إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيديو دليل المستخدم لجهاز لورنز ز1 (شريط ترجمة عربي)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فيديو دليل المستخدم لجهاز لورنز ز1 (شريط ترجمة عربي)

    فيديو دليل المستخدم لجهاز لورنز ز1 (شريط ترجمة عربي)
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
    هذا الفيديو من الشركة يوضح للمبتدئين طريقة استخدام جهاز لورنز ز1 معدل باللغة العربية....
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.*الإسم:	im05.JPG*مشاهدات:	0*الحجم:	51.4 كيلوبايت*الهوية:	829904


    الرابط في المرفقات ...
    شكرا...

  • #2
    السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته
    شكرا جزيلا على هذا الشرح الرائع و المفصل باللغة العربية و الذي يعتبر الأول من نوعه فأغلب الشروحات بالتركي و الإنقليزية و قليل جودها.
    بارك اللّه فيك أخي
    أتمنى الإستفادة للجميع و لما لا يكون هذا موضوع موحد لجهاز Lorenz z1 و لكيفية عمله و لمختلف التجارب ...

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
      فعلا ينطبق المثل القائل من طول الغيبات جاب الغنايم على اخوي / السراب الازرق ...
      شكرا لك ياغالي ...

      تعليق


      • #4
        مع ان الفديو منتج من قبل الشركة من فترة طويلة الا انه الاول عربياً وهذا جهد جبار نسأل الله ان يثيبك عليه اخي السراب الازرق
        ولا ننسى أن أول من قام بشرح استخدام الجهاز وشرح مميزاته وتحديثاته والبرامج المساعدة له كذلك عربياً هو اخونا السراب الازرق وفي هذا المنتدى منذ عدة سنوات

        نأمل ان يتم جمع هذه المواضيع لتحقيق الاستفادة القصوى لنا ولجميع الاخوان

        تعليق


        • #5
          بارك الله فيك اخوي السراب الازرق والحمد لله على سلامتك

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة
            فيديو دليل المستخدم لجهاز لورنز ز1 (شريط ترجمة عربي)
            جهود مباركة اسأل الله ان يزيدك من الخير والطاعات

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
              بارك الله فيكم أخوتي الكرام وإن شاء الله القادم أفضل...
              شكرا لكم جميعا...

              تعليق


              • #8
                السراب الازرق ....لايحتاج ثناء مني لان مشاركاته وان قلت فلها وزنها كمحتوى وفائدة علمية ...فله منا كل الشكر والثناء .

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة
                  فيديو دليل المستخدم لجهاز لورنز ز1 (شريط ترجمة عربي)
                  السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
                  هذا الفيديو من الشركة يوضح للمبتدئين طريقة استخدام جهاز لورنز ز1 معدل باللغة العربية....
                  اضغط على الصورة لعرض أكبر.*الإسم:	im05.JPG*مشاهدات:	0*الحجم:	51.4 كيلوبايت*الهوية:	829904


                  الرابط في المرفقات ...
                  شكرا...
                  السلام عليكم اخي الفيدو لايفتح عندي ارجو المساعدة جزاك الله خير

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة ابو المجد الشام مشاهدة المشاركة

                    السلام عليكم اخي الفيدو لايفتح عندي ارجو المساعدة جزاك الله خير
                    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته...
                    الرابط يعمل اخي الكريم...
                    انسخ الرابط الموجود في ملف txt في المتصفح وحمل الفيديو...
                    ملف الرابط في المرفقات... lorenz z1.txt
                    شكرا...

                    تعليق


                    • #11
                      المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

                      وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته...
                      الرابط يعمل اخي الكريم...
                      انسخ الرابط الموجود في ملف txt في المتصفح وحمل الفيديو...
                      ملف الرابط في المرفقات... lorenz z1.txt
                      شكرا...
                      عذرا اخي لقد قمت بنسخ الرابط عدة مرات ولم يحمل الفيديو اطلاقا

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة ابو المجد الشام مشاهدة المشاركة

                        عذرا اخي لقد قمت بنسخ الرابط عدة مرات ولم يحمل الفيديو اطلاقا
                        اخي العزيز ابو المجد الشام
                        لقد قمت لتوي بتجربة التحميل والرابط يعمل بشكل سليم .
                        اخي الغالي يجب ان تتأكد من الخطوات
                        في البداية اضغط على الملف المرفق في اسفل المشاركة الاولى وهو ملف txt وبعد تحميله ستجد فيه رابط ، انسخ هذا الرابط وضعه في متصفحك وسيفتح معك موقع mega.nz وستجد سحابة بمنتصف الصفحة عليها دائرة تحميل باللون الاحمر وعند اكتمال هذه الدائرة سترى ان ملف الفديو قد ظهر لك اسمه وبإمكانك تحميله
                        طبعاً هذا الموقع لا يدعم التحميل من خلال متصفحات الهواتف الذكية فإما تقوم بتحميل البرنامج الخاص بهذا الموقع على هاتفك او فتح الصفحة من خلال جهاز كمبيوتر لتتمكن من تحميل ملف الفديو .
                        بالتوفيق

                        تعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة ابو المجد الشام مشاهدة المشاركة

                          عذرا اخي لقد قمت بنسخ الرابط عدة مرات ولم يحمل الفيديو اطلاقا
                          تفضل اخي تابع الخطوات :

                          خطوة الاولى انقر على ملف المرفق :
                          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1.jpg 
مشاهدات:	465 
الحجم:	37.4 كيلوبايت 
الهوية:	835400

                          خطوة الثانية انسخ الرابط :
                          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2.jpg 
مشاهدات:	454 
الحجم:	73.9 كيلوبايت 
الهوية:	835402

                          خطوة الثالثة الصق الرابط في صفحة جديدة ليفتح معك كما هو ظاهر في الصورة:
                          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	3.jpg 
مشاهدات:	452 
الحجم:	38.1 كيلوبايت 
الهوية:	835403

                          خطوة الرابعة سيفتح معك الفيديو :
                          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	4.jpg 
مشاهدات:	453 
الحجم:	40.5 كيلوبايت 
الهوية:	835404

                          شكرا...
                          الملفات المرفقة

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة

                            تفضل اخي تابع الخطوات :

                            خطوة الاولى انقر على ملف المرفق :
                            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1.jpg 
مشاهدات:	465 
الحجم:	37.4 كيلوبايت 
الهوية:	835400

                            خطوة الثانية انسخ الرابط :
                            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2.jpg 
مشاهدات:	454 
الحجم:	73.9 كيلوبايت 
الهوية:	835402

                            خطوة الثالثة الصق الرابط في صفحة جديدة ليفتح معك كما هو ظاهر في الصورة:
                            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	3.jpg 
مشاهدات:	452 
الحجم:	38.1 كيلوبايت 
الهوية:	835403

                            خطوة الرابعة سيفتح معك الفيديو :
                            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	4.jpg 
مشاهدات:	453 
الحجم:	40.5 كيلوبايت 
الهوية:	835404

                            شكرا...
                            جزاك الله خير اخي انت والاخ السراب الازرق لقد قمت بتحميل الفيديو

                            تعليق


                            • #15
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
                              المرجو من الاخوة الكرام تجميع روابط الموضوعات التي شرح فيها الأخ السراب الأزرق استخدام جهاز lorenz z1 والتي أشار إليها الأخ مشعل، للاستفادة القصوى من الجهاز خاصة للمبتدئين .. علما أني بحثت ولم أجد

                              تعليق

                              يعمل...
                              X