إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فرج امرأة ارجو المساعدة من اهل الخبرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الصو لا تظهر على شاشتي

يعني مو هذا الموضوع

ابو فيصل تذكر زين لنا يوم وحنا نحوص مالقينا فرج

الله يفرجه انشاء الله
      [CENTER]من ضيق عليه في رزقه فليقل

[COLOR="Blue"][B][SIZE="5"]حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنّا الى ربنا راغبون[/SIZE][/B][/COLOR][/CENTER]

اخواني الكرام الفرج لايختلف عليه اثنين ويكون كامل المعالم وفتحته صغيره مره
        وهذى ليسى فرج

طيب اعطونا حل اشاره فرج المرأه ان وجدت ماذا تعني هل يكون كنز او ماذا بمعنى هل الفرج دليل قطعي على وجود دفين ثمين او ما شابه ذلك ,,,, يا اخوان بدل الجدال هذا فرج هذا جرن اعطونا الفائده والزبده . اذا كان فرج يعني كذا واذا كان جرن يعني كذا

المشاركة الأصلية بواسطة Redman مشاهدة المشاركة
            طيب اعطونا حل اشاره فرج المرأه ان وجدت ماذا تعني هل يكون كنز او ماذا بمعنى هل الفرج دليل قطعي على وجود دفين ثمين او ما شابه ذلك ,,,, يا اخوان بدل الجدال هذا فرج هذا جرن اعطونا الفائده والزبده . اذا كان فرج يعني كذا واذا كان جرن يعني كذا
            نعم انا معك اخي في ما تطرقت اليه

من يقول هذا فرج يضع تفسير لذالك
            ومن يقول جرن يضع تفسير لما يقول
            والخلاف هنا على ان هذا فرج و غير ذالك لايفيد

بارك الله فيكم وبكم
            وَأَمَّا الْجِدَارُ فَكَانَ لِغُلامَيْنِ يَتِيمَيْنِ فِي الْمَدِينَةِ وَكَانَ تَحْتَهُ كَنزٌ لَّهُمَا وَكَانَ أَبُوهُمَا صَالِحًا فَأَرَادَ رَبُّكَ أَنْ يَبْلُغَا أَشُدَّهُمَا وَيَسْتَخْرِجَا كَنزَهُمَا رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ وَمَا فَعَلْتُهُ عَنْ أَمْرِي ذَلِكَ تَأْوِيلُ مَا لَمْ تَسْطِع عَّلَيْهِ صَبْرًا

المشاركة الأصلية بواسطة ابو فيصل الحربي مشاهدة المشاركة

هل هذا تسميه فرج امرأه

لا اخوي هو ليس ذلك
              ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
              أعزائي أليس هذه عين أم أنني مخطئ
              كأني أراه عينًا

يعمل...
              X