إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعده في تئكيد صور لقدم يسرا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

على كل حال غدا حول التدقيق على هاذه الصخره انا كانت تحمل مثلث ايضا وبعدها نكمل

السلام عليكم جميعا الصورة كما طلبة أخي
      الملفات المرفقة

بعد اذن الاخو الكرام معطيات من نفس الموقع ارجو المشاركة في حل الاشكال
        الملفات المرفقة

السلام عليكم
          من بعد إذن الأخوة الكرام محلليين وأعضاء لنا إبداء الرأي في هذه الإشارة المموهة ، والتي تبدو طبيعية .
          ولكن من بعد التدقيق فيها عدة مرات تبين أنها ليست طبيعية وهي من صنع البشر والله أعلم .
          وللتـأكد من كونها صناعية يلزمنا بعض الأحداثيات

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1.jpg 
مشاهدات:	86 
الحجم:	74.7 كيلوبايت 
الهوية:	832562

ونعتقد بأن هذه الإشارة تدل على قبور فوق بعض مبنية بناء ومموهة خلف جدار صناعي .
          سيبدو على الواقع مثل المنحدر أو الشير المنتظم . والله أعلم

سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

المشاركة الأصلية بواسطة أزهار الربيع مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            من بعد إذن الأخوة الكرام محلليين وأعضاء لنا إبداء الرأي في هذه الإشارة المموهة ، والتي تبدو طبيعية .
            ولكن من بعد التدقيق فيها عدة مرات تبين أنها ليست طبيعية وهي من صنع البشر والله أعلم .
            وللتـأكد من كونها صناعية يلزمنا بعض الأحداثيات

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1.jpg 
مشاهدات:	86 
الحجم:	74.7 كيلوبايت 
الهوية:	832562

ونعتقد بأن هذه الإشارة تدل على قبور فوق بعض مبنية بناء ومموهة خلف جدار صناعي .
            سيبدو على الواقع مثل المنحدر أو الشير المنتظم . والله أعلم

اخي العزيز اشكرك شكرا جزيلا على المساعد القيمة في ميزان حسناتكم ان شاء الله
            المكان قديم جدا و اغلب الاشارات ابعد من المكان الذي طلبته اقرب علامة هي عبارة عن حرة او بئر فيها صخور كبيرة تبعد حوالي 7 امتار سوف احاول وضع كروكي للمكان و هنالك على بعد 200متر بجهت الغرب صخرة كبيرت حوالي 9 امتار معروفة من السكان المحليين و لها اعتقادت دينية او انها مباركة او شيأ من اعتقادتهم و هناك كهوف لم استكشفها بعد ضهرت حديثا بسبب العوامل الطبيعية و السكان المحليين يخافون منها حوالي 3 كهوف سوف احاول استكشافها غدا و أتيكم بالصور جميع المعالم و الصور المطلوبة ان شاء الله سوف احاول تحميلها في الموقع بعد صلات الجمعة هكذى ان كان هناك طلب لصور اخرى احملها فورا ان شاء الله
            الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة Djstarnet مشاهدة المشاركة

اخي العزيز اشكرك شكرا جزيلا على المساعد القيمة في ميزان حسناتكم ان شاء الله
              المكان قديم جدا و اغلب الاشارات ابعد من المكان الذي طلبته اقرب علامة هي عبارة عن حرة او بئر فيها صخور كبيرة تبعد حوالي 7 امتار سوف احاول وضع كروكي للمكان و هنالك على بعد 200متر بجهت الغرب صخرة كبيرت حوالي 9 امتار معروفة من السكان المحليين و لها اعتقادت دينية او انها مباركة او شيأ من اعتقادتهم و هناك كهوف لم استكشفها بعد ضهرت حديثا بسبب العوامل الطبيعية و السكان المحليين يخافون منها حوالي 3 كهوف سوف احاول استكشافها غدا و أتيكم بالصور جميع المعالم و الصور المطلوبة ان شاء الله سوف احاول تحميلها في الموقع بعد صلات الجمعة هكذى ان كان هناك طلب لصور اخرى احملها فورا ان شاء الله
              أخي الكريم Distarnet
              نحن نحلل هذه الإشارة فقط والأشارة تقول كما أخبرناك .وللتأكد من هذه المعطيات .
              صور صخرة الأشارة عامودياً بحيث تظهر جميعها . وأعمل لها ثري دي على التل الذي خلفها مباشرة .
              أعتقد سيتضح لك الأمر وأنه لا علاقة لكل ما ذكرت من كهوف وصخور وغيرها بهذه الإشارة
              ثم أعد التصوير مواجه الصخرة صورة جانبية وطبقها على المنحدر الذي على التل كاملاً سيتبين لك الأمر .
              برأيي الأمور واضحة وليست معقدة .بالتوفيق لك
              وإذا كان يوجد مدافن أخرى وأشياء أخرى فلا علاقة لهذه الصخرة بها ، وأعتقد بأن لها إشاراتها الخاصة بها . أرجو أن تكون الصورة وضحت أكثر لديك .

بارك الله فيك
                ما تحدثت عنه هو ما رأيته و كما قلت سابقا انا جديد و اجهل هاذا العلم و لهاذى ذكرت كل ما لفت نضري
                ان شاء الله سو اركز على الصور التي طلبتها مني و لك جزيل الشكر والاحترام

لم أرى فيها شيئ مهم قد يلزم للتحليل

يجب أن انضر المثلث و صورة المكان من قوقل و يتضح لك الأمر إن شاء الله أخي
                    ابو حاتم ادلب

يجب أن انضر المثلث و صورة المكان من قوقل و يتضح لك الأمر إن شاء الله أخي
                      ابو حاتم ادلب
                      حسنناً أخي صورها وأكد على رأس المثلث يوجد مثل الجرنين وأنظر لهما على الواقع .
                      برأيي أن المثلث ليس له أي معنى في الدفن إلا تثبيت حدود على الصخرة والواقع فقط ,
                      وملاحظة أخيرة أخي الدعسة لن تظهر معك في غوغل إرث لأنها جانبية لهذا طلبنا الصور المحددة في المداخلة الماضية .
                      أعتقد أنك عرفت ما أعنيه بالظبط رغم أنك تقول أنك جديد في هذا المجال ولكني أرى حدة في ذكائك فوسع مخيلتك أكثر ولا تخف وستعلم أكثر .

https://photos.app.goo.gl/uB1s3S7ua5vMLp4W6

صح ....
                          هذا درس لك يجب أن تحدد الهدف ؟
                          لديك خلفيات جيدة كما أعتقد بإنتظار تحليلك ...!!!

أخي العزيز والله ما اعرفه هو ما قراءة عنه هنا و من فضلك هاتي ما عندك انا ذاهب الآن للمكان سوف اخذ معي الاسياخ و أرى

أزهار الربيع أخي الكريم ان امكن ان تفسر اكثر

؟؟؟؟

يعمل...
                                X