إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرجاء افادتى بهذه الاشارة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي العزيز زين الدين اود اولا ان اشكرك على رحابة صدرك وثانيا على المجهودات الجبارة التي تبذلها لاعانت كل الاعضاء
    اخي بالنسبة للحجر المستطيل لقد تم تكسيره ورفعه بجرافة لذالك لم استطع ان ارفق صورته الشئ الذي اعادني الى مشاركتي الاولى في هذا المنتدى على اشارة السداية حتى تواكبوا معي كل المراحل التي مررت بها من البداية
    فبما تنصحونني به ودمتم زينة هذا المنتدى
    [SIZE=5][COLOR=red]لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

اخي ضع رابط الموضوع السابق حتى نعود اظننا قلنا كلاما كثيرا وسالناك عن توضيحات ساعدتنا على التحليل ولذا طلبت منك الكتابة في الموضوع الذي شاركت فيه او ضع على الاقل الرابط لتعيننا على استعادة مراحل التحليل حتى نفيدك وشكرا لكلامك الطيب وفقك الله
      [frame="1 80"]
      [bor=#ff0000]
      بسم الله الرحمن الرحيم <فاراد ربك ان يبلغا اشدهما ويستخرجا كنزهما رحمة من ربك وما فعلته عن امري ذلك تأويل مالم تسطع عليه صبرا< صدق الله العظيم
      [/bor]
      [/frame]

أخي هذه الإشارة مهمة فأعمل عليها وتوكل على الله ولا تكل

أخي التنين أفدنا إن كانت ليست إشارة .؟؟؟؟؟؟؟؟

اشارة السداية مرجعها واصلها وابعادها (هذا هو الموضوع الذي كنت قد كتبت فيه سابقا )
            اخي الكريم زين الدين هذا هو عنوان الموضوع الذي كنت قد ادرجت سؤالي عن السداية واشكرك جزيل الشكر على المرور والمتابعة والاضافة وجازك الله عنا كل خير يا زينة المنتدى

اخي في الله محمد امين حقيقة سرني مرورك الذي وجدت فيه دفعا معنويا كبيرا خاصة بعد الاحباط الذي انتابني
              اخى الكريم والله انت والاخ زين الدين تعدا مفخرة لنا كتوانسة مما تتحلون به من علم ورصانة وخبرة واخلاق عالية
              جازاكما الله عنا كل خير
              الله يرحم والديكم والله يطولك في عمر هاك البنوتة

اخي الكريم المهم هو الاجتهاد والمطاولة حقيقة ليس لي ما اضيف فيما علقت اشارتك سداية رومانية كلاسيكيةاخي المبحر 99بالمائة من اشارات السداية المنبسطة المفردة بغير اشارة مرافقة ومميزة هي مطامير قمح وحبوب وزيوت ما يميز اشارتك هو شكلها غير المستطيل وهو غير ذي اهمية يشير الى هندسة الداموس .لا احبط من همتك ولكن هذه هي طبيعة السداية وكم اهدرنا اوقاتا ثمينة في البحث ولكننا نعثر على حبوب سوداء يبدو ان الداموس فتح او مرت عليه عوامل التعرة فافسدت محتواه التخزيني.لخلاصة اخي الاشارات كثيرة ببلادنا ابحث عن المواقع الامنة والناس الثقات قبل ان تبحث عنها وفقك الله
                [frame="1 80"]
                [bor=#ff0000]
                بسم الله الرحمن الرحيم <فاراد ربك ان يبلغا اشدهما ويستخرجا كنزهما رحمة من ربك وما فعلته عن امري ذلك تأويل مالم تسطع عليه صبرا< صدق الله العظيم
                [/bor]
                [/frame]

شكرا اخي مبحر رزقك الله أنت واخي زين الدين من خيره. ما نحن إلا أخوة نطلب التقوى والمغفرة

يعمل...
                  X