إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار بخصوص جهاز بلس ستار ٢

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار بخصوص جهاز بلس ستار ٢

السلام عليكم.....اخواني افيدوني بخصوص جهاز بلس ستار فريم ١×١ متر كم يجيب عمق.
    ولكم جزيل الشكر

عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

بالنسبة للجهاز ان كان هو الجهاز الاصلي فهو يصل لأعماق معقولة مع العلم بأنه اقل حساسية على معدن الذهب من معدن الحديد وبالنسبة للعمق فهذا يحكمه نوع وحجم المعدن فالاحجام الصغيرة لن يستطيع الجهاز اكتشافها على اعماق كبيرة عكس المعادن ذات الاحجام الكبيرة وهذه شبه قاعدة مستديمة لأجهزة الحث النبضي

جميع من يبحثون عن هذا الجهاز بالوقت الراهن يعملون على تطويره وهذا ماسمعته من اكثر من عضو في هذا المنتدى ولكن لا اعلم ماهو نوع التطوير او نتيجة هذا التطوير ولكن بالتأكيد يعطي نتائج أفضل

اتمنى لك التوفيق

السلام عليكم كلامك صحيح اخي مشعل حساس اتجاه الحديد انا بتجربتي دفنت خزان الماء حديدي الحجم تقريبا 40 على 60ارتفاع جابه الجهاز على 2 متر لكين الدهب اضعف نعم

المشاركة الأصلية بواسطة تبوريت مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم كلامك صحيح اخي مشعل حساس اتجاه الحديد انا بتجربتي دفنت خزان الماء حديدي الحجم تقريبا 40 على 60ارتفاع جابه الجهاز على 2 متر لكين الدهب اضعف نعم
        بارك الله بك اخي تبوريت
        هذا مانتحدث عنه بإستمرار ومقارنة مع جهاز لورنز زد ون فإن معدن بنصف حجم المعدن الذي قمت انت بدفنه وبالفريم ١ متر لاصطاده بكل سهوله وعلى ضعف العمق كذلك فتجد ان جهاز لورنز حساس للذهب اكثر من معظم اجهزة الحث النبضي فبإعتقادي أن اي جهاز حث نبضي يعمل بتردد منخفض ستكون حساسيته تجاه معدن الذهب ضعيفة جداً مقارنة بالحديد

اشكرك على تعليقك الايجابي واتيانك على ذكر هذه التجربة المفيدة لنا جميعاً

بارك الله افيك اخي مشعل هدا واجب اخي

المشاركة الأصلية بواسطة الساحر ١ مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم.....اخواني افيدوني بخصوص جهاز بلس ستار فريم ١×١ متر كم يجيب عمق.
            ولكم جزيل الشكر
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

سيدي, لن اضيف الكلام على اخونا مشعل لانه اعطاك الجواب الكافي
            لكن اذا امكن في المستقبل ان تقوم بتجربة ميدانية بغض النضر عن هذا الجهاز او نوع اخر (حثي)
            ان تقوم بدفن على سبيل المثال لوح معدني "نحاس" بحجم يعني 50 سم و معدن "الحديد" بنفس الحجم 50 سم
            والعمق من متر ونص الى مترين واعطينا النتيجة ؟

طبعأ اخي انا طلبت منك هذه التجربة حتى تستفيد انت فأنا اعرف النتيجة جيدأ

بالتوفيق..

شكرا لكم اخواني ما قصرتوا......يعني لو معدن ٢٠سم×٢٠سم يجيبه على ٤متر؟

طبعا لا بد من التجربه.....بس انتوا ما شاء الله عليكوا خبرتكوا واسعه في هذه المواضيع

اخ مشعل الجهاز جاني من ألمانيا معقول يكون مقلد بألمانيا ؟
                  على كل حال يا ريت حد يفيدنا عن طريقة تطوير الجهاز اللي ذكرها السيد ابو مشعل.

المشاركة الأصلية بواسطة مشعل. مشاهدة المشاركة
                    عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

بالنسبة للجهاز ان كان هو الجهاز الاصلي فهو يصل لأعماق معقولة مع العلم بأنه اقل حساسية على معدن الذهب من معدن الحديد وبالنسبة للعمق فهذا يحكمه نوع وحجم المعدن فالاحجام الصغيرة لن يستطيع الجهاز اكتشافها على اعماق كبيرة عكس المعادن ذات الاحجام الكبيرة وهذه شبه قاعدة مستديمة لأجهزة الحث النبضي

جميع من يبحثون عن هذا الجهاز بالوقت الراهن يعملون على تطويره وهذا ماسمعته من اكثر من عضو في هذا المنتدى ولكن لا اعلم ماهو نوع التطوير او نتيجة هذا التطوير ولكن بالتأكيد يعطي نتائج أفضل

اتمنى لك التوفيق
                    طيب يريت اخونا مشعل يفيدوننا بهدا الططوير للجهاز وجزاهم الله كل الخير

وانا كدالك جاني من المانية نعم

شكرا لكم اخواني ما قصرتوا......يعني لو معدن ٢٠سم×٢٠سم يجيبه على ٤متر؟
                        اخي الكريم اعتقد انك لم تفهم جيدأ, كلما كبر حجم المعدن الجهاز يكتشفه بسهولة واذا صغر حجم المعدن لن يكتشفه وانا اتكلم عن اعماق

تابع هذا الفيديو وركز في احجام المعدن والعمق لتفهم اكثر :

اخي دعك من التطوير الان, انت تمتلك جهاز جديد وما زلت تتمرن عليه
                          اكثر من التجارب الميدانية حتى تتقن العمل عليه, اذا اردت نصيحتي على الاقل انت بحاجة الى شهر لتفهم مبدأ الجهاز

بالتوفيق..

الاخ الشيشاني صحيح لا بد من تجارب متكررة.....بس حبيت اعرف معلومات عامه عن الجهاز لانو بصراحه بلوقت الحالي الدسك ضارب على ضهري وما في حيل ادفن عصفور عشان ادفن معادن واجرب.
                            مشكورين على المعلومات....ما قصرتوا

الاخ الشيشاني صحيح لا بد من تجارب متكررة.....بس حبيت اعرف معلومات عامه عن الجهاز لانو بصراحه بلوقت الحالي الدسك ضارب على ضهري وما في حيل ادفن عصفور عشان ادفن معادن واجرب.
                              مشكورين على المعلومات....ما قصرتوا
                              شافاك الله وعافاك

يعمل...
                              X