إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار حول جهاز لورينر1

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

كيبل الداتا الخاص بالجهاز + كيبل ١٢ متر

اعتقد انك لن تحتاج لأكثر من ذلك

بارك الله افيك اخي مشعل عندي سوال اخر لو سمحت هل الداتا لوقر تاتي مع الجهاز

المشاركة الأصلية بواسطة سلطان العيد مشاهدة المشاركة
        بارك الله افيك اخي مشعل عندي سوال اخر لو سمحت هل الداتا لوقر تاتي مع الجهاز
        السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
        أخي الكريم الداتا لوقر وظيفة تبع الجهاز هو ليس قطعة كما تظن هو دائرة إلكترونية داخل الجهاز وظيفتها تسجيل البيانات ومن ثم نقلها بواسطة الكابل داتا إلى الحاسوب... قعندما نقول قطعة الداتا لوقر فيقصد بها القطع التي تحتاجها هذه الوظيفة أو تعمل معها وهي الكابل داتا وقطعة التموضع العالمي (GPS).
        وأغلب أجهزة الحث النبضي الحالية المتوفرة من الشركات أو المصنعة من طرف الهواة لا تحتوي على هذه الوظيفة...
        شكرا...

السلام عليكم يا اخوان الجهاز موجود عندي بس حاب افهم منكم ماذا تقصدون بكيبل ال12 متر وماهو وظيفته

اخي اعتقدان الكيبل 12 يزيد في العمق للجهاز والله اعلم لانني لست خبير في هد الجهاز انتضر قليل وسوف تجد اجابتك عند الاخوان يفيدونك ان شاء الله جزاهم الله خيرا

ان شاء الله مشكور

المشاركة الأصلية بواسطة Wesam990 مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم يا اخوان الجهاز موجود عندي بس حاب افهم منكم ماذا تقصدون بكيبل ال12 متر وماهو وظيفته
                السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته
                هو كابل إضافي تستطيع شراءه لتتمكن من صنع فرايم مربع الشكل سوى 1.5 متر أو 3 متر طول الضلع الواحد قصد الوصول لأعماق بحث أكثر من الفرايم العادي الذي يأتي مع الجهاز و فيه 1 متر طول الضلع الواحد.

شكرا على المشاركة اخي لورينز عندي سوال عام لو سمحتم هل يمكن لي الشركة ان تبيع لي الجهاز بي الكيبل 12 متر دون المتر المربع جزاكم الله كل الخير

المشاركة الأصلية بواسطة سلطان العيد مشاهدة المشاركة
                    شكرا على المشاركة اخي لورينز عندي سوال عام لو سمحتم هل يمكن لي الشركة ان تبيع لي الجهاز بي الكيبل 12 متر دون المتر المربع جزاكم الله كل الخير
                    نعم هذا ممكن. عليك مراسلتهم عبر المايل و الإتفاق معهم

جزاك الله خيرا ان شاء الله سارسلهم رسالة بارك الله افيك اخي شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة lorenz مشاهدة المشاركة

السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته
                        هو كابل إضافي تستطيع شراءه لتتمكن من صنع فرايم مربع الشكل سوى 1.5 متر أو 3 متر طول الضلع الواحد قصد الوصول لأعماق بحث أكثر من الفرايم العادي الذي يأتي مع الجهاز و فيه 1 متر طول الضلع الواحد.
                        مشكور اخوي بعتذر ع اسئلتي بس ممكن تشرحلي طريقه لف الكيبل ال12 متر في حال اني وصيت على شرائه يعني اللفه على المربع المتر بمتر الفه حواليه اكثر من لقه ولا تقصد طريقه اخرى وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة Wesam990 مشاهدة المشاركة

مشكور اخوي بعتذر ع اسئلتي بس ممكن تشرحلي طريقه لف الكيبل ال12 متر في حال اني وصيت على شرائه يعني اللفه على المربع المتر بمتر الفه حواليه اكثر من لقه ولا تقصد طريقه اخرى وشكرا
                          اخي الغالي
                          الصورة التالية هي لكيبل ١٢ متر تم طويه طية واحدة ليتم تركيبه على فريم واحد ونصف متر في واحد ونصف متر
                          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	F43E65EA-E298-4D36-9F89-2E4FD75D39BC.jpeg 
مشاهدات:	143 
الحجم:	111.6 كيلوبايت 
الهوية:	830180

الصورة التالية للكيبل بعد ان تم تثبيته على الفريم

الإسم:	F1974DBC-C490-4D35-B92C-D61E27506328.jpeg 
مشاهدات:	132 
الحجم:	217.6 كيلوبايت 
الهوية:	830182

طبعاً علبة الببسي غير ضرورية للفحص ههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة مشعل. مشاهدة المشاركة
                                الصورة التالية للكيبل بعد ان تم تثبيته على الفريم

الإسم:	F1974DBC-C490-4D35-B92C-D61E27506328.jpeg 
مشاهدات:	132 
الحجم:	217.6 كيلوبايت 
الهوية:	830182
                                طبعاً تم تثبيته على الفريم بهذا الشكل باستخدام مرابط بلاستيكية ثابتة كي يم فك وتركيب الفريم بسهولة دون الحاجة لتثبيت الكيبل عليه كل مره يتم فيها تركيب الفريم وهذه صورة له بعد الفك

الإسم:	0B3FF2E1-26DE-485E-96CB-300D516863B6.jpeg 
مشاهدات:	126 
الحجم:	64.8 كيلوبايت 
الهوية:	830185

يعمل...
                                X