إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغاره منظوره تحت يدي .. مطلوب خبراء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخي الكريم لا تستطيع تكذيبي ولا استطيع تكذيب الاخوه
    اعطني خبير واحد وليتفضل معي دون قيد او شرط
    من كل المواضيع التي طرحتها لم اصدق الا شيئين رايتهم بعيني
    لا تتحدث وكانك خبير او كصقر متبرج يعتلي عرشه بكل فرح وسرور
    سيدي انا اطرح ماعندي ان كان لي او لغيري وهنا الخبراء راي الخبراء ومع احترامي ليس برايك لانك لست بخبير
    وماهمك اذا احضرت الصور ام لا
    احضر الصوره وتنسخها ويصبح لديك منظور ساحضر الصوره لكن ليس لك ولا للاعضاء بل للخبراء وليس هنا بل بقسم الاقتراحات والشكاوي
    وسلامتكم
    [CENTER][IMG]http://www.qudamaa.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=392&dateline=1253583860[/IMG][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=5][COLOR=#0000ff][COLOR=orange]ليس للحياة قيمة إلا إذا وجدنا فيها شيئاً نناضل من أجله[/COLOR] [/COLOR][/SIZE][/CENTER]

• الاخ مشغول بطاعة الرحمن

اتمنى ان ينطبق اسمك على افعالك بصرف النضر عن المنضور وتصديقه

لايجوز لك ذكر اسماء خلق الله على العام والتشهير بهم فهذا منافي

لشريعتنا الغراء قبل عاداتنا وتقاليدنا والخلافات الشخصيه ليس لها

مكان هنا وساشطب الاسماء من مشارتك وارجو ان لاينكرر مابدر منك
      اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
      http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

• اللهم اغفر لي ولاخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:

الاخ حمزة الغالي لاتزعل من كلامي يمكن انت خبير وانا ماعندي علم في علمك لكن اخي الحياة علمتني لاقول عندي وانا بصور وكلام في كلام فقط اثبت صحة حديثي للناس هذا اللي قلته وما شككت في معلوماتك اخي العزيز حمزة كلام هو اثبت للناس الخبراء وماطلبة منك تثبت لي عفوا انا انسان مسكين وفقير ومشغول في طاعة ربي الدنيا اخر شي افكر فيه وعندي الحمدلله من فضل ربي مصحلة تصرف علي وعلى اولادي وكل يوم اقول لله هذا فضل كبير علي انك اعطيتني من خيرك وليس من الناس الحمدلله........ اخي المهلهل الغالي اخوي هدفي اوضع اسماء لكم لكي تحذر المنافقين لاكثر واذا كنت اشهر في انسان نصاب في المنتدى لزوم تشكر الله قبل تشكرني على اني علمتكم

اخوك مشغول عمره في الاربعين عام ويعرف الكثير عن هذي العالم الصادق والكاذب واذا ماتبي اعلمك اسمع منك ومن غيرك بس ياغالي لاريد الاذيه للناس وانت تعلم انهم نصابين تحاسب يوم القيامة على سكوتك وشكرا سامحوني الجميع وارجو منكم ان تفهمو وجهة نظري بطريقة اخره

اخوكم مشغول
        تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
        هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

• المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:

الاخ حمزة الغالي لاتزعل من كلامي يمكن انت خبير وانا ماعندي علم في علمك لكن اخي الحياة علمتني لاقول عندي وانا بصور وكلام في كلام فقط اثبت صحة حديثي للناس هذا اللي قلته وما شككت في معلوماتك اخي العزيز حمزة كلام هو اثبت للناس الخبراء وماطلبة منك تثبت لي عفوا انا انسان مسكين وفقير ومشغول في طاعة ربي الدنيا اخر شي افكر فيه وعندي الحمدلله من فضل ربي مصحلة تصرف علي وعلى اولادي وكل يوم اقول لله هذا فضل كبير علي انك اعطيتني من خيرك وليس من الناس الحمدلله........ اخي المهلهل الغالي اخوي هدفي اوضع اسماء لكم لكي تحذر المنافقين لاكثر واذا كنت اشهر في انسان نصاب في المنتدى لزوم تشكر الله قبل تشكرني على اني علمتكم

اخوك مشغول عمره في الاربعين عام ويعرف الكثير عن هذي العالم الصادق والكاذب واذا ماتبي اعلمك اسمع منك ومن غيرك بس ياغالي لاريد الاذيه للناس وانت تعلم انهم نصابين تحاسب يوم القيامة على سكوتك وشكرا سامحوني الجميع وارجو منكم ان تفهمو وجهة نظري بطريقة اخره

اخوكم مشغول

في البدايه اخي ادعو الله ان يديم نعمته عليك وعلى اولادك وان يزيدكم من فضله اللهم آمين

اخي قد اتفق معك بكثير مما قلته ونحن هنا من اتباع هذا النهج بل هو من اهدافنا وهو كشف

النصابين والدجالين والمشعوذين وكف اذاهم عن الناس لكن بالطريقة الاوضح الا وهي اعطاء المجال

لكل شخص ليخرج كل مابجعبته الى ان يتم التاكد بدقه مما هو فيع من حال وبعدها لكل حادث حديث

ارتجي لك الاجر من الله تعالى لكن ان ذكرت اسم شخص معين عليك توثيق الحدث بما لاشك به ليثبت

انه على هذا الحال لااكثر

واحب اخبرك انت والاخوان ان الاخ حمزه وضع صور ناسا على الخاص وهي مزوره بامتياز ولم ينتضر الرد بل

فتح موضوع على العام ليخبر الجميع انه وضع صوره واحده ببالخاص ولا ادري ماذا يقصد باخباره الجميع

بذلك رغم انه يشدد على انه لايريد ان يعرف احد عن الصور خوفا من ان تسرق ويصبح عندنا على رايه وكما

قال بدل النصاب 1000 نصاب هههههههههه

ارجو ان تدعو لاخوانكم بالهدايه
          اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
          http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

• الجلد بالعصا

اقترح على ادارة المنتدى الكرام انشاء فرقه من بعض الاخوه الاعضاء الشداد تكون مهمتهم جلد كل من يتشدق بوجود مغاره منظوره تحت يده بدون وجود صور واضحه او فيديو لموضوعه ..وان تكرر منه هذا العمل المشين ينفى الى سراية المجانين .
            ~X( حسبى الله ونعم الوكيل

• المشاركة الأصلية بواسطة حامد عبدالله مشاهدة المشاركة
              اقترح على ادارة المنتدى الكرام انشاء فرقه من بعض الاخوه الاعضاء الشداد تكون مهمتهم جلد كل من يتشدق بوجود مغاره منظوره تحت يده بدون وجود صور واضحه او فيديو لموضوعه ..وان تكرر منه هذا العمل المشين ينفى الى سراية المجانين .
              ~X( حسبى الله ونعم الوكيل

اخوي حامد

حمدا لله علي السلامه

والله يا اخوي ما اعرف وش اقول لك

للاسف اغلب الحديث عنها هو من باب جمع معلومات

وهذا الاسلوب الذي لم يستوعبه اغلب الاعضاء من كثرت مواضيع المنظور

كل من اتي يتحدث عن المنظور هو من باب جمع معلومات

واستفسار

ومن كان صادق منهم ذهب ولم يعد

وذلك للخوف المصيطر علي قلوبهم

اخوي حامد

لو دخلت منظور في المستقبل لن تفكر حتي تفكير في ان تتحدث او ان تقول عندك منظور

كل همك سوف يكون هو ان تدخل وتتفرج لوحدك وتخرج منه كل يوم تدخل تاخذ جرعه بعينك وتخرج

ولن تتحدث عن هذا الشي

الا اذا رجعت الي عقلك واخذت تبحث عن حل منطقي

هذا هو سبب توقف الحديث من اغلب الاخوة
              [CENTER] [/CENTER]

• حفظك الله وسدد خطاك اخى الحبيب ابو فيصل والله يعينك على امور المنظور ...والشيئ الوحيد اللى حببنى فى المنظور كلام الاخ الغائب عنا الان /سافاك ندعو الله ان يرجعه سالما غانما ..لاادرى لماذا احسست انه صادق فى كل ما قاله عن المنظور والله اعلم

• اوصفلى اشارتها وان شالله راح ساعدك طاروووووق ذيابات

• السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                    كنا بموضوع وصرنا بموضوع فات فلان عم يسئل عن شغله
                    طلع واحد تاني وقال لاء هي ألي فات التالت وصار يصرخ لالالالالالا هي تبعي
                    والله لسه ليالي الحلميه ماصار فيها هيك
                    بدنا موضع بناء موضوع في اثاره في متابعه
                    لاتواخذوني على المداخله

• والله يا اخوان الطلب صعب المنال الا ما سهله الله .. ولو كانت الامور عند غيرنا ما تعذبنا وصدقنا و..... بهذا الشكل الذي يردنا الى .... الترتيب بين البشر وشكرا الله يصلحنا جميعا وكأننا في احجية الزمان ............. ولكن من المستفيد ... ارجو الحذر والتنبه ولنرتقي قليلا بأخلاق امتنا ومصدقيتنا وصدقوني لو شخص غير عربي يطلع على نقاشنا ليكون له الحافز الاكبرليستمروا كل الامم في سرقت خيراتنا وبلا اكتراث سمحنا الله جميعا وانا في اولكم

• اخي ابو احمد
                        حياك الله

هذا موضوع قديم جدا يعود الى عام 2008
                        وهو الان في طي النسيان
                        وفقك الله
                        سبحان الله وبحمده
                        سبحان الله العظيم
                        استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                        ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                        أرسطو

• هههههههههه
                          حكى كل الناس أنهم جاهزين للحل وبس يدخلوووها يهربون أو يخااااافووووو

يعمل...
                          X