إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المنظورة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ديابلو مشاهدة المشاركة
    لا داعي لمثل هذه النقاشات المنتدى لتعميم الفائدة وليس للنقاشات الهافتة

اخوي المنتدي للجميع

الصغير قبل الكبير

وهنا نتناقل العلم

اما من ياتي ويكتب سطرين ويجف معه القلم

من الافضل ان لا يكتب شي لا يعرفه

وان كان صاحب علم ومعرفه هو يعرف كيف يدافع عن نفسه

واما من يدعي العلم والمعرفه هو ليس من اهل العلم سوف ياتي اليه حديث يستحقه

ونحن ننتظر من اخونا صاحب الموضوع ان يكتب شي من العلم الذي يعرفه عن المنظور الذي يدعي معرفته به

اما من يكتب سطرين ومن ثم يغيب ما قولك به

ويعود من جديد ولا يشارك ينظر الي مشاركاته ماذا حل بها

والسبب انه لا يعرف معني ما يكتب
    [CENTER] [/CENTER]

اخواني اعضاء المنتدى الذين يبحثون عن الفائده وكذلك الاخوان المشرفين
      من رأيي ان نقاشكم حول كلام اناس كهؤلاء يعطيهم اهمية لا يستحقونها
      لذلك اكتفي بقول المثل (معاقبة السفيه تركه)

المشاركة الأصلية بواسطة صفوت مشاهدة المشاركة
        اخواني اعضاء المنتدى الذين يبحثون عن الفائده وكذلك الاخوان المشرفين
        من رأيي ان نقاشكم حول كلام اناس كهؤلاء يعطيهم اهمية لا يستحقونها
        لذلك اكتفي بقول المثل (معاقبة السفيه تركه)

أخي الفاضل ,,

نحن هنا لا نعاقب ، بل نواجه

واحنا مع المثل اللي بيقول :

إلحق العيار لباب الدار
        sigpic

قُدماءُ ولهمْ في المَحاسِنِ حَضارَةٌ

وفي طِيبْ الخِصالِ لهمْ كُلَّ دَفينْ

سَهلُ المَنالِ مـنْ غـيّرِ إِشـارةٍ
        أو حتى حِجابٍ أو حصنٍ حَصينْ

المشاركة الأصلية بواسطة المقصود مشاهدة المشاركة

8-ثور في بطنه ثور

إشارة مهمة أخي المقصود
          sigpic

قُدماءُ ولهمْ في المَحاسِنِ حَضارَةٌ

وفي طِيبْ الخِصالِ لهمْ كُلَّ دَفينْ

سَهلُ المَنالِ مـنْ غـيّرِ إِشـارةٍ
          أو حتى حِجابٍ أو حصنٍ حَصينْ

وينوو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني هسه المنظورة فيها بنت مش حاملة اشي بيدها !!!

واللي بدعي انه دخل منظور يقول أنا .. عشان حضرتك تسألو شوية أسإله .!!

طيب انا دخلت منظورة ....

يا سيدي كان على بابها تمساحين نفر ... وسحلية ببطنها هسهسه ...

والله العظيم المشرفين بهالمنتدى المحترم لازم ياخذو جائزة نوبل للقدرة على التحمل ...

يعني انت داخل علينا جنابي وبتهاوش وحالتك حالة ...

يا اخي سألت سوال ما جاوبوك عليه ... كتبت تعليق وشفت ناس اتمسخر عليه ؟؟؟

ولا هيه هواية عندكو ....

صحيح قبل ما انسى في واحد بعرفو بشبهك شوي .. اسمو ذو القرنين من عيلة المظورة .. بتعرفو ؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل على كل متجبر لئيم .. يتلاعب بأعصاب وأنفس الفقراء الباحثين بشرف عن ما يغنيهم عن حاجة الناس ...

يعني صعبة يا منظور ادخل انا اعمل موضوع جديد واقول فيه :

حفرت جورة امتصاصية .. فجأة لاقتني صفاه .. كسرت الصفاه بكمبريسه ... لاقاني باب حث .. فتحتو شميت ريحة مو زينة ... ولعت بقطعة قماش نار ورميتها بالمغارة .. وخليتها يومين تتهوى ..
            ودخلت انا وابن عمي الخ ...

شايف يا منظورة كل واحد بالعالم عندو حس خيالي عالي الجودة .... يعني بقدر احكي زيك اضعاف ما حكيت ...

لكن ما الفائدة بالنهاية ؟؟؟؟؟

يا اخي عيب عليكو حسوووووووووووووو ... زوقووووو يا ناس ....

احنا على عتبات الشهر الفضيل وبأشهر حرم ... حرام فيها الكذب ...

كلام موجه للمنظورة ولذي القرنين .... البينه على من ادعى ... وانت الان عليك اثبات صحة ما تقوله وتدعمه بالصور .... وعدا ذلك اعتذر من اخواني الحاضرين ان اعتبرك كذاب ...

ومن الاصول اذا دخلت على قوم ان تكلمهم بأدب لا أن تدخل بشكل هجومي لا معنى له ...

بعدين صحيح تعال اقولك .... يعني من لهجتك مبين اردني ...

وبيني وبينك انا بعمر اللي خلفني ما سمعت بيك ولا بإسمك ...

بدك تقلي دخلت منظور بالاردن لما زهقت ؟؟؟

يا سيدي انا ابن الجنوب ... يعني اذا واحد بحفر على باب بيتهم بدو يمدد صرف صحي بكون انا اول من يعلم ... بدك تقلي بالشمال ؟؟ يا سيدي انا يوميا غاد ... اي حفرة بتلاقيها غاد .. اسالهم ابو صدام بشرفكو ما مر من هان ....

يعني خلينا اصحاب واحباب .. ونصيحتي الك .. تدخل على موضوع بالمنتدى شفتو قبل فترة ... كويس الك ... اسم الموضوع كيف اميز بين الذهب والحديد .. ومعاك معاك بتتعلم .... والاخوان ان شاء الله ما بقصروا معك .. واذا بتحب نفتحلك منتدى جديد داخل منتدانا ونسميه احلام المنظورة .. ابشر صدق غير اكلملك الادارة ...

تحياتي ابو اصطيف والله انك عزيز وغالي ... ومن زمان كان ودي اتعرف بيك ... احترم اطروحاتك اخي الغالي ... وتستحق انت والكادر اللي بالمنتدى كل الاحترام والتقدير ...

حياك الله اخي ابو صدام - يتشرف بمعرفتك

وصدقا اقول لك ولجميع الاخوة الاعضاء باءنه لدينا البعض من الدخيلين والمدسوسين اصحاب النفوس

الضعيفة والدنيئة يريدون نشر الفتنة والضغينة ونحن نعرفهم جيدا ونعرف خططهم ولكننا متحفظين

ومتكتمين وساترين عليهم عسى الله ان يهديهم لصراطه المستقيم -

اللهم اغفر لنا ولاخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قالى تعالى

(يايها اللذين امنوا اذا جائكم فاسق بنباء فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )))

وكلنا يعرف حادثة الافك وموقف الرسول صلى الله عليه وسلم من التريث وعدم اصدار الحكم حتى نزلت برءة أم المؤمنين من فوق سبع سموات

ويقال في الاثر بما معناه أن تضع لأخيك المسلم 69 عذراً فيما اقترفه من خطأ

فألم تجد له عذراً فقل أن هناك سببا آخر غير 69 لا اعرفه

فلماذا بعد كل هذا نتسرع في إصدار الاحكام ونغلب سوء الظن دائماً

فأحسن الظن بأخيك المسلم حتى يثبت لك يقينا العكس ثم فوض أمره لله وقل (( حسبي الله ونعم الوكيل ))

ومن أقسى ما يعتري المرء من الالم عندما يصيبه الظلم ويقف مدهوشاً لا استطاع الدفاع عن نفسه ودفع الظلم عنه ولا برء من تهمة التصقت به فحسبنا الله ونعم الوكيل

فالقضاة يتركون للمجرم بالدفاع عن نفسه وهو من ابسط حقوقه ولكن في حياتنا العامه اصدار احكام بسرعة البرق فحسبنا الله ونعم الوكيل

هذا والله نسأل لنا ولكم الهداية

والله من وراء القصد
                تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

سؤال : هل تفك الموانع في المنظور؟

المشاركة الأصلية بواسطة محمودh مشاهدة المشاركة
                    سؤال : هل تفك الموانع في المنظور؟
                    انت عندك منظور ياخى ادخل علينا من الباب وليس من الشباك .
                    وكن صريح معنا

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قالى تعالى

(يايها اللذين امنوا اذا جائكم فاسق بنباء فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )))

وكلنا يعرف حادثة الافك وموقف الرسول صلى الله عليه وسلم من التريث وعدم اصدار الحكم حتى نزلت برءة أم المؤمنين من فوق سبع سموات

ويقال في الاثر بما معناه أن تضع لأخيك المسلم 69 عذراً فيما اقترفه من خطأ

فألم تجد له عذراً فقل أن هناك سببا آخر غير 69 لا اعرفه

فلماذا بعد كل هذا نتسرع في إصدار الاحكام ونغلب سوء الظن دائماً

فأحسن الظن بأخيك المسلم حتى يثبت لك يقينا العكس ثم فوض أمره لله وقل (( حسبي الله ونعم الوكيل ))

ومن أقسى ما يعتري المرء من الالم عندما يصيبه الظلم ويقف مدهوشاً لا استطاع الدفاع عن نفسه ودفع الظلم عنه ولا برء من تهمة التصقت به فحسبنا الله ونعم الوكيل

فالقضاة يتركون للمجرم بالدفاع عن نفسه وهو من ابسط حقوقه ولكن في حياتنا العامه اصدار احكام بسرعة البرق فحسبنا الله ونعم الوكيل

هذا والله نسأل لنا ولكم الهداية

والله من وراء القصد

بسم الله الرحمن الرحيم
                      اخي الكريم مشغول
                      كلامك عين العقل وصحيح ولا احد ينفيه
                      وبارك الله فيك للنصح الطيب
                      لكن اخونا منظورة
                      قال انه عنده علم المنظور
                      والى الان لم يثبت ذلك باي طريقه

له اسبوع وهو يقول نفس الكلام
                      عندي عندي ...الخ
                      وكان الرد عليه من الاخوة وحسب التجربه
                      من الذين ياتون للمنتدى ويقولون عندنا ثم عندنا
                      ولايكون عندهم اي شي غير الدجل والكذب
                      او يذهبوا دون عودة لعدم ثقتهم بنفسهم
                      ومن المنطلق هذا حكم على اخونا الله يهديه انه منهم
                      لانه مازل محتكر العلم الذي اتى يمن علينا فيه
                      وهو حر بذلك لكن لايجب ان يقول عندي ويعتمد القول فقط
                      حكي في حكي يعني
                      سلامت فهمك ياصديقي
                      ونحن مازلنا ننتظر منظورة وعلمه
                      ليكون الاخ العزيز بيننا
                      وصاحب الموضوع القيم الرائع
                      وفي عيوننا باذن الله
                      لكن ان لم يثبت اي شيء مما قال
                      فهو من اولئك القوم السابقين
                      ولك وله كل الاحترام

سأحمل روحي على راحتي ---
                      والقي بها في مهاوي الردا
                      فأما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدا

والله يا اخوان زهقتونا بهل القصص.
                        وكما قيل "نسمع جعجعة ولا نرى طحنا"
                        ويا اخوان من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت.

احبابي بالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:
                          اخي الصياد يمكن يكون عنده شيء بس عندما تكلم الاخ المنظور عن المنظور
                          كان اسلوبه تقليل من الناس المحترمين امثالكم يمكن يكون طبع فيه وهذا طرقة حديثه
                          انتم اكبر من هذا الكلام كوني تصفحة الكثير في هذا المنتدى الطيب الكريم ورأئت
                          علم عند بعض الاخوة الطيبين لذالك فكرة اطرح بعض الاشارات لكم ورأيت
                          هذا المنتدى هو افضل شيء لي لاضع بعض الاشارات بين ايديكم
                          يمكن الله يقدركم على مساعدتي ولكم من الله قصر طوبه من ذهب وطوبه من فضه
                          وسامحني على مدخلتي اخي الصياد فقط اريد ان تتحمل العالم والجاهل والكاذب حتى
                          يوقع نفسه بنفسه لان حبل الكذب قصير جدا والله يوفقكم الجميع
                          وارجو منكم ان تحتمل قدر ماتصتطيع ولكم مني كل الاحترام ادارة واعضاء وزوار
                          اخوكم:مشغول في طاعة الرحمان

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:
                            اخي الصياد يمكن يكون عنده شيء بس عندما تكلم الاخ المنظور عن المنظور
                            كان اسلوبه تقليل من الناس المحترمين امثالكم يمكن يكون طبع فيه وهذا طرقة حديثه
                            انتم اكبر من هذا الكلام كوني تصفحة الكثير في هذا المنتدى الطيب الكريم ورأئت
                            علم عند بعض الاخوة الطيبين لذالك فكرة اطرح بعض الاشارات لكم ورأيت
                            هذا المنتدى هو افضل شيء لي لاضع بعض الاشارات بين ايديكم
                            يمكن الله يقدركم على مساعدتي ولكم من الله قصر طوبه من ذهب وطوبه من فضه
                            وسامحني على مدخلتي اخي الصياد فقط اريد ان تتحمل العالم والجاهل والكاذب حتى
                            يوقع نفسه بنفسه لان حبل الكذب قصير جدا والله يوفقكم الجميع
                            وارجو منكم ان تحتمل قدر ماتصتطيع ولكم مني كل الاحترام ادارة واعضاء وزوار
                            اخوكم:مشغول في طاعة الرحمان

وعليكم السلام ورحمة الله
                            اخي الكريم مشغول في طاعة الله
                            اهلا بك بيننا اخاً عزيزاً بالله باذن الله
                            الاخ المنظور ان لم يكن عنده شئ لما تكلم بهذا الموضوع ابدا
                            لكنه يخفيه ويمن علينا بعلمه وهذا لايجوز شرعا ؟؟؟
                            هو اخ وسيبقى والله يهديه طريق الحق ليعلم ان المنتدى موجود للمساعده
                            لوجه الله تعالى ولمحاربه الدجل والسحر والشعوذه والنصابين وغيرهم
                            اخي الكريم المنتدى طيب باهله واعضائه ومشرفيه وانت احدهم لانك بحثت عن الحقيقه
                            لتعرف عين الصواب وهذه فضيله .
                            اخي اصلك طيب
                            وضع ماعندك من الاشارات والحلول والصور وما تعرفه
                            لنتعاون جميعا في الحلول لانه كما تعلم علم الاشارة اجتهاد ولو ان بعض القياسات والاشارات
                            حلها ثابت
                            والايام والمواضيع المطروحه ستثبت لك معنى منتدى قدماء وهدفه
                            وانا مسامح بحقي ان كان لي عندك حق
                            وحقك انت ان تسال وتستفسر وتنتقد ايضا ضمن المعقول
                            وان نبتعد عن الاساءة لاي شخص اساء ونقابله بكلمه طيبه
                            وكما تفضلت حبال الكذب قصيرة
                            ومرة اخرى ارحب فيك بيننا
                            لتفيدنا ونستفيد منك
                            ولك الاحترام والتقدير
                            اخوك بالله
                            الفهد الصياد

سأحمل روحي على راحتي ---
                            والقي بها في مهاوي الردا
                            فأما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدا

اللهم اغفر لي ولاخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
                              اخي باالله الصياد والله ماتركت لي مجال ارد لانك انشاءالله من المؤمنين الصالحين
                              طريقتك هذي لايتكلم بها الى كل واحد لسانه تعود على ذكر الله وطاعته اخي الصياد هدفي
                              اضع الصور اللي عندي والله ولي التوفيق لي ولكم وانشاءالله اذا ربي اعطاني من رزقه فانتم
                              لكم منه بس اذا الخبير ساعدني لاتصدق امزح والله ربي يعطيكم العلم اكثر واكثر لتساعد كل محتاج انشاءالله
                              وانا واحد منهم ارجو من الله ان يقدركم على الخير وفعله .

يعمل...
                              X