إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شمعدان

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شمعدان

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الاخوان الكرام

    ارجوا الافاده بهذا الشمعدان
    وكم ثمنه
    وهل يوجد له مشتري
    الملفات المرفقة
    [CENTER][/CENTER

  • #2
    هذه ايضا بعض الصور الاخرى
    للتمثال
    الملفات المرفقة
    [CENTER][/CENTER

    تعليق


    • #3
      انتظر الرد من الاخوان الكرام أصحاب الخبره
      ليتفضلوا
      [CENTER][/CENTER

      تعليق


      • #4
        اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
        [CENTER][/CENTER

        تعليق


        • #5
          الله يرزقك اخي ويوفقك الي مافيه الخير
          [url=http://www.0zz0.com][img]http://www7.0zz0.com/2009/11/18/03/578242682.gif[/img][/url]

          [url=http://www.0zz0.com][img]http://www7.0zz0.com/2009/11/18/04/704365040.gif[/img][/url]

          تعليق


          • #6
            جميع الصور غير واضحه

            هل من الممكن تعيد التصوير من جديد


            لنا حديث طويل جدا


            اهم شي صور واضحه لكي نبداء الحديث
            [CENTER] [/CENTER]

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة ابو فيصل الحربي مشاهدة المشاركة
              جميع الصور غير واضحه

              هل من الممكن تعيد التصوير من جديد


              لنا حديث طويل جدا


              اهم شي صور واضحه لكي نبداء الحديث
              ان شاء الله اليوم ارفع الفيديو
              [CENTER][/CENTER

              تعليق


              • #8
                فديو لا اريد


                اذا لم ترفع صور لن اعود للموضوع

                وشكرا
                [CENTER] [/CENTER]

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة ابو فيصل الحربي مشاهدة المشاركة
                  فديو لا اريد


                  اذا لم ترفع صور لن اعود للموضوع

                  وشكرا
                  على مهلك علينا ابو فيصل

                  شوي شوي شوي

                  بارك الله فيك اعصابك اخوي
                  ابشر بصور وفيديو
                  وكل حاجه
                  [CENTER][/CENTER

                  تعليق


                  • #10
                    اليوم انقلبت الشغله والسالفه وعيديد ينصح اابو فيصل بان يكون مرن ههههههههه


                    اخوي ابو فيصل على مهلك يا بدوي

                    العجله ما هي زينه

                    الامور ناخذها بهدوء وطول بالك على الرجل

                    خذ واعطي الامر ما ينراد له عصبيه

                    كيفكم مع عيديد عالهادي وعالبطي


                    شي فاخر من الاخر صحيح؟؟
                    [SIZE=5][COLOR=Red]شرعيه التاريخ وشرعيه السياسه لقاده وساده لايرضون ان تربطهم بالامه الا معامله الرجال للرجال فكانوا ولا زالوا اهلا لكل طاعه ورجوله وطيب وكرم عروبه هبوبها عطور انهم قاده الامه في عروقهم تجري دماء النبوه تذكرك وجوههم المشرقه بنور الرساله وعز الاسلام ومجد المسلمين و الخير المحمدي السرمدي انهم الهاشميين رووس قريش واهل البلد الحرام وساده الامه آل بيت الرسول عليه افضل الصلاه والسلام وعلى آله الطيبين[/COLOR][/SIZE]

                    تعليق


                    • #11
                      انا اسف اذا كنت فاهم شي ثاني

                      ما قصدي اي شي


                      في صور ارجع ما في صور واضحه انا اسف واعتبر اني ما شفت شي


                      انت جالس تتكلم عن شي خطير تعرف ام لا تعرف


                      هذا هو المختصر


                      وفقك الله
                      [CENTER] [/CENTER]

                      تعليق


                      • #12
                        بسم الله الرحمن الرحيم

                        الاخوان الاكارم

                        تحية واحترام

                        الحمد لله الامر تم وشكل سريع جدا و بدون اي خوف او صعوبه تذكر
                        ولم يكن في الامر اي نوع من الخوف الذي تكلمتم به صحيح الي بخاف يسلم
                        لكن بعض الامور و منها هذه لا نخاف منها فنحن لا نخاف الا الله سبحانه وتعالى
                        و هي لا تحتمل اي نوع من التاخير بسبب الخوف
                        على كل حال الحمد لله الامر تم وانتهى بكل سهوله ويسر و ربنا يرزق الجميع
                        الحمد لله رب العالمين


                        [CENTER][/CENTER

                        تعليق


                        • #13
                          وضح يا شيخ اكثر
                          سبحان الله وبحمده
                          سبحان الله العظيم
                          استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه






                          إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                          ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                          أرسطو

                          تعليق


                          • #14
                            يعني وبهذا القدر كفايه موضوع منتهي للارشيف
                            [SIZE=5][COLOR=Red]شرعيه التاريخ وشرعيه السياسه لقاده وساده لايرضون ان تربطهم بالامه الا معامله الرجال للرجال فكانوا ولا زالوا اهلا لكل طاعه ورجوله وطيب وكرم عروبه هبوبها عطور انهم قاده الامه في عروقهم تجري دماء النبوه تذكرك وجوههم المشرقه بنور الرساله وعز الاسلام ومجد المسلمين و الخير المحمدي السرمدي انهم الهاشميين رووس قريش واهل البلد الحرام وساده الامه آل بيت الرسول عليه افضل الصلاه والسلام وعلى آله الطيبين[/COLOR][/SIZE]

                            تعليق


                            • #15
                              المشاركة الأصلية بواسطة محمد عيديد مشاهدة المشاركة
                              يعني وبهذا القدر كفايه موضوع منتهي للارشيف
                              صدقت ابو بيان الحمد لله رب العالمين
                              [CENTER][/CENTER

                              تعليق

                              يعمل...
                              X