إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغاره منظوره

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الاخ العبادي
    باختصار اذا كان الموضوع فيه شي من الجدية
    فالموضوع ما بده نوم ولا تأخير ،

وموفقين

اخوكم المتروك

العبادي وابن البتراء
      اتحداكم ان تاتو بشي غير الحكي ربما هذه مهنتكم روحوا دردشوا بمكان
      يكثر فية الحكي

مغاره منظوره

السلام عليكم بصراحه انا حاب ارد على خوينا المحماس اللي ما يعرف الصقر يشويه ويا روحي وحبيبي المحماس هذي الشغله مش من عوايدي اني اسولف عخاطري بس انا من الاول عندما وضعت المشاركه تكلمت ان الموضوع ليس لي ولكن موجود عند احد اقربائي بعدين الموضوع لسا ما كمل عالعموم ياالمحماس مشكور عسواليفك الحلوات كل واحد يعمل بأصله يا الحبيب

ارجو من الجميع عدم التسرع والحكم على الغير
          انا اقدر وضع اخينا العبادي واقدر وضع الاعضاء
          الاعضاء يريدون المعرفة والحقيقة
          العبادي لا يمتلك المغارة ولكنه يجلب المعلومات من شخص اخر
          هذا الشخص حر في تصرفاته سواء اعطى معلومة ام لم يعطي فهذا شانه لا يستطيع احد ان يجبره على ذلك
          لذا ننتظر العبادي دون تسرع فان اعطى اي شيء فهذا هو المطلوب وان لم يعطي فما باليد حيلة وكفاه انه حاول وله جزيل الشكر
          الصبر يا اخوان الصبر
          سبحان الله وبحمده
          سبحان الله العظيم
          استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
          ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
          أرسطو

مغاره منظوره

السلام عليكم مشكور اخوي ابو سلمى على الرد الجميل ولكن لو الموضوع المغاره عندي والله ومالكو عليا يمين كان زمان نزلت اللي بدكو اياه بس تعرفو الرجل اللي عنده المغاره قاعد ينقط المعلومات عليا تنقيط هو عنده اشياء كثيره تخص المغاره بس مش راضي يحكيها ولكن كلمته على النقال قبل ا لعيد وحدثني ايضا عن اشاره خارج المغاره وتكون بالقرب من التمساحين وهي اشارة عباره عن (نصف تفاحه)ولكم جزيل الشكر

السلام عليكم ةرحمة الله وبركاتة
              حاب اشارك معكم بموضوع المغر المنظورة وعندي استفساريين من اخواننا الخبراء

الاول هل تفتصر المغر المنظورة فقط على مغر الاسكندر المقدوني ام هناك حضارات اخرى تركت لنا ايضامنظور

الثاني اذا كان هناك مجسم لفتاه عارية ويقابلها نسر او صقر شبه معلق بالسماء وبشكل شبه موازي يكون هناك صورة للشمس تكون نفر اما نحاس او ذهب وفي وقن معين من السنة تتجمه اشعة قوية جدا من صورة الشمس وتذهب باتجار النسر او الصقر ويخرح من منقاره شعاع باتجاه الفتاه هل هذة العلامة من علامات المنظور برايكم اخواني
              وهل هذا حقيقي ام سحر اجيبوني بارك الله فيكم وجزاكم عني كل خير

الحمد لله رب العالمين
              [COLOR="Teal"][FONT="Arial Black"][B][/B][/FONT][/COLOR]الحمد لله رب العالمين

أخي يوسف كلامك خطير وأنت من كل المنتدى لمست شيء من الحقبقةفهل هنالك تفسيرأماسؤالك الأول سأجيبك عنه لاحقاًوشكراً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشاركة الأصلية بواسطة نبوخذ نصر مشاهدة المشاركة
                  أخي يوسف كلامك خطير وأنت من كل المنتدى لمست شيء من الحقبقةفهل هنالك تفسيرأماسؤالك الأول سأجيبك عنه لاحقاًوشكراً
                  اخي نبوخذ ماذا تعني بكلام خطير وما هو التفسير الذي تريدة؟

للعلم
                  قبل ان اكتب اي رد على اي موضع قرأت اكثر من نصف المواضيع الموجودة ومضوع المنظور هو مااثار اهتمامي

بالنسبة لك اخي نبوخذانا مؤمن ايمان مطلق بمعرقتك الكبيرة في هذه العلوم بعد ان اطلعت على مشاركاتك ولا ازكي على الله احدا

انا بانتضار جوابك على سؤالي الاول والثاني وليس الاول فقط وجزاك الله عني كل خير

الحمد لله رب العالمين
                  التعديل الأخير تم بواسطة يوسف الخلايلة; الساعة 2008-10-06, 03:52 AM.

السلام عليكم أخي يوسف،،،
                    أرجو المعذرة بعدم الوصول السريع والرد المشكلة بالمنتدى لأن كتاباتي تظهر بعد يوم من الكتابة وعلى كل الأحوال بالنسبة للذي تسأل عنه نهاية وليس إشارة وصحيح فهو علم قائم بذاته ويرتبط بالنجوم والهندسة الفلكيةوالذي وصفت يوجد منه في مغارتين من مجموع الكل ولا أستطيع الكتابة أكثر لكي لا يستغل المعلومات النصابين وبعدها تعود علي بالتعب والمضرة للمؤمنين

السلام عليكم أخي يوسف،،،
                      أرجو المعذرة بعدم الوصول السريع والرد المشكلة بالمنتدى لأن كتاباتي تظهر بعد يوم من الكتابة وعلى كل الأحوال بالنسبة للذي تسأل عنه نهاية وليس إشارة وصحيح فهو علم قائم بذاته ويرتبط بالنجوم والهندسة الفلكيةوالذي وصفت يوجد منه في مغارتين من مجموع الكل ولا أستطيع الكتابة أكثر لكي لا يستغل المعلومات النصابين وبعدها تعود علي بالتعب والمضرة للمؤمنين
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                      اخي نبوخذ اول كلمة حاب احكيلك اياها ( الله يباركلك بعلمك)
                      وانا شاكر لك على سعة صدرك واجابتك لي على سؤالي
                      اخي هل عندك فكرة عن المنطقة الجغرافيةالموجود فيهاهاتان المغاراتان
                      تقريبا
                      اخر كلامي الله يبعدنا عن النصابين اصحاب النفوس الضعيفة الذين يسرقون المعلومات كلمة من هنا وكلمة من هناك والمشكلة انهم يطلعو بجملة غييييير مفيدة

الحمد لله رب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة يوسف الخلايلة مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                        اخي نبوخذ اول كلمة حاب احكيلك اياها ( الله يباركلك بعلمك)
                        وانا شاكر لك على سعة صدرك واجابتك لي على سؤالي
                        اخي هل عندك فكرة عن المنطقة الجغرافيةالموجود فيهاهاتان المغاراتان
                        تقريبا
                        اخر كلامي الله يبعدنا عن النصابين اصحاب النفوس الضعيفة الذين يسرقون المعلومات كلمة من هنا وكلمة من هناك والمشكلة انهم يطلعو بجملة غييييير مفيدة

الحمد لله رب العالمين
                        منطقتان جغرافيتان الواحدة تبعد عن الأخرى 150 أو أكثر من الكيلومترات،، ولكن إذا لم تكن تعرف المغارة من أين أتيت بشيئ من الصحة

منطقتان جغرافيتان الواحدة تبعد عن الأخرى 150 أو أكثر من الكيلومترات،، ولكن إذا لم تكن تعرف المغارة من أين أتيت بشيئ من الصحة

انا لم اتكلم عن مغارة ولا معرفتي بها انا سالتك عن وصف معين وانت قمت بربط الوصف بطريقتك وسالتك هل يعتبر هذا الوصف من المنظور ام لا وهل هو سحر ام حقيقة

الحمد لله رب العالمين

ساطلعكم على صوره لتمساح لمغاره منظوره في الارض الرجاء وضع كيفيه رفع الصور للمنتدى
                            [CENTER][IMG]http://www.qudamaa.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=392&dateline=1253583860[/IMG][/CENTER]
                            [CENTER][SIZE=5][COLOR=#0000ff][COLOR=orange]ليس للحياة قيمة إلا إذا وجدنا فيها شيئاً نناضل من أجله[/COLOR] [/COLOR][/SIZE][/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة حمزه مشاهدة المشاركة
                              ساطلعكم على صوره لتمساح لمغاره منظوره في الارض الرجاء وضع كيفيه رفع الصور للمنتدى
                              اخي حمزة انا اجهل مثلك تماما كيفية رفع الصور لكني اتمنى لك التوفيق ولا تتاخر علينا بالصورة الله يسلمك

الحمد لله رب العالمين

[CENTER] [/CENTER]

يعمل...
                                X