتنبيهي لعدم وضع الايميل او اي رقم هاتف وانه هذا من قوانين المنتدى وبصراحه انا احترم المنتدى وقوانين المنتدى ..لكن احيانا تشعر بان القوانين تكون مجحفه .. العضو الذي راسلته لا يوجد لديه الا خمس مشاركات والنتيجه عدم وصول الرسائل الخاصه له وحتى لو تفعلت الرسائل الخاصه لديه لا استطيع ترك ايميلي او رقم هاتفي له وذلك لانه مخالف لشروط المنتدى .. وايضا لا استطيع ان اترك ايميلي بالمشاركه ولا تعاقبت حسب الشروط ..شيء جميل ان نسير على القانون ونكون منظمين لكن لو انت يا اخ مستكشف ابديت اهتمام لاحد مواضيع الاعضاء واردت التواصل ولنفترض مثلا انك عضو عادي ولست اداريا بالله عليك كيف تتواصل مع العضو الذي لا تستطيع ان تراسله ؟؟؟
    وبما انه باب النقاش مفتوح هناك قضيه اخرى بخصوص الرسائل الخاصه التي لا تستطيع الرد عليها الا بعد 50 مشاركه ..وتعلم اخي انه احيانا مواضيع الدفائن قد تستلزم السرعه والخبراء هنا ( ما قصروا ) بالرد على اي موضوع لكن 50 مشاركه حتى تتفعل خاصيه الرسائل اعتقد انها ( كثيره شوي ) ونحن يهمنا جديه المواضيع التي تطرح في المنتدى مش مجرد قص ونسخ من اي منتدى حتى تصبح مشاركات العضو 50 مشاركه ..وبالنسبه لموضوع الصور الا ترى انه عند ادراج صوره يجب على العضو الرد اولا ومن ثم يرى الصوره ؟؟طبيعي اي صوره يهتم لها العضو يرد عليها اما الصوره الي ما تثير اهتمامه ما رح يرد عليها وبالتالي وقت وجهد كل شخص اولى فيه
    واخيرا ارجوا ان يكون هناك متسع بقلبك للعتب واولا واخيرا احنا اخوان بالمنتدى وقوانين المنتدى على راسنا من فوق واتمنى انك تفحمني بردودك وشكرا

حياك الله أخوي ابن فايز
    أولا راح اكلمك بصراحة وبدون مجاملات وليس لاني مشرف عام بل أنا عضو زي زيكم
    بس حاب تفهم نقطة مهمة انت والأعضاء
    يوجد أعضاء متخفين وراء اسماء وانا اعرفهم من منتديات أخرى والاداريين يعرفوهم
    وحاب اسالك ما دام العضو يلي تريد مراسلته هل تعرف من هو ومذا يريد
    انا لست اتهم شخص معين ولكن هل انت تعرفه ؟؟؟؟؟؟؟
    مثلا بمنتدى...... يوجد اكثر من عضو ارادوا النصب والاحتيال عن طريق الخاص حتى تم الفاء الرسائل نهائيا
    وهذا لمصلحت من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوي اعلم ان كل شخص يريد الخير يضع ما بجعبته هنا امام الجميع
    وانا خلال تجربتي بالمنتديات رأيت الكثير فهناك أعضاء احسن مني
    وهناك أعضاء يخططون لشي معين ونحن نحذركم منه فقط
    من اجل هذا ممنوع وضع الارقام والايميلات مشان ما حد يضحك عليكم
    وتقول فلان ضحك علي
    ......................................
    أنا عندما أريد من شخص معين شيء اقله امام الجميع هنا
    واتحداك اذا عضو يقول مستكشف يريد مني شيء بخصوص الدفائن على الخاص
    لا وألف لا .

انا حذرتك لانك طيب وهذا لا ينفع بلادفائن يجب أن تكون حذر بل حذر جدا
    فهناك التربصين منتظرين أي فريسة
    ووووووووووووووووووووو
    أرجوا أن تكون الصورة وضحت كاملة
    .................................
    أما لبقية المشاكل فكلها بسيطة ومن تاريخ اليوم حتى اخر رمضان بإذن الله سوف يتم معالجة هذه المشاكل كلها
    حياك الله مرة أخرى
    وشكرا لك
    ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      وعلى فكرة
      أنا واضع ايميلي ظاهر عشان أي شخص يريد اي حاجة من المنتدى يسال
      وليس لاهداف شخصية والله اعلم ما في الصدور
      انا والادرايين نزكي بعض الأعضاء الموثوقين وعلى اساسه يتم التعاون
      اما غير هيك لا أنصح
      وكل واحد عقله براسه يعرف خلاصه

مجرد رأيي

اخي بن فايز
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        وارجو ان تسمح لي التدخل هنا كما تدخلت هناك في الموضوع الاصلي
        اخي
        القوانين وضعت لمصلحة الاعضاء وكل منتدى له قوانينه التي يراها مناسبة لتوجهاته وسياسته
        وموضوعكم يا اخي مهم ونقاشه ارجو ان يكون امام الجميع لتبادل المنفعة العامة وليس الخاصة واذا حصل تبادل عام لوجهات النظر اخذنا منها ما كان صائبا واذا كثرت وجهات النظر فهي افضل من وجهة نظر واحدة

اخي
        هناك عمليات نصب واحتيال تجري في كثير من المنتديات ولا اقصد احدا من منتدانا بل اتحدث عن تجارب سابقة حصلت وتحصل وسببت الكثير من المشاكل
        فهناك من يريد بيع كتاب لحل الاشارات وهناك شركات تريد تسويق اجهزة خردة وهناك بيع لمخططات اجهزة وهناك وهناك
        ماذا فعلنا نحن
        احضرنا مخططات كثيرة لاجهزة ووضعناها للاعضاء مجانا
        احضرنا اكثر من كتاب لفك الاشارة ووضعناها للاعضاء مجانا
        حذرنا الجميع من عمليات النصب
        وما زلنا نحذر
        واكرر انني لا اقصد احدا هنا بل اتحدث عن منتدانا القديم

اما بالنسبة لباقي المشاكل التي ذكرت فهي بسيطة وسيتم التعامل معها
        سبحان الله وبحمده
        سبحان الله العظيم
        استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
        ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
        أرسطو

هذا الموضوع للجميع وكل شخص يبدي رأيه
          ويتكلم شو داخل قلبه

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله محمد بن عبدالله
            صلى الله عليه واله وسلم

امابعد
            فإن هذا المنتدى حاله حال ما قبله من المنتديات انشأت لاجل

المشاركات المفيده للجميع ...

ولكن وللاسف الشديد تم استغلال بعض المنتديات من قبل بعض ضعاف النفوس وممن لايعرف حلالا ولاحراما وتطبيل بعض الجهال لهم باعتبارها ذكاء أو شطاره في التجاره للضحك على الناس والنصب عليهم مستغلين حسن ظن الاداره وطيبة قلوب الاعضاء
            وعدم وجود من يكشفهم {سابقا} مما ادى الى خسارة بعض الاعضاء المال والوقت وعيشهم في احلام لاتحقق ووضعهم اللوم على الاداره ...
            لذا وجدت ادارة المنتدى أن من واجبها الحرص الشديد على سمعة المنتدى واللتى تستوجب الحرص على سلامة الاعضاء قدر المستطاع مما ادى الى وضع قيود تساعد على ذالك معتبرة من المنتديات السابقه
            وانا كعضو ارى ان كلما زادت القيود كلما اطمئننا اكثر لسلامة اخواني وسلامتي ....
            كما اني اعرف ان الاخوة الاعضاء يشاركون بما يعلمون من الحق دون ينتظروا مردودا غير كلمة شكرا أو جزاك الله خيرا
            وهذا الواجب والله اعلم
            رحمك الله يا اخي يا اجخيتم - ابو عبد الله - واسكنك فسيح جنانه
            انا لله وانا اليه راجعون

موضوع قيم ...
              أخي الكريم - بن فايز
              لا أزيد على كلام الأخ مستكشف والأخ أبو سلمى
              ولكن ...
              احذر أخي الكريم من التواصل عبر المسنجر مع الأعضاء
              واللبيب يفهم

الدين نصيحه وبارك الله فيكم على نصحكم لي ولبقيه الاعضاء ..لكن الحمدلله نحن نتعامل على مبدا النيه السليمه .. وفي مثل يقول اذا اثنين قالولك راسك مش بين اكتافك تحسس راسك
                شكرا للجميع

يعمل...
                X