إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شركات بيع الاجهزه النصابه في العالم العربي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة مصلح مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى في محكم كتابه العزيز (( يا ايها الذين امنو اذا جائكم فاسق بنبأ فتبينو قبل ان تصيبو قوما بجهالة فتصبحو على ما فعلتم نادمين )) صدق الله العظيم

يا اخواني جزاكم الله خير ارجو منكم توضح الحقيقه قبل كتابه امور غير صحيحه وغير موجوده

انا كنت في شركة كنوز المستقبل في الامارات منذ ثلاثه ايام فقط ولم ارى شئ من هذا الذي تتكلمون عنه

انا صحيح لم اشتري ولكنني كنت مررت بهم لكي ارى مالديهم وما هم من الشركات

جزاكم الله خير اخواني هذه الامور الذي تقولونها غير موجوده على ارض الواقع انا لم ارى اي عاهرات ولا اي مساج ولا اي غش وخداع لقد عرضو علي منتجهم واكن الامر عباره عن عرض وطلب

بارك الله فيكم وجزاكم الله خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي أنا عندما اقول يوجد لدى شركة كنوز المستقبل في فرعها بدبي مساج يعملن به روسيات عاهرات

فهذا الكلام متأكد منه وإلا لما قلت هالكلام مهما وصلت الشركة لأكل أموال الناس بالباطل

أنت من شركة كنوز المستقبل فلا يوجد لك سوى مشاركة واحده فقط وهذا يفهمه أي شخص من رواد المنتدى

فلا تدافع عن الشركة الأولى للنصب والأحتيال

صدقآ أن وقتها أنتهى ويكفيه ما كسبه من حرام الله أعلم من اين حصل عليه عندما دفعه لجاهزكم الذي هو ليس إلا ديكور فقط مصنع بالأمارات تحت ايدي مهارة من العمالة البنغالية

والله أني أقسمت يومآ أن الله عز وجل لن يتركهم وأنه سيأتي يوم يحرق قلوبهم ويفضحهم

تأكد أنت واسيادك وسيداتك أني قمت بالتفرغ لكم أنتم خاصه وباقي الشركات عامه

المشاركة الأصلية بواسطة ابوو محمد مشاهدة المشاركة
      مرحبا بك اخي العزيز

ولكن ماهي الضمانات التي تقدمها مع الجهاز

وكيفية أن الجهاز يعمل ام لا

وشكرا جزيلا
      نعم أخي الضمات هي عبارة عن فاتورة شراء الجهاز وكذالك الضمان الذي يأتي من الشركة المصنعه للجهاز

أما عن عمل الجهاز أم لا

فأي شخص يريد شراء جهاز بعد أن يدفع عربون نخرج سويه ويجربه فأن كان لا يعمل يأخذ عربونه وأما ان أعطى النتيجه التي قلتها له بأنه يبحث حتى عمق 3 متر مثلآ فأنا ملزوم أن يرى بعينه ويجرب بنفسه أنه قد تجاوز مرحلة التجربه

في هذه الحاله يكون ملزوم بالشراء أو يذهب عليه العربون

هذا هو نظام التعامل مع العميل

طبعآ هذا ألتزامي أن أخذ مشورتي بنوع الجهاز أما لو أراد جهاز هو أختاره من أحد الشركات ولم أجربه من قبل فانا أقول له وقتها بأني غير مسؤل عن ما قالته الشركه عن الجهاز لأنها شركة غامظه ولا أعرف عن مصداقيتها شيء

عموممآ هناك أنواع للأجهزة

التصويري
      النبظي
      الكهرومغناطيسي
      الأستشعاري
      أنا من واقع خبرتي وتجربتي أعطيه افضل نوع من اي فئه من التي سبقت وأضمن له ما قلته من ضمانات أعطيها للمشتري

وأي جهاز له ان أعطيه رابط موقع الشركه الأم وكذالك أطلعه على أسعارها

وأنا اعطيه سعري

المقصد أن بعته جهاز فانا أتقي الله بأن الذي يريد الجهاز أنما هو محتاج وليس لديه أموال لا يعرف أين يضعها

تعاملي واضح

نشكرك اخوي باحث

ومن خلال تجربتك العلمية والعملية اي الاجهزة تنصح بها

وكم سعره؟

وسوف يتم التراسل معك بأذن الله
        [SIZE=4][COLOR=black]السعيد اللـي عفيـف الـروح بالدنيـا قنـوع[/COLOR][/SIZE]
        [SIZE=4][COLOR=black]..................مرجهـن قلبـه بربـه الأمـل مافـيـه ريـبـه[/COLOR][/SIZE]

نشكرك اخوي باحث

ومن خلال تجربتك العلمية والعملية اي الاجهزة تنصح بها

وكم سعره؟

وسوف يتم التراسل معك بأذن الله
          أنا سأجيبك أنت فقط هنا عن سؤالك

لأني سوف اقوم بفتح موقع خاص مستقل يكون تابع للمنتدى مخصص للبيع والشراء فقط

بالمسبة للجهاز الذي أعجبتني نتأجه فهي أكثر من جهاز من جميع الأنواع تصويري أو نبضي او كهرومغناطيسي أو استشعاري

الأجهزة الجيده ولله الحمد بدأت الشركات المصنعه بتطويرها حتى وصلت للجوده المطلوبه المفيدة للباحث

عموممآ الجهاز الذي أنصحك به

SSP-3000 DISCRIMINATOR

وسعره في المصنع والمتاجر الأكترونية على الشبكه هو $3845.00

أما أنا فأسلمه لك كما لو شريته من الشركة الأم ضمانه و $5345.00 يعادل 20000 ريال سعودي

وهذا موقع الشركة التي تملكه وكذالك تستطيع أن تشتريه منها أن أحببت الفارق بالسعر هو الاختلاف أن كنت تستطيع أن تشتريه وتشحنه للسعودية ستدفع مبلغ الشحن وأنا لن اقول لك كم المبلغ انت ادخل الشركة وانظر كم يصفى بالأخير سعره واصل

http://www.accuratelocators.com/ssp3000.html

انت تختر أخي ما تحبه وتعزم عليه فقد جعلت لك حرية الرأي تشتري مني تشتريه من الشركة الأم المهم بالأمر أخي الفاضل

المصداقية ومخافة الله عز وجل وأن أبن ادم مسؤل عن كل صغير وكبير والرزق يوزعه الله على عباده فأن كان الله
          كتب لي أن اكل شيء فلن أموت حتى أكله

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

( وكلوا مما رزقكم الله حلالا طيبا واتقوا الله الذي انتم به مؤمنون ) سورة المائدة آية 88

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

( وتجعلون رزقكم انكم تكذبون ) سورة الواقعة آية 82

طيب اخوي هل الجهاز مجرب وماهي صناعته ومواصفاته

وهل يفرق بين التربه المعدنية والدفين وكم العمق له وهل يميز بين انواع الدفين ؟
            [SIZE=4][COLOR=black]..................مرجهـن قلبـه بربـه الأمـل مافـيـه ريـبـه[/COLOR][/SIZE]

طيب اخوي هل الجهاز مجرب وماهي صناعته ومواصفاته

وهل يفرق بين التربه المعدنية والدفين وكم العمق له وهل يميز بين انواع الدفين ؟
              غريب أمرك وكثر السؤال لا أدري ما السبب لأني واضح معك مع أني أعطيتك رابط الشركة المصنعه للجهاز

فيها تجد جميع الاجابات التي تأتي في بالك

أعتقد اني واضح معك جدآ فهل أنت لك غاية شراء أم انك شخص أخر ولك نيه غير الشراء

كن واضح معي فأنا ما قمت بالرد على سؤالك إلا لأثبت أمر وهو بيع الأجهزة لابد أن يكون بنفس أسلوبي وطريقتي فهذا يرضي الله وكذالك لا يجد العدو علي أي ثغرة ليحاجني بها

يابن الحلال وسع صدرك وانا اخوك

لاتعتقد اني من الي تقصدهم

انا جاد واتكلم بنية صادقة ويعلم الله اني ناوي اشتري جهاز

لكن بعد مادخلت موقعكم تبين لي ان جميع الاجهزة فيها عيوب

وانا المنطقه عندي فيها تربه معدنية

ومن حقي اسئل عن الجهاز واعرف مواصفاته وانت تفضلت مشكور وحطيت لي رابط الشركة

لكن ياخوي كل شي مكتوب بالانجليزي وانا ماعرف انجليزي

واقسم لك بالله مادري هل هو تصويري او استشعاري او غيره

وبعد الاطلاع والتصفح بمنتداكم تبين انه كهرومغناطيسي انا جديد ماعرف بالاجهزة معرفتي على قدي

عموما انا مالومك على اسلوبك اكيد شفتو ناس امثال الشركات النصابه ومسوقينها واسال الله ان يردها عليهم وان يحفظنا بحفظة

يابن الحلال وسع صدرك وانا اخوك

لاتعتقد اني من الي تقصدهم

انا جاد واتكلم بنية صادقة ويعلم الله اني ناوي اشتري جهاز

لكن بعد مادخلت موقعكم تبين لي ان جميع الاجهزة فيها عيوب

وانا المنطقه عندي فيها تربه معدنية

ومن حقي اسئل عن الجهاز واعرف مواصفاته وانت تفضلت مشكور وحطيت لي رابط الشركة

لكن ياخوي كل شي مكتوب بالانجليزي وانا ماعرف انجليزي

واقسم لك بالله مادري هل هو تصويري او استشعاري او غيره

وبعد الاطلاع والتصفح بمنتداكم تبين انه كهرومغناطيسي انا جديد ماعرف بالاجهزة معرفتي على قدي

عموما انا مالومك على اسلوبك اكيد شفتو ناس امثال الشركات النصابه ومسوقينها واسال الله ان يردها عليهم وان يحفظنا بحفظة
                  أنت أخوي عرفت ليش انا رديت عليك بالأسلوب

السبب مثل ما قلت أن يطلع واحد منهم ويقعد يطلع روحي باسألته وهو عارف الجواب ليتمم له امر قد تربص له

عموممآ أذا كنت ناوي تشتري جهاز انت قولي ايش طبيعة الأرض عندك وايش الحهاز الي تبيه تصويري نبضي استشعاري

وكم العنق الي تريده وانا وقتها ا عطيك جهاز يناسبك

وارجوا تقدير الوضع خاصة في هذه الأوقات التي تعج بالحثالة اتباع كنوز المستقبل وغيرها

السلام عليكم انا مقدر الوضع ياخوي ومالومك باستخدامك هالاسلوب مع العلم اني تضايقت

لأني سجلت هنا طلب علم وفايده والحمد لله اني حصلت ناس تخاف الله

والحمد لله الي اوجدني بينكم واعتبرني اخوك الصغير في مثل هالامور

عموما ياليت تنتبه لها النقطه انا عندي التربة صخريه فيها نسبة معادن يعني كم مره نحفر ومايطلع لنا شي ولما نفحص التربه تاكس عليها الاسياخ

انا ابي جهاز يميز بين الدفين والطبيعي واذا فيه تحديد عمق وتصوري مجرب ياليت تنصحني وتوجهني

واخيرا اسال الله ان يبارك بك وان يرزقك وان يسهل امرك

شاكر مقدر حسن تعاونك

السلام عليكم انا مقدر الوضع ياخوي ومالومك باستخدامك هالاسلوب مع العلم اني تضايقت

لأني سجلت هنا طلب علم وفايده والحمد لله اني حصلت ناس تخاف الله

والحمد لله الي اوجدني بينكم واعتبرني اخوك الصغير في مثل هالامور

عموما ياليت تنتبه لها النقطه انا عندي التربة صخريه فيها نسبة معادن يعني كم مره نحفر ومايطلع لنا شي ولما نفحص التربه تاكس عليها الاسياخ

انا ابي جهاز يميز بين الدفين والطبيعي واذا فيه تحديد عمق وتصوري مجرب ياليت تنصحني وتوجهني

واخيرا اسال الله ان يبارك بك وان يرزقك وان يسهل امرك

شاكر مقدر حسن تعاونك
                      أبشر أخوي ولا تزعل منا

عموممآ طلبك أخوي على عيني وراسي

مطلوب منك

تختار نوعية الجهاز حسب التالي وتذكر ماهي طبيعة المنطقة التي تريد البحث فيها

تصويري ( تصوير الهدف تحت الأرض )

ام

استشعاري ( هي أجهزة تقوم بمسح منطقة كبيرة قد تصل إلا 800 متر دائري )

ام

كهرمغناطيسي أو نبظي ( هي أجهزة تبحث تحتها فقط )

اهلين باحث من طول الغيبات جاب الغنايم
                        اشتقنا لك وطولت الغيبه ياعسى تكون باتم الصحه والعافية
                        وانا ياخوك ابي شورك
                        بالنسبة للاستشعاري مستبعد لأنه يقوم بنفس مهمة اسياخ النحاس
                        انا التربة عندي فيها معادن والاراضي المجاورة زراعية وصعبة الحفر لأنها صخرية نوعا ما
                        بالنسبة للتصويري من خلال القراءة هنا تبين انه لا يميز بين الدفين والصخور المعدنية
                        وانا وجد جهاز تصويري مجرب ينصح به فهو الافضل
                        اما بالنسبة لجهاز الحث النبضي من خلال القراءة تبين انه افضل الاجهزة
                        لكن مادري بالنسبة لنوعية التربة لدينا هل يعمل بها بكفاءة

الجهاز الي ابيه يحدد لي العمق التقريبي ويميز بين الدفين والصخور المعدنية
                        وياليت اخوي تراسلني على الخاص ونتوكل على الله
                        والف الف الف شكر لك يالذيب بأنتظارك

شركة كنوز المستقبل !! احتيال ونصب !! تحذير !!

اتوجه لجميع الاخوه الانبههم وتصديق للاخ الكريم انها شركة للنصب والاحتيال !! انا شخصيا اشتريت منهم جهاز عباره عن مسدس ليزري..بثمن 6500 دولار 50 دولار شحن !! على اعتبار ان الجهاز يكشف عن الذهب عن بعد 500 م وعمق 8 امتار !! بالحقيقة اتضح ان الجهاز كذب بنصب وان الجهاز عندنا في اسرائيل نفس الجهاز 70 دولار ويستخدم في قياس درجة حرارة عادية في غرف تبريد او شاحنات تبريد !!

ما قولكم اليس هذا هو النصب بعينة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!! لذا احذر جميع الاخوه لاتصدقوهم !!!!!!!

من منكم يعرف هذا الفرع ؟؟؟
                            http://www.lorenzmetaldetector.com/c...enz_dubai.html
                            [COLOR=Indigo][RIGHT][CENTER][FONT=Arial][COLOR=#3455a0][COLOR=#3455a0][SIZE=5][COLOR=Black]
                            **وان ضاق رزق اليوم فاصبر الى غد[/COLOR] [COLOR=DarkGreen]عسى نكبات الدهر عنك تزول ولا خير فى[/COLOR] [COLOR=Red]ود امرى متلـون اذا الريح مالت مال حيث[/COLOR] [COLOR=DarkOrange]تميل وما اكثر الاخوان حين تعـــدهم [/COLOR][COLOR=DarkSlateGray]ولكنهم فى النائبات قليـــــــــل[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/FONT][COLOR=black]**[/COLOR]
                            --------------------
                            [SIZE=6]<|اللهم اني اسالك عملا متقبلا و رزقا طيبا حلالا مباركا فيه|>
                            [/SIZE][/CENTER]
                            [/RIGHT]
                            [/COLOR][CENTER]
                            [IMG]http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/23/04/cwfhg4eqz.jpg/jpg[/IMG][/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة ابودجانة مشاهدة المشاركة
                              من منكم يعرف هذا الفرع ؟؟؟
                              http://www.lorenzmetaldetector.com/c...enz_dubai.html

اخوي ابو دجانه

هذه الشركه موجوده في الامارت العربيه في الخليج

لكننا الي الان

لم تتوفر لدينا اي معلومات عنها

سوى ان لها فرع في مدينة دبي

اذا وصلني اي شي عنها سوف اخبرك
                              [CENTER] [/CENTER]

بارك الله فيك ابو فيصل حاول انك تعرفنا عليها شي لانو عندي مين بالامارت قلت يتصل عليهم ويشوف المنتوج
                                [COLOR=Indigo][RIGHT][CENTER][FONT=Arial][COLOR=#3455a0][COLOR=#3455a0][SIZE=5][COLOR=Black]
                                **وان ضاق رزق اليوم فاصبر الى غد[/COLOR] [COLOR=DarkGreen]عسى نكبات الدهر عنك تزول ولا خير فى[/COLOR] [COLOR=Red]ود امرى متلـون اذا الريح مالت مال حيث[/COLOR] [COLOR=DarkOrange]تميل وما اكثر الاخوان حين تعـــدهم [/COLOR][COLOR=DarkSlateGray]ولكنهم فى النائبات قليـــــــــل[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/FONT][COLOR=black]**[/COLOR]
                                --------------------
                                [SIZE=6]<|اللهم اني اسالك عملا متقبلا و رزقا طيبا حلالا مباركا فيه|>
                                [/SIZE][/CENTER]
                                [/RIGHT]
                                [/COLOR][CENTER]
                                [IMG]http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/23/04/cwfhg4eqz.jpg/jpg[/IMG][/CENTER]

يعمل...
                                X