إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Lorenz Deepmax 3

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الامارات

المشاركة الأصلية بواسطة مقاول مشاهدة المشاركة
    أخوي عقيق
    نبغى عنوان موقع شركة في الامارات
    وزودنا بالرابط
    وشكرا
    أخوي الأفضل لك أن تشتريه من الشركة في ألمانيا.
    وهذا رابط ألإمارات لكن انا لا أتعامل معهم!

http://www.lorenzmetaldetector.com/c...enz_dubai.html

• المشاركة الأصلية بواسطة عقيق مشاهدة المشاركة
      انا اقتني هذا الجهاز منذ سنتين واحببت ان افيدكم نظرا للتجارب انه جيد جدا ويصنف بالدرجة الثانية بالأجهزة الألمانية بالنسبة للمواصفات والسعر.
      لكن يتطلب منك عدة تجارب ليعطيك نتائج مضمونة لأنه جهاز يتميز بالحساس القوي و قدرته على الفصل بين المعادن والاهم انه لا يتأثر بالتربة والصخور التي تحوي معادن خاصة في الشرق الأوسط
      وانا والحمد لله أعطاني نتيجة ممتارة لذا انصح الاخوة الأعضاء به وكما ذكرت بالنسبة لسعره ومواصفته و موجود في بعض الدول العربية.ومنها الإمارات فرع للشركة الأم ولا تبحثوا في شركة كيللي كو الأميركية لأنه يوجد فرق شاسع بالسعر حيث انها تسوق الأجهزة للشركات المصنعة. لكن يجب شرائه كاملا
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم /

أهلا وسهلا بك في المنتدى ، أتمنى لك اقامة طيبة بين اخوتك ، عسى أن تفيد وتستفيد في هذا الصرح الكبير .

فضلا لا أمرا ، أريد منك كتابة مشاركة مفصلة عن نتائج استخدام هذا الجهاز على أرض الواقع ، متضمنا فيها نوع الأهداف وأحجامها وأعماقها ، طبيعة الأرض المستكشفة ، التشويش والتأثير الخارجي .... الخ .

ولا ضير من بعض التوجيهات و خطوات المعايرة الخاصة ... ان أمكن ذلك .

و السلام ختام .

• شكرا لك على الترحيب

[quote=أبوبدر;40973]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم /

أهلا وسهلا بك في المنتدى ، أتمنى لك اقامة طيبة بين اخوتك ، عسى أن تفيد وتستفيد في هذا الصرح الكبير .

فضلا لا أمرا ، أريد منك كتابة مشاركة مفصلة عن نتائج استخدام هذا الجهاز على أرض الواقع ، متضمنا فيها نوع الأهداف وأحجامها وأعماقها ، طبيعة الأرض المستكشفة ، التشويش والتأثير الخارجي .... الخ .

ولا ضير من بعض التوجيهات و خطوات المعايرة الخاصة ... ان أمكن ذلك .

و السلام ختام .[/quote

شكرا لك أخي الكريم على الترحيب مع العلم إنك أول من يرحب بي في المنتدى.
        انا هنا للمساعدة وعسى ان لا أقصر في مساعدة الإخوان.
        اما بالنسبة للجهاز فقد سبق واعطيت رأي التفصيلي نتيجة تجارب ناجحة الحمد لله،والإخوان ما قصرو و قدموا شرح تفصيلي.
        وانا من جهتي اعطيطهم الزبدة بأنه جيد جدا ويعطي نتيجة ممتازة و مضمونة وهذا هو الأهم. وأنصحهم به،شرط تكملته كما ذكرت. آمل ان أكون أوضحت فكرتي و قدمت المساعدة.

• كيفية الحصول على الجهاز

اخي الحوراني السلام عليكم---- كيف احصل على هذا الجهاز --وما هي الضمانات وكم سعره ---- ارجو الردوشكرا

• السلام عليكم
            أخواني
            من لدية تجربة عن الفريم1*1 والدبل الفريم 1*1 هل فية فرق بالعمق من خلال التجارب
            وهل دبل الفريم 1*1 لة قدرة في أختراق الصخورأكثر من الفريم 1*1
            نرجو ا التوضيح
            وشكرا
            التعديل الأخير تم بواسطة مقاول; الساعة 2009-04-04, 07:48 PM. سبب آخر: تعديل1

• السنغل و الدبل كويل

المشاركة الأصلية بواسطة مقاول مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              أخواني
              من لدية تجربة عن الفريم1*1 والدبل الفريم 1*1 هل فية فرق بالعمق من خلال التجارب
              وهل دبل الفريم 1*1 لة قدرة في أختراق الصخورأكثر من الفريم 1*1
              نرجو ا التوضيح
              وشكرا

أخي الاقراص الكبيرة مثل 1m*1m سنغل و 1m*1m الدبل و 1.5*1.5 و 3m*3m لديهم نفس المدى بالنسبة للعمق ولكن الدبل فريم ميزته انه يلغي التدخل من الكهرباء أو أجهزة البث الإذاعي يمكن استخدامها في المناطق الحضرية حيث السنغل كويل سيعانون من إشارات خاطئة.

• الافضل اخي التعامل مع الشركه الام في المانيا
                { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته موضوع اللورنز و الع نار ماشاء الله
                  اخي و حبيبينا ابو تراب الغالي و حشتنا جدا جدا
                  لي سؤال عن اختراق اللورنز للصخور او الشيت طينة الحكمه التي يضعها الاتراك هل يخترقها اللورنز لاني ذهبت الى موقع تركي
                  و بالقرب من علامه تثبيتيه كشفت بالجهاز و لم يعطي شيء فهل انا ماصدت الهدف ام اللورنز لم يخترق الله اعلم
                  في انتظار الاجابه
                  اخي الحبيب الذي يسأل عن ادخاله للسعوديه لدي شخص موثوق احضره لي كاملا بدون القطعه التصويريه الى السعوديه و انا اشترطت
                  عليه ذلك الكويل 35 و 45 و 26 و 1 في متر سنجل ودبلل و كيبل 8 متر ان مع ان ال35 و 26 و 45
                  لم تفدني و لم اعد اخذها معي الى المواقع و لا الدبل عملي كله على السنجل ان اردت اخدمك في ذلك و ليس
                  لي اي فائده و الله من وراء القصد ادلك على عنوان الرجل
                  [CENTER]اللهم لك الحمد حتى ترضى
                  و لك الحمد بعد الرضى
                  و لك الحمد على كل حال[/CENTER]

• اخي الحبيب السلطان عبد الحميد

وحشتنا والله
                    وين هالغيبة
                    ان شاء الله انك استفدت ( انا قلت الرجل استفاد ونسينا )
                    اولا بالنسبة للاشارة التثبيتية للاتراك
                    هي ليست نقطة صفر للحفر واستخراج الدفين انما هي صفر منها يكون الدفين لا يبعد 10 ممتر باتجاه معين يكون معلوم لدى القائد الذي وضع الدفين يعني الفحص عندها ليس خطأ ولكن ليس هو المكان المقصود

ثانيا بالنسبة لاختراق الجهاز للصخور نعم يخترق الصخور ولكن الفعالي تق بنسبة 20% تقربا وذلك يعتمد علة نوع الصخر ومدى صلابته ومكوناته
                    وكذلك الشيت يستطيع ان يخترقه لانه بالنهاية نوع من انواع مكونات التربة

• شكرا لك على هذه المعلومات و تبقى دائما منبرا يجود بما لديه كما عهدناك
                      و لك الحمد بعد الرضى

• المشاركة الأصلية بواسطة السلطان عبد الحميد مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم و رحمة الله و بركاته موضوع اللورنز و الع نار ماشاء الله
                        اخي و حبيبينا ابو تراب الغالي و حشتنا جدا جدا
                        لي سؤال عن اختراق اللورنز للصخور او الشيت طينة الحكمه التي يضعها الاتراك هل يخترقها اللورنز لاني ذهبت الى موقع تركي
                        و بالقرب من علامه تثبيتيه كشفت بالجهاز و لم يعطي شيء فهل انا ماصدت الهدف ام اللورنز لم يخترق الله اعلم
                        في انتظار الاجابه
                        اخي الحبيب الذي يسأل عن ادخاله للسعوديه لدي شخص موثوق احضره لي كاملا بدون القطعه التصويريه الى السعوديه و انا اشترطت
                        عليه ذلك الكويل 35 و 45 و 26 و 1 في متر سنجل ودبلل و كيبل 8 متر ان مع ان ال35 و 26 و 45
                        لم تفدني و لم اعد اخذها معي الى المواقع و لا الدبل عملي كله على السنجل ان اردت اخدمك في ذلك و ليس
                        لي اي فائده و الله من وراء القصد ادلك على عنوان الرجل
                        من دون قصور باخواني اعضاء المنتدي اخي اريد استفسر كيف الحصول على الجهاز
                        اذا امكن اتواصل معاك ؟
                        بالبريد او على الخاص
                        [SIZE=5][COLOR=#0000ff]توكلت فـي رزقي على الله خالقي[/COLOR][/SIZE]
                        [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وأيقنت ان الله لاشك رازقي[/COLOR][/SIZE]
                        [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ومايك من رزق فليس يفوتني[/COLOR][/SIZE]
                        [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولوكان في قاع البحار العوامق[/COLOR][/SIZE]
                        [SIZE=5][COLOR=#0000ff]سيأتي به الله العظيم بفضله[/COLOR][/SIZE]
                        [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولو لم يكن مني اللسان بناطق[/COLOR][/SIZE]
                        [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ففي اي شيء يذهب حسرة[/COLOR][/SIZE]
                        [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وقد قسم الرحمن رزق الخلائق[/COLOR][/SIZE]
                        [URL]http://www.tvquran.com/Al-Shuraim.htm[/URL]

• اهلا فيك اخوي ابو ناصر ماعندي مشكله اخوي في التواصل اللي يعجبك
                          و لك الحمد بعد الرضى

• الله يرزق الجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            تحياتي للقائمين على هذا الموقع الرائع
                            وتحياتي للأخوه المشاركين والمتابعين جميعا
                            اخوي ابو تراب
                            انا عندي جهاز تصويري وجهاز باحث وصارلي اكثر من سنه ابحث عن جهاز مغناطيسي بالمواصفات التي ذكرتها عن الديب ماكس حتى تكتمل عدة التنقيب .
                            يوجد عندي موقع رائع جدا بالاردن واكثر من رائع وسهل للعمل عليه فأذا كنت من الاردن اتمنى ان نتعاون انا وانت للبحث بالموقع وبذلك توفر علي عناء شراء الجهاز اما اذا لم تكن من الاردن فسوف اقوم بشرائه ولكن سوف اعتمد عليك اخوي بتعليمي عليه جيدا .

اشكرك كل الشكر على هذه المعلومات الرائعه عن الجهاز واشكر الاخوه القائمين على الموقع الرائع

• الله يرزق الجميع

اخوي ابو تراب وصلتني رسالتك لكن للأسف تم حذف محتواها
                              اود السؤال عن كيفية التواصل ما بين الاعضاء والاخوه الكرام في الموقع
                              ولكم جزيل الشكر ودمتم

• السلام عليكم ابو عبد الرزاق اتمنى من الرزاق ان يرزقك الرزق الوفير
                                هل انت مهتم بالبحث في الردن انا من الأدن ولدي مواقع حلوة جدا

يعمل...
                                X